طريقة انشاء حساب باي بال في تركيا2022.

اليك طريقة انشاء حساب باي بال في تركيا2022.

 نظرًا لأن الوصول إلى paypal account turkey مغلق خلال السنوات القليلة الماضية ولا يمكن استخدامه في تركيا ، فإننا نواجه صعوبات خاصة في المعاملات المالية التي يجب إجراؤها في الخارج. بدلاً من التفكير فيما إذا كانت PayPal ستأتي إلى تركيا ، يمكنك تقييم البدائل ويمكنك بسهولة التعامل مع معاملاتك باستخدام أنظمة الدفع هذه.


إنشاء حساب باي بال جديد بديل باي بال في تركيا انشاء حساب باي بال في سوريا سحب الأموال من باي بال في تركيا فتح حساب باي بال تجاري سبب حظر باي بال في تركيا انشاء حساب باي بال في العراق حساب باي بال بزنس

تم إلغاء ترخيص paypal account turkeyمن قبل وكالة التنظيم والرقابة المصرفية (BRSA) في عام 2016 . لا يمكن استخدام نظام PayPal في بلدنا لأن هذا القرار ، الذي تم اتخاذه بطريقة مثيرة للجدل ، لا يزال ساريًا. يؤدي الافتقار إلى الوصول إلى paypal account turkey خاصةً لأصحاب الأعمال الحرة الذين يقومون بأعمال تجارية في الخارج إلى صعوبات في المعاملات المالية.

هناك بدائل يمكنك استخدامها بدلاً من paypal account turkey . علاوة على ذلك ، يمكن أن تقدم خدمات الدفع هذه مزايا مختلفة حتى عن PayPal. الشيء المهم هو أن تحدد احتياجاتك الخاصة وتلتقي على أرضية مشتركة مع الطرف المقابل الذي ستجري معه معاملات مالية. بعد ذلك  ، من خلال اختيار أي من بدائلpaypal account turkey، يمكنك إجراء معاملاتك المالية بسهولة وبطريقة أكثر ربحية.

           انشاء حساب باي بال في تركياpaypal account turkey.


بدائل باي بال تركيا:

 Transferwise
Stripe
Neteller
ePay
Popmoney
Payoneer
Webmoney
Paymentwall
Ecopayz
Payeer
Moneygram
Skrill

شرح كامل لكافة البدائل الموجودة


Transferwise

paypal account turkey

يتم تنفيذ خدمات Transferwise Turkey بواسطة Birleşik Ödeme Hizmetleri ve Elektronik Para A.Ş. يمكنك إرسال أو استقبال العديد من العملات المختلفة من خلال النظام. مع هذه الخدمة ، يمكنك أيضًا فتح حساب مصرفي في بلد أجنبي ، لكنك تحتاج إلى امتلاك شركة دافع ضرائب لهذا الغرض. حتى إذا لم يكن لديك مثل هذا الحساب ، يمكنك بسهولة إجراء معاملاتك المالية. 


Stripe

paypal account turkey

من خلال خدمة الدفع Stripe ، التي تُستخدم على نطاق واسع خاصة في الولايات المتحدة وهي ناجحة جدًا في المعاملات المالية التي تتم بالدولار ، يمكنك إنشاء شركة خارجية وفاتورة على منصات مختلفة. بالإشارة إلى أنه يجري مئات المليارات من الدولارات من المعاملات كل عام ، يمكن لـ Stripe إجراء معاملات مالية عبر الإنترنت بأكثر من 135 عملة .

ملاحظة:  يمكن تحويل المدفوعات التي ستتلقاها باستخدام Stripe إلى Transferwise ، الخدمة السابقة في قائمتنا. إذا كنت تريد استخدام Stripe ، فيجب عليك تحويل مدفوعاتك الدولية إلى Transferwise أولاً. لمزيد من المعلومات التفصيلية حول هذا الموضوع ، كتب حمزة أوزومكو "كيف تفتح حساب Stripe في تركيا؟" يمكنك أن تجدها من المقال.

Neteller

paypal account turkey

من الممكن إجراء المعاملات المالية المحلية والدولية عبر Neteller Turkey. بعد فتح حساب ، يمكنك التسوق عبر الإنترنت باستخدام بطاقة Net + المقدمة لك. يمكنك القيام باستثماراتك في الفوركس مباشرة من خلال الخدمة. من الممكن إرسال الأموال واستلامها من العشرات من البنوك وخدمات الدفع المختلفة بتكلفة قليلة على Neteller.

ePay

paypal account turkey

ePay إنه لا يفرض رسومًا على التحويلات المالية الدولية ، ويقدم ضمانًا للتحويل في الوقت المناسب ، ويسمح لك بالقيام بكل ذلك على واجهة مريحة. بفضل البوابة الفريدة ونظام المحفظة الإلكترونية ، يمكنك إجراء معاملاتك المالية بأسرع طريقة باختيار طريقة الدفع الأنسب لك. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء حساب في الدول الأوروبية من خلال الخدمة. 

Popmoney

paypal account turkey

يمكنك إجراء معاملاتك المالية مع العديد من البنوك وخدمات الدفع المختلفة من خلال خدمة الدفع Popmoney. واحدة من أكثر الميزات المدهشة هي أنها توفر تكاليف أقل بكثير للعديد من طرق الدفع أثناء المعاملات المالية . يبدو أن وقت الصفقة قد تأخر قليلاً. قد لا يكون كافيا للمستخدمين في المعاملات المستعجلة.

