ملف 90 فريم ببجي موبايل لجميع الاجهزة,بدون باند.

تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل +ازالة العشب+
ثبات الايم لجميع الاجهزة,بدون باند.


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اصدقائي اليوم ان شاء الله راح اشرح لكم كيفيه تفعيل ملف ازاله العشب والضباب في ببجي موبايل.  هذا الملف رح ينزل على الموبايلات او الاجهزه اللي ما تدعم التسعين فريم في ببجي موبايل راح يكون غلتش باللعبه راح يحذف الحشيش بالتالي نحن راح نستفيد منه بيكشف اللاعبين اللي كان بيننا ببجي موبايل راح يعطينا. افضلية كبيرة في اللعبه.طبعا الملف مارح ياثر على موبايلك ابدا بلعكس رح يزيد سرعة اللعبة  فيك تحملو بنفسك وتتاكد.
 ان شاء الله تعالى راح يعمل شيء جديد ب ببجي موبايل زائد انه راح يزيد الدقه اكيد راح يصير في سلاسة كبيرة بللعبة و راح يصير ان شاء الله راح يعمل 100 بلمية ما عليكم الا تتبعي الخطوات التاليه نحن حمل الملف. و راح نحطه في ملفات ان شاء الله.
 رابط تحميل الملف اسفل الفيديو او فيكم تاخذ الرابط مباشره راح تحملوا البرنامج بدون اختصار الروابط او اي شيء ثاني رح يعقد عليكم التحميل طبعا ما بنزل لكم ايضا برنامج فك الضغط عن الملف اللي انا راح اضيفه هو مفكوك. وخالص يعني جاهزه حتى فقط تحطون فيه ملف ببجي موبايل رح تبقى مع الخطوات التاليه لحتى حط الملف ان شاء الله راح يصير معنا من اصدقائي لازم تكون بدايه على مدير الملفات. بعدين لازم مكان الملف ينزلنا طبعا هو راح ينزل في الذاكره الداخليه في الملف الداونلود لازم تروح وتاخذ اسمه.

                                  شرح اضافة الملف داخل اللعبة:



لعبة pubg ببجي موبايل وببجي محاكي وببجي الكورية علي 90 فريم fps في الثانيه بدون باند+ طريقه واخفاء العشب. وازاله الضباب المزعج الموجود في خريطه سانهوك او خريطه ارينغل اولا عليك تحميل ملفات تشغيل وتفعيل ملف 90. فريم ببجي من ميديا فاير اسفل المقال مع تطبيق es file explorer pro وتطبيق RAR لفك ضغط الملفات او اي. تطبيق لفك ضغط الملفات بعد تحميل الملف والتطبيقات المطلوبة هتنسخ اللي تم فك الضغط بتاعة واسمو Config نقوم. بنسخ الملف وننتقل الي Android ومنها ننتقل الي ملف data ومنها ننتقل علي com.tencent.ig ومنها ننقل الي. files ثم UE4Game ثم ShadowTrackerExtra ثم ShadowTrackerExtra ثم Saved ثم Paks ثم لصق الملف بداخله كما هو موضح في الصور التالية ..

شرح تحميل الملف الموجود:


بعدين اصدقائي لازم اروح على ملف الباك تنظيف الملفات وبالتالي هي اصدقائي يكون فعلت معكم الميزه ان شاء الله. تكونوا استفدتوا من هذا الشرح ويقصد قائي بكون تمت العمليه بنجاح و ان شاء الله تعالى رحله تفعل معكم  ببجي. موبايل كلياتكم لكن في بعض الاجهزه من السامسونج لم يقبل هذا الملف يعني اهم شي ان اخبركم بما يكون باذن في هذا. الامر وما احد يعلق اللي انا صار معي وما صار معي لكن اجهزه الشاومي 100% عم يصيررح تستفيد من هذا الفيديو. ما عليكم الا تجربوه يصير معك اي مشاكل لا تنسوا مشاركة الرابط.       


  • واخيرا نترككم مع رابط تحميل الملف بلاسفل.


تحميل إنقر هنا



تعليقات