تحميل واتساب ايرو احدث اصدر WhatsApp Aero V8.80 .

اليك تحميل تحديث واتساب ايرو احدث اصدر2021 WhatsApp Aero V8.80.

في هذه المقالة سترى "لماذا يستحق Whatsapp Aero التنزيل". ما تحتاج لمعرفته حول Whatsapp Aero ، يحتوي هذا الوضع على واجهة مستخدم جديدة تمامًا تمنحنا مظهرًا جيدًا. لا يتعلق وضع Aero بمظهره فحسب ، بل يتعلق أيضًا بأدائه. يعد استقرار هذا الوضع متقدمًا على أي تعديل WhatsApp متاح حاليًا.
تطبيقات مثل WhatsApp Plus و GB WhatsApp و YoWhatsApp و OGWhatsApp و Aero Whatsapp و FM WhatsApp هي إصدارات معدلة من WhatsApp. يتم تطوير التطبيقات من قبل أطراف ثالثة. تقع على عاتقك مسؤولية تنزيل واستخدام هذه الإصدارات من WhatsApp من تطبيقات الطرف الثالث.
موقعنا لا يمكن أن تكون مسؤولة عن انتهاكات whatsapp الناشئة عن تطبيقات ال WhatsApp طرف ثالث أن تقوم بتحميل واستخدامها. 

يتم تطوير بعض التطبيقات المحمولة 

التابعة لجهات خارجية والتي تعمل على البنية التحتية لبعض التطبيقات المحمولة المعروفة مثل Instagram و Facebook و Twitter و WhatsApp ، ولكنها ليست مرتبطة رسميًا بهذه التطبيقات المحمولة. WhatsApp Aero هو واحد منهم. يتم تقديم WhatsApp Aero كوضع WhatsApp ويتميّز بتقديمه لمستخدميه العديد من الميزات المختلفة غير المتوفرة في التطبيق المعتاد.

واتس اب ايرو أننا جميعًا فخورون بأن مطور تطبيق المحمول هو شاب تركي ، فمن الضروري مناقشة مدى وفاء هذا التطبيق ، والذي لا يتوفر في متاجر التطبيقات المحمولة مثل App Store و Google Play Store. لأنه تطبيق APK يصعب العمل بدون الجذر أو عملية كسر الحماية. دعنا نلقي نظرة فاحصة على ماهية WhatsApp Aero ، هل هو مخلص ، وما الميزات التي يقدمها.


تحميل واتساب ايرو لايت تحميل واتساب ايرو الاسود تنزيل واتساب ايرو 2021 whatsapp aero v8.11 hazar whatsapp aero v8.40 hazar تحميل واتساب ايرو اصدار 8

ما هي ميزايا  Whatsapp Aero ؟


يحتوي Whatsapp Aero تقريبًا على نفس ميزات تعديل Fouad ، ولكن مع عدد أقل من الأخطاء والأخطاء ، وتعمل جميع الميزات بشكل رائع. أيضا ، الأداء ممتاز. المظهر الجديد لواجهة المستخدم هو ما يجعل تطبيق Aero WhatsApp حقًا يستحق هذا الوقت. لذا اقرأ هذه المقالة حتى النهاية.واجهة مستخدم جذابة جديدة.

تم تطوير WhatsApp Aero بواسطة Hazar Bozkurt ، المولود عام 1999 ، وتم نشره في عام 2019. يمكنك تثبيت WhatsApp Aero ، الذي لا يمكنك العثور عليه في متاجر التطبيقات المحمولة مثل App Store و Google Play Store ، على هاتفك الذكي عن طريق تنزيله كملف APK من مواقع الويب المختلفة .

WhatsApp Aero هو تطبيق محمول تابع لجهة خارجية يتم الترويج له بشكل أساسي على أنه تطبيق WhatsApp. أنت تستخدمه تمامًا مثل WhatsApp ، لكن الميزات التي يقدمها تخلق نطاقًا أوسع بكثير. لاستخدام WhatsApp Aero ، تحتاج بعض هواتف Android إلى عمل روت وبعض أجهزة iPhone بحاجة إلى كسر الحماية. لذلك ، فإنه يثير مخاوف بشأن الأمن.

مميزات WhatsApp Aero ؟

أداء أسرع من أوضاع WhatsApp الأخرى
متجر Aero Theme مبني بالداخل
الآلاف من السمات وحزم الملصقات
تعديل WhatsApp المضاد تمامًا
تخصيصات الشاشة الرئيسية
التخصيصات الأخرى
خصوصية أفضل مع خزانة مدمجة
الميزات الرائعة الأخرى لبرنامج Aero WhatsApp mod
لا يمكن حظر المستخدم من استخدام تطبيق واتساب أبدًا على عكس النسخ المعدلة السابقة.
إمكانية تخصيص شاشات العرض بما يلائم المستخدم.
ميزة القفل الموجودة في التطبيق تؤمن درجةً أفضل من الخصوصية.
العديد من الخصائص المخفية وخيارات إخفاء التاريخ والوقت والعلامة الزرقاء وغيرها لضمان خصوصيةٍ أكبر للمستخدم.
زيادة حجم الفيديو الذي يمكن إرساله عبر التطبيق ليصل إلى 30 ميغابايت.
زيادة الحد الأقصى لعدد الأحرف في الحالة ليصل إلى 250 حرفًا.
مشاركة ملفات مختلفة بامتدادات (صيغ) مختلفة.
إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ رسالةٍ ما وإرسالها لمستخدمٍ آخر.

الشرح بالتفصيل موجود بالفيديو 

👇👇👇👇👇👇👇👇👇



النسخة الاولى الكلاسيكية بديل الواتساب الاصلي


تعليقات