تحميل وتفعيل IObit Uninstaller Proاحدث اصدار.

اليك تحميل وتفعيل IObit Uninstaller Proاحدث اصدار.

:هي أداة لإزالة البرامج. يمكنك بسهولة إزالة البرامج غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10 مجانًا ، دون الحاجة إلى رمز ترخيص.
IObit Uninstallerهي أداة إلغاء تثبيت يمكنك استخدامها دون الحاجة إلى رمز ترخيص. إنه من بين الأدوات المجانية التي يمكن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows استخدامها لإجراء صيانة الكمبيوتر واحتياجات إزالة البرامج بسهولة أكبر وسرعة. يتم استخدامه للتخلص من حالات التباطؤ والمشاكل الناتجة عن تراكم البرامج والبيانات غير الضرورية على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10.

قم بتنزيل IObit Uninstaller:

لأنه عند استخدام البرنامج ، يصبح من الممكن إزالة جميع البرامج غير المضمنة في قائمة إضافة / إزالة البرامج " الخاصة بـ Windows أو التي لا يمكن إزالتها من هنا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة إزالة تطبيقات Windows 8 و 8.1 و 10 المثبتة مسبقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أثناء الاستخدام المطول لجهاز الكمبيوتر ، تتراكم بقايا آلاف البرامج والتطبيقات في سجل الكمبيوتر. حتى إذا تمت إزالة البرامج من النظام ، تظل هذه البقايا موجودة ، ولا يواجه IObit Uninstaller أي مشكلة في استهداف هذه البقايا ، مما يساعد على حماية سجل الكمبيوتر من الإدخالات غير الضرورية.
في حالة حدوث أي مشاكل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء إلغاء تثبيت البرنامج أو تنظيف السجل ، فإن البرنامج الذي يسمح لك بإنشاء نقطة استعادة للنظام تلقائيًا للتعافي من هذه المشكلات ، يعمل البرنامج بطريقة مستقرة لا تحتاج إلى هذه الوظيفة.

سيريال تفعيل IObit Uninstaller سيريال تفعيل IObit Uninstaller 10 2021 IObit Uninstaller Pro نسخة كاملة مفعلة سيريال تفعيل IObit Uninstaller 11 تحميل برنامج IObit Uninstaller مع التفعيل 2021 تحميل برنامج IObit Uninstaller مع التفعيل 2020 تحميل برنامج IObit Uninstaller مع التفعيل من ميديا فاير IObit Uninstaller 10 Pro Serial Key

تفعيل IObit Uninstaller Pro

 قد تتسبب تحديثات Windows في حدوث مشكلات ، خاصة على أجهزة الكمبيوتر القديمة ، لذلك قد يرغب المستخدمون في التخلص من هذه التحديثات. يمكنك أيضًا التخلص من التحديثات التي تسبب مشاكل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الاستفادة من ميزة حذف Windows Update الخاصة بـ IObit Uninstaller.

يمكنك استخدام البرنامج للتخلص من الوظائف الإضافية الضارة التي تصيب متصفح الويب الخاص بك بطريقة ما ولا يمكن إزالتها. من بين هذه المكونات الإضافية ، من الممكن مواجهة مجموعة متنوعة من المواقف ، من المكونات الإضافية التي تغير الصفحة الرئيسية إلى أولئك الذين يغيرون محرك البحث أو يحاولون سرقة معلوماتك الشخصية ، لذلك تحتاج إلى تنظيفها من نظامك في أسرع وقت ممكن.

ما الجديد في أحدث إصدارIObit Uninstaller Pro

 التثبيت: تم تطوير المزيد من سجلات معاملات الإعداد مثل الخدمات الجديدة والمعاملات المجدولة وملفات DDL.

  1. صحة البرنامج: تم تحسين إزالة بقايا البرامج والوظائف الإضافية الضارة.
  2. إزالة الخوارزمية: تعرف أكثر دقة على البرامج غير المستخدمة بشكل كافٍ والبرامج المجمعة
  3. إلغاء تثبيت البرامج غير المثبتة: قم بإلغاء تثبيت البرامج العنيدة مثل MPC-HC و IntelliJ IDEA و Rockstar Games.

حقيقة أنه متاح مجانًا ويأتي بواجهة سهلة الاستخدام للغاية يضعه في مكان ذي قيمة كبيرة بين أدوات إزالة البرامج. إذا وجدت أن تطبيق إلغاء التثبيت القياسي لنظام التشغيل Windows غير فعال وتبحث عن حل أكثر جذرية ، فمن المؤكد أنه من بين تطبيقات صيانة النظام التي يجب أن تتوفر على أجهزة الكمبيوتر لدي.

تحميل IObit Uninstaller Pro


تعليقات