تحميل لعبة asphalt 9 للاندرويد2022.

 لعبة asphalt 9 للاندرويد برابط مباشر.

Asphalt 9: Legends هي لعبة قيادة رائعة حيث تقود سيارتك وتنافس بها بأقصى سرعة على طرقات في مختلف الأنحاء  تعتمد لعبة Asphalt 9 طريقة لعب جديدة بشكل مثالي للعمل على الهواتف الذكية. على الجانب الآخر من العمل ، تنمو معا  بينما تعمل الجانب الأيمن من العرض. بإمكانك وسيكون كيف تعمل لعبة Asphalt 9الحلقة السابقة من الدورة القادمة.
احصل على العتاد وتحدى أفضل محترفي سباقات الشوارع في العالم وأكثرهم شجاعة يرحب أسطورة Asphalt 9 التالية - من مطوري Asphalt 8: محمول جواً. . في جميع أنحاء العالم. 
انطلق على الطريق السريع واترك حدودك في الغبار أسطورة المسار! تجربة كونسول في راحة يدك انغمس في واحدة من أكثر ألعاب سباقات الآركيد واقعية ، دقة مفصلة بدقة ،

تنزيل لعبة اسفلت 9 تحميل لعبة اسفلت 9 للكمبيوتر تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة Asphalt 9 تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 Games 9 تحم

 أسفلت 9: الأسطورة.


 تظهربقائمة رائعة لأفضل السيارات الهجينة التي تعددناها مشاهدة مشاهدة تشبهها في لعبة أخرى ،
 فقد جلبناها لك من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors.
 اختر سيارة الأحلام كيفما شئت وخُض سباقات في مواقع مذهلة ضد سيارات الخصوم ذات سرعة عالية في أرجاء العالم. انطلق على المسار السريع واضغط على المكبح بأقصى سرعة Asphalt 9،
 علامات إطارات السيرة محفورة على الأرض يرحب أسطورة الشوارع. نضع متعة ألعاب المنصات بين يديك تسابق بكل حواسك واستمتع بواحدة من أكثر ألعاب الفيديو بواحدة من أكثر ألعاب الفيديوهات.
يمكنك أيضًا تغيير لون السيارات والمزيد لتبدو بأفضل ما لديك على المسار. انفجار النار الممر اشحن النيترو الخاص بك لإطلاق النيترو النبض النهائي وانطلق  لزيادة السرعة التي تحتاجها لجعل حاجز الصوتAsphalt 9.

مميزات لعبة Asphalt 9: Legends - أسفلت 9  .


  1. Asphalt 9محركات فيزيائية قوية  حقيقية مثيرة و جديدة.
  2. اكثر من 150حدث ضمن اللعبة واكثر من 50 سيارة عالمية ، و أنماط جديدة للعب.
  3. تحدى منافسيك في الكثير من الاماكن مختلفة من خرائط اللعبة.
  4. رسوميات رائعة  ثلاثية الابعاد تعرض بنطاق 360 درجة..
  5. اللعب المتعدد المتزامن مع اصدقائك اون لاين بالاضافة الى تحديات غير متزامنة بين الاصدقاء و المتباريين .
  6. Asphalt 9منافسات جماعية متزامنة تحدى اصدقائك بمشاركة تصل إلى 8 لاعبين حقيقيين.
  7. Asphalt 9خاصية  للتواصل على الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك.

تحميلasphalt 9 للاندرويد2022.


وأكثرهم شجاعة في العالم لتصبح أسطورة أسفلت القادمة - من صانعي لعبة Asphalt 8: Airborne.مفصلة بدقة وتقنيات HDR وتأثيرات بصرية وجسيمية مذهلة تحول كل سباق إلى فيلم حقيقي ضخم. السيارات الأكثر فخامة اجمع أروع ماكينات السرعة في العالم. تم اختيار كل مركبة بعناية بناءً على جمالياتها وأدائها العالي لإنشاء التشكيلة المرغوبة أكثر من أي لعبة Asphalt حتى الآن. التخصيص في متناول يدك استخدم محرر السيارة الجديد لتحديد اللون والمواد بالضبط لسيارتك. يمكنك أيضًا اختيار لون الحافات ومكابح الفرامل وإضافة أجزاء من الكربون لتخصيص ركوبك بالكامل. مواقع خاطفة للأنفاس اشعر بإثارة السباقات التي تتحدى الجاذبية عبر 70 مضمارًا في أكثر مواقع العالم الحقيقي روعة. تسابق حول الأعاصير العملاقة في البرية الأمريكية ، وتجنب الانهيارات الأرضية في جبال الهيمالايا واضرب المنحدرات لأداء الأعمال المثيرة الرائعة. انفجار من المرح في لعبة Arcade اشحن نيترو الخاص بك لإطلاق Nitro Pulse النهائي وكسر حاجز الصوت. انقر نقرًا مزدوجًا على الفرامل للقيام بزاوية 360 درجة في أي وقت وقهر خصومك بأناقة

تتميز أسفلت 9:


 الأسطورة بقائمة رائعة لأفضل السيارات الهجينة التي أعددناها لك والتي لن تجد مثلها في أي لعبة أخرى، فقد جلبناها لك من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari وPorsche وLamborghini وW Motors. اختر سيارة الأحلام كيفما شئت وخُض سباقات في مواقع مذهلة ضد سيارات الخصوم ذات سرعة عالية في كل أرجاء العالم. انطلق على الطريق السريع واضغط على المكبح بأقصى سرعة، واترك علامات سرعة إطارات سيارتك محفورة على الأرض لتصبح أسطورة الشوارع.


Asphalt 9: Legends هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد حيث تعمل على قيادة سيارتك بأقصى سرعة على طرقات في مختلف أنحاء العالم.

تعتمد لعبة Asphalt 9: Legends طريقة لعب مكيفة بشكل مثالي للعمل على الهواتف الذكية. على الجانب الأيسر من الشاشة، ستجد زرا يساعدك على القيام بعمليات انجراف. بينما ستجد في الجانب الأيمن زر التوربو. وسيكون بإمكانك الانعطاف في اتجاه اليسار أو اليمين بكل بساطة من خلال تمرير إصبعك.

رابط تحميل asphalt 9 للاندرويد 2022.



تعليقات