تحميل وتفعيل انترنت داونلود مانجرمدى الحياة .

اليك تحميل وتفعيل انترنت داونلود مانجرمدى الحياة .

ماهو برنامج internet download manager:

هو برنامج يسمح لك بتحميل الملفات والوسائط والبرامج والالعاب من المتصفح بسرعة كبيرة جدا وتنظيم.

وجميعنا نعلم ان هكذا برامج تكون مدفوعة او باشتراك لذلك حمل الان بدون اية تكاليف مع تفعيل مدى الحياة

شائعة اليوم Google Chrome و Mozilla Firefox و Internet Explorer و Microsoft Edgeإنه يعمل بانسجام مع المتصفحات مثل حسنًا .

مع أبسط مثال ، أعتقد أننا جميعًا تقريبًا نتصفح مواقع الفيديو ونشاهد مقاطع الفيديو. لذا ، هل ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو التي تشاهدها بسهولة؟ مع مثال ، أريد تنزيل مقطع فيديو شاهدته على youtube. في الجزء السفلي الأيمن من الفيديو ، أنقر على الزر "تنزيل ملف الفيديو هذا" ويعطيني خيارات وفقًا للفيديو. أختار الشخص الذي أريده وأبدأ عملية التنزيل.


تفعيل انترنت داونلود مانجر 2021 تفعيل IDM باتش تفعيل انترنت داونلود مانجر تفعيل انترنت داونلود مانجر مدى الحياة ويندوز 7 تحميل وتثبيت وتفعيل IDM تفعيل idm الى الابد تحميل وتفعيل انترنت داونلود مانجر اخر اصدار مدى الحياة 2019 أداة تفعيل انترنت داونلود مانجر

لوظائف الكاملة للمتصفح:

يعمل الزر الموجود أعلى اليمين مع الوظيفة الإضافية للمتصفح. عند تثبيت البرنامج ، يتم تثبيته تلقائيًا في المكون الإضافي. تأكد من إغلاق المتصفحات أثناء تثبيت البرنامج. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا يظهر هذا الزر في بعض الحالات. البرنامج> الخيارات> علامة التبويب العامة> في الجزء السفلي سترى المتصفحات. يجب وضع علامة على الأرز هناك.

بعض المواقع لديها حماية الفيديو. لذلك ، لا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من بعض المواقع. مرة أخرى ، لا ينبغي أن ننسى أن هناك انخفاضًا في جودة مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على مواقع مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت. هذا ينطبق على يوتيوب أو أي موقع مشابه.

بالإضافة إلى الفيديو ، هذه الميزة مفيدة أيضًا لمواقع الاستماع إلى ملفات mp3. فيديو ، ملف صوتي ، إلخ. في مثل هذه الوسائط ، تظهر هذه الأيقونة في أعلى اليمين. يمكنك النقر للتنزيل.

ميزة أخرى هي خيار التنزيل باستخدام IDM في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن في المتصفح. مع صور عينة ؛

يقوم بتنزيل الملف عن طريق إجراء 8 اتصالات. عندما تقوم بتنزيل جميع الأجزاء ، فسوف تتجمع في الخلف (وهذا هو سبب الحجم الذي يقول إن idm يتقلص).

  الإنترنت الخاصة بك على أكمل وجه. ستحصل على كفاءة أفضل بكثير من التنزيلات التي تتم عبر المتصفح. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك حساب مميز على مواقع مشاركة الملفات turbobit أو المحملة أو المشابهة ، فإن هذا البرنامج ضروري. إنه برنامج شائع جدًا. لماذا هو هكذا شعبية؟ يمكنك العثور على التفاصيل في استمرار الموضوع.

لوظائف الإضافية للمتصفح:

- يجب أن يسمح الخادم الذي تريد تنزيل الملف فيه بالتنزيل الجزئي. إذا كان الخادم لا يسمح ، يمكنك تنزيل قطعة واحدة. التنزيلات المجانية بشكل خاص لها مثل هذه القيود.

2 - الحرة لا تجعلها 32 قطعة. لا تتجاوز 8 إلا إذا كان لديك أجهزة ضخمة وقوة اتصال بالإنترنت. تعتمد هذه الميزة على نقطتين رئيسيتين. اتصال الإنترنت والقرص (لا تخلط بين عربة وحدة المعالجة المركزية curtta varda الآن: D). إذا كان عدد الاتصالات مرتفعًا جدًا ، وإذا كان اتصالك بالإنترنت غير كافٍ ، فقد تواجه قطع اتصال وتسبب مشكلة في تنزيل الملف.

إذا احتفظت به عند قيمة أعلى من الأجهزة ، فسوف ينتفض الكمبيوتر مثل الجنون بينما تنزل جميع الأجزاء وتتجمع ، في تلك اللحظة يصبح الملف طريًا في أدنى خطأ ، أي أن الملف تالف. بشكل عام ، سوف تحصل على خطأ CRC .سوف تتخذ أفضل قرار لهذا :) الجهاز ملكك ، والاتصال لك.

ميزة المجدول (مخطط الوظائف)

بفضل هذه الميزة ، يمكنك التخطيط قبل التنزيلات الخاصة بك وبعدها. يمكنك تخصيص قوائم التنزيل التي تسمى قوائم الانتظار. يمكنك تحديد الإجراءات التي يجب اتخاذها بعد التنزيل. على سبيل المثال ، عند انتهاء تنزيل x ، قم بإيقاف تشغيل المودم ، وإيقاف تشغيل الكمبيوتر ، وإيقاف تشغيل idm.

تخصيص القائمة العلوية لواجهة البرنامج

> المظهرمن هذا المجال ، يمكنك تخصيص البرنامج حسب ذوقك الخاص. هيكل القائمة والأزرار وما إلى ذلك. يمكنك تغيير الأشياء.

الميزات:

. القدرة على العمل بسلاسة مع Microsoft Internet Explorer و Opera و Mozilla Firefox و Google Chrome و Explorer edge وجميع المتصفحات الأخرى

. تنزيل ارتباط بنقرة واحدة في المستعرضات المدعومة

. تنزيل سريع (تدعي الشركة المصنعة أن Internet Download Manager يتم تنزيله بشكل أسرع.

. القدرة على إيقاف التنزيل واستئنافه من حيث توقف (إذا كان موقع التنزيل يدعمه)

. حدد وقت التنزيل

. فحص تلقائي للفيروسات للملفات المكتملة

. واجهة قابلة للتخصيص

. تحديث سريع

. دعم السحب والإفلات

. اختياريًا ، يمكن تنزيل قنوات 1-2-4-8-16 و 32 (إذا كان المكان الذي تم تنزيل الملف فيه يدعم)

. معاينة ZIP

. دعم بروتوكولات FTP و HTTP و HTTPS و SHTTP

. إحداث ضوضاء في الأحداث

. القدرة على استخدام البرامج النصية

. القدرة على تنزيل ملف في أجزاء.

طريقة تنصيب وتفعيل البرنامج.

1-تنصيب ملف الsetupبمجلد الc.

2-نقوم بفتح ملف الباتش 

3-نقوم بنفل البرنامج الذي بداخل ملف الباتش الى مجلدات 

انترنت داونلود مانجر.

4-نذهب الى ايقونة البرنامج نضغط ضغطة بليمين وفتح موقع المجلد.

5-نقوم بنقل برنامج الباتش الى داخل المجلد.

6-نقوم بفتح البرنامج ونغط على patch.

لمشاهدة الشرح شاهد الفيديو بلاسفل


رابط تحميل البرنامج مع برنامج التفعيل:


تحميل إنقر هنا



تعليقات