Payoneer

paypal account turkey

خدمة Payoneer للدفع هي واحدة من أكثر بدائل PayPal Turkey المفضلة. الميزة الأكثر لفتًا للنظر هي أنه يمكنك فتح حساب مصرفي في بلدان مختلفة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا والصين من خلال الخدمة . مع Payoneer ، الذي تفضله الشركات العالمية مثل Adobe و Amazon و Google ، يمكنك إجراء معاملاتك المالية بالعديد من العملات المختلفة. 

Webmoney

paypal account turkey

أحد الجوانب السلبية لخدمة الدفع Webmoney ، والتي يتم استخدامها على نطاق واسع خاصة في روسيا ودول آسيوية أخرى ؛ يجب أن يكون كل من المرسل والمتلقي عضوًا في النظام. ومع ذلك ، يمكن القول إنها تتميز بخدماتها مثل خيارات الدفع المختلفة ، وضمان التحويل السريع ، وتحقيق استثمارات مختلفة من خلال الخدمة. 

Paymentwall

paypal account turkey

Paymentwall هي إحدى الخدمات التي تقدم أوسع خيارات الدفع بين خدمات الدفع البديلة PayPal Turkey. باستخدام Paymentwall ، الذي يحتوي على بوابة موحدة فريدة ، لا يمكنك التحكم في معاملاتك المالية فحسب ، بل أيضًا في استثماراتك إذا كنت ترغب في ذلك . علاوة على ذلك ، تقدم الخدمة أيضًا خدمات استشارية استثمارية خاصة لأعضائها. 

Ecopayz

paypal account turkey

Ecopayz هي خدمة دفع حائزة على جوائز. الخدمة ، التي تجذب الانتباه بابتكاراتها ومرافقها ، تعطي بطاقة لأعضائها. باستخدام هذه البطاقة ، يمكنك التسوق عبر الإنترنت وحتى إجراء معاملات مثل السحب والإيداع عبر أجهزة الصراف الآلي البنكية . ميزة أخرى بارزة في Ecopayz هي أنها تنفذ على الفور معاملة تحويل الأموال التي تجريها ، أينما كانت في العالم. 

Payeer

paypal account turkey

مع Payeer ، يمكنك إجراء معاملات مالية بعملات مختلفة في حسابك. ميزة أخرى للخدمة هي أنها تتيح للمستخدمين ربط حساباتهم بمواقعهم الخاصة. لذلك ، إذا كان لديك موقع تسوق عبر الإنترنت ، فيمكنك ربط حساب Payeer الخاص بك بهذا الموقع والتداول مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم لتحويل المدفوعات إلى حساب Payeer الخاص بك. 

Moneygram

paypal account turkey

تعد خدمة الدفع Moneygram واحدة من أسهل الخدمات لإجراء المعاملات المالية بين بدائل PayPal Turkey. يمكنك تحويل الأموال بسرعة إلى أي مكان في العالم من خلال اختيار الأنسب لك من خلال العديد من طرق الدفع المختلفة مثل المحافظ الإلكترونية والحسابات المصرفية . علاوة على ذلك ، من الممكن أيضًا سداد الفواتير من خلال الخدمة.

Skrill

paypal account turkey

تقدم خدمة الدفع Skrill ، التي توفر خدمات التسوق عبر الإنترنت ، وإرسال الأموال واستلامها لفترة طويلة ، بعض المكافآت لمستخدميها مع الاستخدام المنتظم. مع هذا النظام ، والذي يسمى برنامج الولاء ، ستمنحك كل معاملة مالية تقوم بها درجة معينة ، وعندما يتم جمع هذه النقاط ، ستواجه مكافآت مختلفة. بفضل شراكة Vivaticket ، تقدم مزايا مختلفة لشراء التذاكر.

بديل مختلف ، عملة معماة:

paypal account turkey

النقود المشفرة ليست بديلاً جديدًا للغاية ، إنها نظام موجود في حياتنا لفترة من الوقت ، لكن الكثير من الناس لا يجدونها موثوقة ولا يجرون معاملات مالية على العملات المشفرة لأنهم لا يعرفون بالضبط كيف يعمل . ومع ذلك ، فإن هذا الوضع يحتاج أيضًا إلى التغيير.

يمكنك الآن إجراء معاملات مالية بالعملات المشفرة من خلال العديد من خدمات الدفع في قائمة بدائل paypal account turkey في الواقع ، إذا كان لديك شبكة عملة معماة أنت فيها ، يمكنك إرسال الأموال واستلامها دون الحاجة إلى أي خدمة دفع وبدون مصاريف تقريبًا.

انشاء حساب باي بال في تركيا و اهم البدائل

 عملات مشفرة ذات أعلى قيمة سوقية.

إذا نظرنا إليها بشكل عام ، فهذا هو الغرض الرئيسي من ظهور العملات المشفرة ؛ القيام بالمعاملات المالية كما نرغب دون التعامل مع البنوك وخدمات الدفع ودفع مصاريف غير معلومة . علاوة على ذلك ، لا تعتقد أن العملات المشفرة ليس لها معادل. لديك الفرصة للتحويل الفوري إلى أي عملة تريدها من خلال تبادل العملات المشفرة الذي تستخدمه.

العالم يتطور يوما بعد يوم. لم يعد إلغاء ترخيص أي نظام منطقيًا بعد الآن نظرًا لوجود العشرات من الأنظمة البديلة التي يمكن استخدامها بدلاً من ذلك. يمكنك متابعة معاملاتك المالية عن طريق اختيار أفضل بدائل paypal account turkeyفي القائمة . من المفيد أيضًا عدم إغفال بديل العملة المشفرة. 


تعليقات