افضل اعدادات حساسية ببجي موبايل وحساسيه المحاكي .

 اليك افضل اعدادات حساسية  ببجي موبايل وحساسيه المحاكي .

ضبط حساسية ببجي موبايل: يبحث الكثير من مستخدمي لعبه ببجي موبايل العالمية صاحبه أكثر لعبه تحقيقا للأرباح عن افضل إعدادات لضبط الحساسية وتثبيت الايم ببجي موبايل PUBG MOBILE تثبيت السكوب أيضاً، حيث نقدم مقال شامل عن ضبط حساسية ببجي موبايل وعناصر التحكم المثاليه التي تجعلك تتحكم بالكامل في تثبيت الايم والقضاء على اعدائك في اسرع وقت ممكن، فهيا بنا نتعرف على هذا الاعدادات بالتفصيل بكل وضوح.
كيف تقوم باختيار الإعدادات المثالية لجهازك في محاكي ببجي موبايل PUBG Mobile.
أفضل اعدادات حساسية ببجي موبايل للاندرويد 2021 نسخ كود حساسية ببجي اعدادات ببجي موبايل التحديث الجديد اعدادات الحساسية ببجي ابن سوريا أفضل إعدادات حساسية ببجي موبايل بدون جيروسكوب كود حساسية ببجي موبايل للاندرويد افضل اعدادات حساسية ببجي موبايل للاندرويد افضل اعدادات حساسية ببجي موبايل 2020

عند تحميل وتثبيت لعبه ببجي موبايل على الجهاز الخاص بك يأتي الدور على تثبيت الايم وعناصر التحكم والحساسية, حيث يبحث العديد من اللاعبين عن عناصر التحكم الخاصه بأشهر اللاعبين الهاتف حول العالم, مثل إبن سوريا ومستر اكس وأحمد جيمنج والقائد الصغير وغير الكثير، التي تجعلك تشعر بحل مشكلة الارتداد إذا كنت تلعب بأسلحة. AR مثل AKM و M416 و Scar-L بنطاق 4x أو 3x فهذا إعدادات تجعلك تشعر بالراحة وسهولة التحكم في صيد اعدائك، هناك ملاحظة أن هذه الاعدادات الحساسية لايمكن أن تستعمل إذا كنت الشخص يستخدم الجهاز الكمبيوتر أي محاكي. مهما كان، فإن كنت تستعمل محاكي فهذه الاعدادات لا تصلح وتنفع مع للاعبين المحاكي.

اولا ما فائدة ضبط اعدادت الاسكوب والحساسية والكاميرا في لعبة ببجي موبايل علي المحاكي

هناك العديد منا يريد ان يصبح مثل ابن سوريا او اللاعب الصيني الخ… ويحلم ايضا بطريقة لتثبيت الاسكوب اثناء الضرب او تثبيت حركة الاسكوب في اي . العديد منا يريد الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل علي جهاز الكمبيوتر.

 الخاص بك بدون مشاكل .ولهذه الميزة فوائد واهمها هو ان الاسكوب سوف تقل حركة اهتزازه اثناء الضرب والتقنيص والاستمتاع باللعب مع الاصدقاء .

كيف نذهب الي مكان ضبط اعدادت حساسية ببجي علي المحاكي


قم بالضعط علي علامة الاعدادت ثم قم بالضغط علي كلمة حساسية او sensitivity ثم تقوم باتباع الخطوات التالية والتي من خلالها سوف تتمكن من تثبيتالاسكوب في لعبة ببجي علي محاكي تنسنت.حيث سوف تجد الوجهة الخاصة. بضبط الاعدادات الخاصة بالحساسية للاسكوبات والكميرات في لعبة .ببجي والتي هي من اهم الامور التي يجب ضبطها حتي تسطتيع الاستمتاع باللعبة مثل المحترفين مثل ابن سوريا والفتي الصيني سوف تتمكن من التقليل من. ارتدادالاسكوب اثناء الضرب سواء عن طريق الاسكوب او عن طريق الكاميرا العادية من منظور الشخص الاول او الشخص الثاني.

 اعدادات حساسية الكاميرا في لعبة ببجي موبايل

يعد هذا الاعداد من أهم الاعدادات التي يجب عليك ضبطها لكي تصبح محترف، ولهذا ذكرت لك هذا الاعداد أولاً وهذا الاعداد هو الذي يتحكم في سرعة الكاميرا لديك والتي من خلالها ستقتل وتنهي علي العدو قبل أن يقتلك وينهي عليك.

ويجب عليك أن تتبع خطوات ضبط اعداد حساسية الكاميرا كما أقول وبشكل منتظم وأن لاتغفل واحدة من الاعدادات لكي تستمر وتبقي لآخر المعركة وأن تحسن من مهاراتك في لعبة ببجي PUBG موبايل .

كاميرا الشخص الأول بدون منظار ضبطها يكون 94%.

كاميرا الشخص الثالث بدون منظار ضبطها يكون 103%

نقطة الاستهداف الحمراء ضبطها يكون 20%.

منظار 2x ( 15% ).

منظار 3x ( 10% ).

منظار 4x ( 11% ) ACOG , VSS

منظار 6x ( 4% ).

منظار 8x ( 4% ).

اعدادات حساسية ADS في لعبة ببجي موبايل

يعد هذا الاعداد الثاني من الاعدادات المهمة في لعبة ببجي موبايل، والتي من الضروري ضبطها لكي تصبح محترف، وهذا الاعداد يساعد اللاعبين لكي يصلوا إلي الأهداف بسهولة، ويعد اعداد حساسية ADS اختصاراً لجملة Aim. Down sight وتم اختصاره لسهولة النطق بها، وهو الذي يتحكم به اللاعب عند الارتداد خلال إطلاق النار، ويغير أيضاً من حساسية النظرلديك علي من حولك برؤية واضحة، ولابد أيضاً أن تضبط الاعدادات بشكل منتظم ولاتغفل عن أي واحدة منها.

الشخص الأول بدون منظار ضبطها يكون 67%.

الشخص الثالث بدون منظار ضبطها يكون 20%

نقطة الاستهداف الحمراء ضبطها يكون 20%

منظار 2x ( 17% ).

منظار 3x ( 10% )

منظار 4x ( 11% ) ACOG , VSS.

منظار 6x ( 6% )

منظار 8x ( 6% ).

اعدادات حساسية الجيروسكوب أو السكوب في لعبة ببجي موبايل

يعد هذا الاعداد الثالث من الاعدادات الهامة في لعبة ببجي موبايل ومن الضروري أيضاً أن تضبطها بطريقة صحيحة ودقيقة ولاتترك أي واحدة دون أن تضبطها حتي تصبح من محترفي هذه اللعبة. واعداد حساسية الجيروسكوب يساعد اللاعب في تثبيت سلاحه الخاص به الذي تستخدمه في ببجي موبايل .

الشخص الأول بدون منظار ضبطها يكون 75%

الشخص الثالث بدون منظار ضبطها يكون 77%

نقطة الاستهداف الحمراء ضبطها يكون 35%.

منظار 2x ( 49% )

منظار 3x ( 10%)

منظار 4x ( 9% ) ACOG , VSS.

منظار 6x ( 4% )

منظار 8x ( 4% ) .

الشرح بالتفصيل موجود بالفيديو 
👇👇👇👇👇👇👇👇👇



تعليقات