تحميل لعبة باتل فيلد 2 BATTELFILED للكمبيوتر.

لعبة باتل فيلد 2 BATTELFILED للكمبيوتر.

نقدم لكم لعبة battelfiled 2 الشهيرة  سلسلة لعبة باتيل فيلد تعد من الالعاب القوية للغايه حيث تعتبر لعبة اكشن رائعه تتميز بالكثير من المميزات التى جعلت ملايين المستخدمين يحبونها  .
Battlefield 2 Complete Collection v1.5 Turkish Action FPS War PC Game Full Download في هذه اللعبة ، التي تعد واحدة من السلسلة الأولى من لعبة Battlefield ، سيكون لدينا تجربة حرب. رائعة ، على الرغم من انخفاض الرسومات ، فإن القصة ستثير إعجابنا وسننهي اللعبة على الفور. سنستخدم المركبات الهجومية مثل الدبابات والطائرات والسفن ، بالإضافة إلى أسلحتنا وسكاكيننا ومسدساتنا وبنادقنا ، وسنستخدم معدات مختلفة وستحصل على تجربة حرب عمل رائعة. أن تكون قادرا على إضافة رقعة عربية ولعب اللعبة باللغة العربية .. ألعاب ممتعة.

تحميل لعبة باتل فيلد 2 BATTELFILED للكمبيوتر.

Battlefield 2هي لعبة إطلاق النار من منظور شخص أول في صراع خيالي بين القوى العظمى في آسيا والشرق الأوسط. تركز اللعبة على تكتيكات الفريق ولعب الفريق بدلاً من العمل المنفرد.
  • Battlefield 2 يتم محاكاة أسلحة وعربات القرن الحادي والعشرين بعناية لإعطاء اللعبة. إحساسًا واقعيًا. على الرغم من أن الخوادم متعددة اللاعبين مغلقة بشكل أساسي في عام 2014  إلا أن هناك بدائل غير رسمية كافية لا يزال بإمكانها العثور على لعبة.
  • سلسلة لعبة باتيل فيلد تعد من الالعاب القوية للغايه حيث تعتبر لعبة اكشن رائعه تتميز بالكثير. من المميزات التى جعلت ملايين المستخدمين يحبونها والان لدينا لعبة Battlefield 2 والتى ضمت مميزات الاصدار السابق من اللعبة ومميزاتها التى كانت اهمها القدره على اللعب الجماعى وكذلك انظمة السلاح الذى يمكن ان يمتلكها اللاعب.
    • Battlefield 2حيث ستعيش المغامرة الآن في العصر الحديث مع أحدث تقنيات اللعب ضمن الفريق وأحدث المركبات والأسلحة وأكثرها تطورا على مر العصور.
    • بالاضافة الى انظمة اسلحه اخرى اكثر تقدماً وهذا ما يلاحظه جميع اللاعبين عند تحميل لعبة Battlefield 2 .
    • والبدء فى لعبها كما ان هذه اللعبة تضم 3 قوى عسكرية عظمى وهم الولايات المتحدة الامريكة بالاضافة الى الصين وتحالف الشرق الاوسط.هكذا ستختار أن تقاتل ضمن جيوش واحدة من القوى العسكرية العظمى: الولايات المتحدة، الصين، أو حلف الشرق الأوسط.

    الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة Battlefield 2:


    Windows XP - Vista - 7 - 8 - 8.1 - 10 أنظمة تشغيل.

    Intel Pentium 4 - معالج بسرعة 1.7 جيجا هرتز

    بطاقة فيديو 64 ميجا بايت وأربعة وستين ميجا بايت من ذاكرة الفيديو.

    512 ميجا بايت رام - خمسمائة واثني عشر ميجا بايت من الذاكرة

    3 جيجا بايت مساحة حرة على القرص - 3 جيجا بايت من المساحة الحرة.

    ستبدأ Battlefield 2 برتبة جندي، ولكنك مع تحقيقك لبعض الإنصارات وخوضك لمزيد من المعارك، فستتقدم في رتب الجندية حتى تصبح برتبة جنرال. وعندما تصبح كذلك سيصبح بإمكانك أن تستعمل المزيد من الاسلحة والمركبات.
    وبفضل المحرك الفيزيائي الجديد التي تستخدمه اللعبة فمن المؤكد أنك ستعيش تجربة لعب أفضل خصوصا على متوى المعارك.
    • واخيرا:
    • بقى الإشارة أخيرا، أنها هذه اللعبة تمنحك صيغة متعددة اللاعبين في حدود 64 لاعبا على أنظمة حواسيب PC. إذن ماذا تنتظر لتقوم بتنزيلها وتعيش المغامرة بنفسك.
    • إذا كنت تحب ألعاب الرماية التكتيكية الخاصة بك أكثر اهتماما بالتحكم بالمنطقة من المجد الفردية ، فإن Battlefield 2 تستحق التحقق من ذلك .



    تعليقات