افضل طريقة لتعطيل ويندوز ديفندر2022.

اليك افضل طريقة لتعطيل ويندوز ديفندر2022.

مع الاعتماد السريع للتكنولوجيا في حياتنا ، نواجه العديد من المشاكل الجديدة كل يوم. بالطبع ، للتكنولوجيا مزايا بالإضافة إلى عيوبها. على سبيل المثال ، تعد برامج التجسس والفيروسات التي تهاجم أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا ، والتي أصبحت الآن جزءًا منا ، خطرًا كبيرًا على مستخدمي الكمبيوتر. إذن ما هو برنامج الحماية من الفيروسات من Microsoft ، Windows Defender ، وهو غير مناسب للعديد من المستخدمين ؟ إيقاف تشغيل Windows Defender: كيفية إيقاف تشغيل Windows Defender

 ماذا تفعل لتعطيل ويندوز ديفندر؟

لقد قمنا بتلخيص Windows Defender في كلمتين أعلاه ، دعنا الآن نتعمق في بعض التفاصيل. هذا البرنامج ، المعروف باسم Microsoft AntiSpyware في الماضي ؛ إنه برنامج أمان يهدف إلى اكتشاف برامج التجسس وإزالتها وعزلها في Microsoft Windows. تم تثبيته افتراضيًا على نظام التشغيل Windows 10 والإصدارات الأقدم منذ 2005 ، ويقدمه Windows لمستخدميه مجانًا.

ويندوز ديفندر لويندوز 7 windows defender download windows 10 64-bit برنامج ايقاف ويندوز ديفندر Windows Defender download Windows 7 64-bit تشغيل Windows Defender في ويندوز 10 ويندوز ديفندر لا يعمل Windows Defender download Windows Defender Windows 10

تعطيل Windows Defender

قلنا أنه يتم تثبيته افتراضيًا في أنظمة تشغيل Windows. حسنًا ، دعنا نصل إلى إجابات لأسئلة مثل كيفية إيقاف تشغيل Windows Defender وتعطيله وإلغاء تثبيته.من الممكن إيقاف تشغيل Windows Defender بشكل مؤقت ودائم. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه إذا قمت بإغلاق هذا البرنامج ، فسيصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك عرضة للتهديدات الأمنية ، وإذا لم تكن تخطط لتثبيت برنامج مكافحة فيروسات أكثر تقدمًا ، فستكون عرضة للهجمات الإلكترونية.
لا يمكنك اختيار حذف تطبيق Windows Defender ، وذلك لأن النظام من مكوناته التي لا يمكن إزالتها.

يمكنك إيقافها مؤقتا حتى تتمكن من تجنب إزعاجه أو تخطي حمايته.

تعاني من صعوبة في مواجهة صعوبة في حل مشاكل Windows Defender. 


الحلول التالية لإيقاف التطبيق في ويندوز 10: 

 إذا قمت بإيقاف تشغيل Windows Defender من الإعدادات ، فسوف تقوم بإيقاف تشغيله مؤقتًا فقط. سيتم إيقاف تشغيل Windows Defender حتى إعادة التشغيل التالية ، ولكنه سيكون نشطًا مرة أخرى عند إعادة التشغيل.

تلجأ هذه الطريقة ، إلا إذا كنت ترغب في ذلك.
ويجب ألا تستهينها بالخارج.
وتصلح هذه الطريقة مع نسخة ويندوز 10 الاحترافية فقط ، حيث توفر الحاجة المنزلية الصلاحيات لإيقاف التطبيق.
تعمل هذه الطريقة عبر خداع ويندوز 10 ليغلق التطبيق من تلقاء نفسه دون تدخل منك ، لذلك اتبع الخطوات التالية:
توجه إلى إعدادات حماية الويندوز ، وبعد ذلك اختر اعدادات الحماية ضد الهجمات والفيروسات وقم بإيقاف الحماية ضد العبث.

ملحوظة: 

بالنسبة للمستخدم العادي ، من الأفضل الاحتفاظ بهذا الخيار ممكّنًا. يساعد الشركة في التعرف على الفيروسات الناشئة والبرامج الضارة الأخرى في البرية. وهذا بدوره يساعد الشركة على إرسال تحديثات تعريف الفيروسات المناسبة تحديث ويندوز. وتصرح Microsoft بأنه لا توجد معلومات تعريف شخصية مضمنة في العينات. ومع ذلك ، إذا كنت مستخدمًا قويًا ، فقد يكون هناك سبب وراء رغبتك في إيقاف تشغيله.
إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل Windows Defender بدون برامج ، فيجب عليك اتباع الخطوات التالية: الإعدادات> التحديث والأمان> أمان Windows> الحماية من الفيروسات والتهديدات> إعدادات الحماية من الفيروسات والتهديدات> Windows Defender ، يمكنك تغيير وضع الحماية في الوقت الفعلي على الشاشة عن طريق الضغط على زر إيقاف التشغيل.

لمشاهدة الشرح كامل شاهد الفيديو بلاسفل:


رابط تحميل برنامج Defender controle.



تعليقات