تنزيل لعبة pubg new state الحديثة 2022.

تنزيل لعبة pubg new state الحديثة برابط مباشر:

 سجل الآن في اختبار ألفا الثاني لـ PUBG: NEW STATE ، والذي سيعقد في مناطق مختلفة من آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا. PUBG: NEW STATE لنظام Android ، تنزيل مجاني وآمن. PUBG: NEW STATE apk أحدث إصدار. PUBG مستقبلية.PUBG New State هو الإصدار الرسمي الجديد من PUBG Mobile ،
تبحث فئة كبيرة من الأفراد عن لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State 2021، خصوصاً عشاق ألعاب الفيديو القتالية، فقد تميزت لعبة ببجي في مجال الألعاب الحربية وتم إصدار العديد من النسخ الرائعة المأخوذة من اللعبة الأصلية. وكان أهمها لعبة ببجي نيو ستيت المميزة وهو أحد أكثر الشخصيات شهرة في صناعة ألعاب الفيديو  ومعيارًا حقيقيًا في ألعاب Android . PubG New State Apk هي أفضل لعبة Battle Royale.

PUBG: NEW STATE تنزيل مجانًا تنزيل لعبة PUBG NEW STATE تحميل ببجي PUBG New State تحميل لعبة PUBG NEW STATE للكمبيوتر PUBG NEW STATE تنزيل تنزيل PUBG NEW STATE مجانا PUBG: NEW STATE تحميل للاندرويد تنزيل لعبة PUBG NEW STATE للاندرويد

احداث لعبة pubg new state

 الجزء الأحدث من اللعبة هو البث المباشر حيث يمكنك الحصول على أشياء جديدة مثل الخرائط والأسلحة والجلود والمركبات والعديد من المركبات الأخرى.
لعبة PUBG New State غير متوفرة للعب حتى الآن على الرغم من الإعلان عنها، ولا يوجد تاريخ إصدار للعبة . الذي في الغالب سيكون في الربع الأخير من عام 2021 - ولكن بإمكانك التسجيل المسبق. في حالة قيامك بالتسجيل المسبق، سيقوم الهاتف الذكي بتنزيل PUBG New State تلقائيًا عندما يتم إطلاقها، وليس هذا فقط بل ستحصل على مكافأة Skin دائم. لسيارة. لذا يمكنك أن تكون من أوائل الأشخاص الذين يبحثون عن مظاهر السيارات في الخريطة الجديدة Troi.
تعرف على Battle Royale PUBG: NEW STATE التي طورتها PubG New State Apk Studios ، الشركة التي تقف وراء PLAYERUNKNOWN'S. BATTLEGROUNDS (PUBG) .
في PUBG: NEW STATE ، سيقاتل 100 لاعب بمجموعة متنوعة من. الأسلحة والاستراتيجيات حتى يبقى جانب واحد فقط.
إسم الجزء الجديد سيكون New State
ستدور أحداث اللعبة في عام 2051 أي بعد سنوات من الجزء الحالي الذي يدور حول العصر الحالي تعرف على افضل 10 هواتف تدعم 90فريم(fps)إسم الخريطة الجديدة Troiالخريطة مليئة بالعناصر التفاعلية والتي يمكن إستخدامها كإستراتيجية للهجوم والفوز بالمباراة.سيكون هناك طائرات بدون طيار ودروع قتاليةستتوسع اللعبة في تقاليد عالم ببجي .شخصيات اللعبة الحالية ستكبر بالعمر في الجزء الجديد.
ستسمح لك اللعبة تعديل أسلحتك أثناء المباراة مثل لعبة Apex Legends، بالإضافة للقدرة على تعديل الأسلحة بشكل كامل
استخدم العتاد والأدوات والمواد الاستهلاكية للبقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة المتقلصة وكن "آخر رجل يقف".

▣ ميزات اللعبة ▣

 رسومات فائقة الواقعية تتجاوز حدود الألعاب المحمولة.
- باستخدام تقنية "الإضاءة العالمية" ، يتفوق تطبيق PubG New State Apk على ما كان ممكنًا في السابق في رسومات الألعاب المحمولة
- ساحة معركة عالمية ضخمة ومفتوحة بمستوى من الواقعية لا يمكن. تحقيقه إلا بواسطة PUBG Studios
- تجربة PUBG النهائية في راحة يدك.
- توفر Vulkan (API) خدمة مستقرة مع تحسين الأداء والتحسين.

 أصوات بندقية أكثر واقعية وديناميكية
- جرب "لعبة PUBG gun" المميزة على جهازك المحمول ، وهي محسّنة بالكامل لبيئة الهاتف المحمول..
- خصص أسلحتك وفقًا لاحتياجاتك باستخدام نظام تثبيت البندقية الفريد من PUBG.
 اللعب التفاعلي من الجيل التالي القائم على الحركة.
- الميكانيكا الفريدة التي تم تقديمها في PUBG: يتضمن الوضع الجديد المراوغة والمكالمات بدون طيار وطلب الدعم.
- استخدم الأدوات الجديدة المتوفرة فقط في PUBG: الوضع الجديد للتحرك بسرعة-
 - حافظ على اللعبة الذهاب تجربة PUBG غامرة بأهداف مختلفة يمكن أن تتحول لصالحك.

رابط تحميل اللعبة من هنا👇

تعليقات