تحميل لعبةblur للاندرويد برابط مباشر 2022.

اليك تحميل لعبةblur  للاندرويد برابط مباشر 2022.

Blur  لعبة السيارات الشهيرة هي واحدة من اجمل العاب سباق السيارات للاندرويد حيث سيكون من الممتع والشيق جدا تجربتها على هاتفك المحمول ، Blur Overdrive بلور تجمع بين الحداثة والقدم في التصميم لتتلائم مع اذواق اللاعبين فهي سهلة اللعب وصورها بدقة وجودة رائعة
يمكن تحقيق قدرة اللاعبين على شراء السيارات والقوى الخاصة الأخرى من خلال نظام تصنيف جديد يعتمد على مهارات السباق وعدد المعجبين والمزيد.
 يمكنك ترقية سيارتك من الأموال التي تتبرع بها من المشجعين والانتقال إلى المستوى التالي من السباق. يحدث السباق في مكان خيالي متصل بمواقع الشبكات الشهيرة مثل Facebook و MySpace. 
يمكن للاعبين عبر الإنترنت حاليًا تنظيم العديد من سباقات الشوارع التي ستقود اللعبة فيما بينهم. تدعم لعبة Multiplayer 20 سباقًا مختلفًا مع ما يصل إلى 4 لاعبين.
 
تحميل لعبة السيارات الشهيرة blur  للاندرويد برابط مباشر  تحميل لعبة بلور سيارات  تحميل لعبة قتال السيارات  لعبة حرب السيارات

معلومات عن اللعبة.

Blur هي لعبة سباق تستعد لإعطاء تجربة واقعية لسباق السيارات في مواقع حقيقية ونمذجة ضرر حقيقي. على عكس الألعاب الأخرى التي تعتمد على تعزيزات القوة ، تعتمد Obscure كليًا على النموذج المادي وقدرة اللاعبين. 
في الفترة الاخرة تم اطلاق لعبة بلور للهاتف بحجم مضغوط ويمكنك تحميلها الان. تدور اللعبة حول مزيج من الفن والفوضى ويتوجب عليك اختيار سيارتك القوية و
الدخول في معركة نارية حماسبة ممزوجة ما بين السيارات القديمة الكلاسيكية وبين الفراري يتوجب ليك ايذاء كل من في مرمى نظرك وتدميره للنجاة والفوز في لعبة بلور الشهيرة.
انغمس في فوضى السباق هذه ، اربط أحزمة الأمان واضغط على الغاز! ستؤخرك هذه اللعبة لفترة طويلة إذا كنت من هواة السباقات مع المحتوى ، وعندها فقط تكون كافية! 
ستسعدك مجموعة متنوعة من السيارات والمسارات. الجميع ، حتى أصغر سباق يقام تحت ضغط مستمر ، لأن منافسيك ويريدون إخراجك من السباق! أثناء السباقات 
، استخدم الدروع والتسارع ، وبمجرد أن ترى خصمًا في وضع مناسب ، استخدمه ضد احتمالات الهجوم!

شرح عن العبة.


لعبة سباق سيكون من الصعب تحقيق العدالة على الهاتف المحمول ، ولكن Blur  لديه ما يكفي القديمة والجديدة على حد سواء لإرضاء المشجعين والوافدين الجدد تزج نفسك في سباق المكثفة تجربة Blur . مع ثمانية مجنون وشكا من السلطة وهذا ليس مجرد سباق, هو مدعوم من هذا الأمر سباق! مسار السباق هو معركة الأرض ويجب تحويلة السائقين الآخرين لانتزاع متقلب العلم و التقدم من خلال اللعبة. ربط حزام الأمان و ركوب جميلة الفوضى التي Blur .
جمع ونشر ثمانية النارية وشكا من السلطة لمساعدتك في أداء وتلف السيارات المتنافسة. البارجة والصدمة درع طريقك إلى خط النهاية أو استخدام نيترو الخاص بك السلطة حتى ترك خصومك خلف.
سباق كيف تريد ، حيث تريد طمس 9 أنواع مختلفة من السباقات إلى أن فاز من معركة معرضا المزيل. المعركة من خلال السباقات المختلفة للوصول إلى مراحل جديدة من المنافسة و إطلاق العنان الخاص بك عزم الدوران.
بناء الخاصة بك سباق الإمبراطوريةمع السباق الخاص بك المكاسب, تصفح معرض لشراء سيارة  على مضمار السباق المقبل.

تفاصيل عن اللعبة.

لعاب السيارات دائما تكون حاصلة على أكبر عدد تحميل لأنها أكثر الألعاب تسلية وترفيه لعبة blur من هذه الألعاب وحصلت على عدد مرات تحميل ضخم للغاية وكبير جدا 
ينقسم الموقع بين 14 مدينة مختلفة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان والبرازيل مما يسمح لهم باستكشاف مواقع سياحية مختلفة.
 ولكن في نفس الوقت للحصول على الشكل والمظهر للعبة ، ستكون المسارات المختلفة هي عامل الجذب الرئيسي. يمكن تكديس وحدات الطاقة المختلفة حتى 5 أرقام ويمكن استخدامها في نفس الوقت لسباق سريع. 
واللعبة تتميز وتختلف عن ألعاب السيارات الأخرى الذي اعتدنا على تحميلها وأنت سوف تلاحظ هذا من خلال القيام باللعب والتعرف على إعدادات ومهارات اللعبة الشيقة والممتعة كثيرا،
وقبل أن نتحدث عن اللعبة في أي معلومة أو ميزة لابد أن تكون بدأت في تحميلها على هاتفك الأندرويد وهذا يتم عبر الرابط الذي نذكره لكم للتحميل.

اكتشف واستخدم.

 في جميع السباقات الثمانية هذه الألعاب النارية التي ستساعدك على تحسين سيارتك وخصائصها ، أو تساعد في إلحاق الضرر بالخصوم. اللحاق ، تارانت ،

فيما يلي بعض التعزيزات التي تم الكشف عنها مؤخرًا: الصدمة ، البارجة ، الدرع ،
 بولت والمزيد. باستخدام Barge ،
 يمكنك طرد المعارضين بعيدًا عن المسار. لحماية السيارة من الهجمات الأخرى ، يمكنك إنشاء درع.
 و طمس لعبة جديدة يجري لاستكشاف الخروج مع الكثير غيرها من الطاقة المنبثقة سرية ليتم الكشف.
استخدم دفعة النيترو لتترك كل شيء وراءك! مع كل فوز في السباق ، تفتح مسارات جديدة وتكسب عملة اللعبة ، والتي ، بين السباقات ، يمكنك شراء سيارات جديدة في صالة العرض!

من افضل اللعاب السيارات للاندرويد.

اللعبة مختلفة الإصدارات وكثيرة ومتعددة النسخ وهذا أمر يفضله البعض من الأشخاص الذين يحتاجون إلى التغيير والتطوير في الألعاب على فترات قريبة، فهذه الإصدارات المختلفة تجعلك تتمكن من ذلك لأن كل اصدار يتماشى مع جهاز معين ووقت مختلف عن الإصدار الأخر،
 وتحميل لأحدث إصدار من لعبة blur يعد من أفضل الأمور على الإطلاق لأن هذا الإصدار مميز ويعمل على هاتفك بشكل رائع 
وهذا الإصدار تم إضافة أمور جديدة في اللعبة من خلاله حيث أنه من الممكن السواقة لسباق السيارات أو السواقة لتوصيل الأشخاص.
 

يمكنك الان تنزيل لعبة بلور blur  للاندرويد برابط مباشروالاندرويد 




تعليقات