تحميل مانع الاعلانات 2022ADGUARD.

اليك تحميل مانع الاعلانات 2022ADGUARD.

تطبيق Adguard  لمنع الإعلانات  من جذور الهاتف الخاص بك يعتبر مانع الإعلانات AdGuard. 
ومن أهم التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها علي الهاتف الخاص بك .
 لكن ماهو تطبيق AdGuard:
 هو تطبيق بحمايتك من الاعلانات المزعجة تتجذر من كروم أو فايرفوكس 
متصفح كروم أو فايرفوكس ، متصفح كروم أو فايرفوكس ، كما توفر لك إمكانية حظر تطبيق  AdGuard .
 يقوم تطبيق Adguard بحظرالاعلانات لمعلوماتك الشخصية بطريقة رائعة لهذا أنصح با أستخدام برنامج Adguardمانع الإعلانات ، يمكنك تغير IP الخاص بك ، أي دولة تريدها ، كل هذا تجدة داخل مانع الإعلانات Adguard.قم بتحميله الان.

تحميل اقوى مانع للاعلانات 2021ADGUARD.

Adguard هو تطبيق مفيد يساعدك اخفاء الإعلانات.

 تعيد مواقع الويب الخارجية توجيه معلوماتك أو تسرقها. هذه متاحة متاحة للحصول على نسخة وستكون من وثائق متاحة يطبق  AdGuard على جميع الإعلانات المدرجة في الصفحات التي تزورها. بينما تعتاد عليه أن تحافظ عليه ، تحفيته ، تحلقه في الظلام ، أن هذا لا يغير بنية الصفحة ، مما يجعل الصفحة سهلة ويحافظ على الطبقة التقليدية للطبقة الداخلية.
>
 Adguard تتصفح بشكل أسرع عندما تتسرع اللافتات وغيرها من المساحات غير الزراعية ، مما سيساعدك أيضًا على حفظ الموارد لتنزيل هذه الحقول. إلى جانب حظر جميع أنواع الإعلانات والنوافذ المنبثقة ،يحميك Adguard أيضًا من العناصر التي يمكن أن تدخل هاتفك الذكي تثبيت التطبيقات. هذا التطبيق الذكي من الهواتف المتنقلة أو أحصنة طروادة أو التصيد الاحتيالي الذي يعرض معلوماتك الشخصية للخطر.
. بالإضافة إلى ذلك ، ستستمر الحماية إذا قمت بالاتصال بشبكات Wi-Fi غير معروفة. لتنشيط  AdGuard، النقر فوق الزر الرئيسي للواجهة وستبدأ تلقائيًا. في نفس الصورة ، يمكنك رؤية الطول الموجي الذي قمت بحفظه منذ فترة للرؤية ورؤية شريط بها؟ إذا كنت تريد أن تأخذ قسطًا من الراحة ، فما عليك سوى النقر فوق الرمز مرة أخرى. انسَ تلك الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة وإعادة توجيه الموقع بنقرة واحدة فقط وقم بتشغيل معلوماتك على مدار الساعة. في نفس الصورة .
قم بلانتقال الى الصفحة الثانية 

يمكنك من خلال ADGUARD

 رؤية الطول الموجي الذي قمت بحفظه منذ فترة للرؤية ، ورؤية شريط بها؟ إذا كنت تريد أن تأخذ قسطًا فما عليك سوى النقر فوق الرمز مرة أخرى في نفس الصورة.إذا كنت تريد أن تأخذ قسطًا من الراحة ، فما عليك سوى النقر فوق الرمز مرة أخرى. انسَ تلك الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة وإعادة توجيه الموقع بنقرة واحدة فقط وقم بتشغيل معلوماتك على مدار الساعة.
يوفر لك AdGuard  لنظام Android حماية موثوقة ضاعف الإدارة. يزيل جميع الإعلانات صفحات الويب والتطبيقات ، ويحظر تحميل المواقع الخطرة ، ولا يسمح لأي شخص بتتبع الإعلانات على الإنترنت. تبرز AdGuard ضد نظائرها ، حيث البُعد الآخر في وكيل HTTP أو وضع VPN. لسوء الحظ ، تشغيل شبكة VPN في نفس الوقت على نظام أندرويد.
 ولكن هناك بعض الطرق للتحايل على هذا القيد. إذا كان جهازك به روت ROOT ، فقد كان تطبيقًا لأي تطبيق آخر باستخدام VPN. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح بعض التطبيقات الخاصة ببعضها ، وربطها ببعضها البعض (الخادم الافتراضي الخاص بك) - تحقق مما توفره VPN الخاص بك.

مميزات برنامج مانع الاعلانات adguard :

  1.  يقوم بإجراء حجج في النظام وليس في المواقع فقط.
  2.  يتحقق من المواقع الخداع والمواقع. خادم VPN مضمن في التطبيق نفسه.
  3.  لا يسمح لأي شخص بتعقب على الإنترنت.
  4.  يعمل مباشرة عند تشغيله وبدون روت. التطبيق كامل و بدون إعلانات.
  5.  يقوم بمنع أغلب التطبيقات. يقوم بمنع إعلانات اليوتيوب.
  6.  يقوم بمنع إعلانات صفحات الويب. يوفر لك الحماية والبرمجيات الخبيثة التي لا تعالجها. 
  7. يقوم بتشفير وتأمين اتصالك حتى لايتمكن من القيام بأحد القيام بتتبعك. 
  8. يقوم بتسريع الإتصال وتقليل البيانات. إمكانية تحديد موقع ويب حجب الإعلانات من خيار الخيار الموجود في التطبيق. 
  9. يوفر لك جدار يقوم بفتح برنامج جديد لتقديم الأنترنت. يقوم بالتحقق من البرامج التي تحققها من مصادر موثوقة في سلامتها.

شاهد شرح كامل عن التطبيق.


  لتحميل البرنامج

تعليقات