افضل 10 تطبيقات Android لمشاهدة قنواتBein Sports.

اليك افضل 10 تطبيقات Android لمشاهدة قنواتBein Sports.


تطبيقات بث مباشر للرياضة على Android. شاهد البث المباشر للألعاب الرياضية على الهاتف للاستمتاع بكرة القدم والكريكيت والسباقات وكرة الريشة والتنس والجولف والبيسبول وكرة السلة والمزيد.
أحد أفضل الأشياء المتعلقة بامتلاك نظام تشغيل مفتوح المصدر هو القدرة على تثبيت تطبيقات الطرف الثالث دون أي مشاكل في الاعتماد. في حالة تقييد الوصول لنظام iOS ، فليس من السهل تثبيت تطبيق تابع لجهة خارجية دون كسر الحماية. ولكن على نظام التشغيل Android فقط ، " مصادر غير معروفة لتجنب أي تطبيق نظام تشغيل. وقد أدت هذه الميزة القوية إلى تطوير العديد من تطبيقات الطرف الثالث المستقلة من أنواع مختلفة. ومن أكثر فئات التطبيقات المطلوبة تطبيقات البث". غالبًا ما تكون تطبيقات البث المباشر للرياضة شديدة نشط: كرة اليد ، كرة القدم ، البيسبول ، الكريكيت ، التنس ، كرة الريشة ، الجولف ، المصارعة وما إلى ذلك تعمل دائمًا في كل ركن من أركان الكوكب.

افضل 10 تطبيقات Android لمشاهدة البث المباشر للرياضة مجانًا.


تتعرض العديد من تطبيقات البث عبر الإنترنت للخداع بطبيعتها وتحاول فقط إدخال برامج ضارة في جهازك. تتطلب هذه التطبيقات أذونات غير مطلوبة للتشغيل العادي. على سبيل المثال ، قد تطلب التطبيقات أذونات الاتصال ، وهي بالطبع ليست ضرورية لبث قنواتك المفضلة.
يمكن أن تكون التطبيقات التي لم يتم تنزيلها من مصادر موثوقة مثل Google Play أو Amazon Store ضارة وخبيثة لكل من المستخدم وهاتفك من خلال مضايقة الخصوصية. لذلك ، نوصي بمنح الأذونات التي تعتقد أنها الأكثر ملاءمة لتشغيل التطبيق. يمكنك العثور على الأذونات ضمن "الإعدادات" على جهاز Android.
سأخبرك اليوم عن بعض من أفضل تطبيقات Android حيث يمكنك الاستمتاع بـ Sports Live مجانًا. لذلك ، دون تأخير كبير ، يمكنك الغوص في أفضل تطبيقات Live Sports TV المجانية لنظام Android.


أفضل تطبيقات Live Sports بث والاستمتاع بمشاهدة البث التلفزيوني المباشر مجانًا على Android.


1. Live NetTV:

يعد تطبيق Net TV أحد أشهر برامج البث التلفزيوني المباشر والرياضة والأفلام والبرامج التلفزيونية الحية لنظام التشغيل android . يستضيف التطبيق أكثر من 700 قناة من العديد من البلدان بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة ودول الشرق الأوسط والهند وإيران وباكستان وتركيا والعديد من البلدان الأخرى. يحتوي التطبيق على واجهة نظيفة للغاية مع أنواع مختلفة مصنفة لسهولة الوصول إليها. مع هذا التطبيق يمكنك مشاهدة أي رياضة مباشرة على هذا الكوكب.

العروض: قنوات رياضية مباشرة من جميع أنحاء العالم.
ميزات تطبيق نت تي في
دعم البث التلفزيوني المباشر عالي الجودة.
VOD للأفلام
دعم Chromecast
أكثر من 750 قناة مباشرة من فئات وأنواع مختلفة.
دعم للعديد من مشغلات الفيديو الخارجية
جميع مقاطع الفيديو خالية تمامًا من الإعلانات.
واجهة سهلة الاستخدام.
تصفية القنوات حسب التوفر
يمكن تنزيل التطبيق من الموقع الرسمي ويدعم Android 4.1+

قم بتنزيل Live NetTV


2. Show Sport TV:

Show Sports TV هو تطبيق رياضي مخصص للاستمتاع بلعبتك المفضلة على أي جهاز أثناء التنقل. يحتوي التطبيق على بعض القنوات الحصرية من جميع أنحاء العالم. هناك أيضًا إصدار موقع ويب به الكثير من الإعلانات المزعجة ، لكن التطبيق مزدحم بشكل مدهش ويعمل بسلاسة.
العروض : beIN Sports و Sky Sports و Star Sports و Sony Ten و Fox Sports و BT Sports و AD Sports و WWE Network و Sports Net و Sports Klub والمزيد.
هذا تطبيق موصى به للغاية لجميع عشاق الرياضة لأنه يعمل مع الحد الأدنى من التخزين المؤقت ويدعم أيضًا جودة HD. ميزة الدردشة لمشاركة أفكارك حول اللعبة مع مشغل فيديو مدمج. يمكنك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر من أكثر من 90 قناة رياضية حول العالم.
عرض ميزات تلفزيون الرياضة
لا يوجد حساب مطلوب.
مجاني تمامًا مع دعم الإعلان.
أكثر من 90 قناة رياضية حية.
مشغل فيديو مدمج مع دعم دقة الفيديو.
دفع الإخطارات قبل تنبيهات المباراة القادمة.
واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

تحميل برنامج Show Sport TV


3. Mobdro:

تعرف على Mobdro ، أشهر تطبيق بث تلفزيوني مباشر لأجهزة Android. إنها وجهة تلفزيونية مباشرة أحادية الاتجاه مصنفة حسب الأنواع المختلفة: الأفلام ، والترفيه ، والرياضة ، والموسيقى ، والتكنولوجيا ، والحيوانات ، والألعاب ، والأنيمي ، والروحانية. يتضمن التطبيق أيضًا برامج تلفزيونية شهيرة يمكنك تنزيلها.
العروض : البث التلفزيوني المباشر والقنوات الرياضية من جميع أنحاء العالم.
يوفر التطبيق بثًا تلفزيونيًا مباشرًا بأكثر من 30 لغة مختلفة من أكثر من 10 دول. وبالتالي ، فإنه يوفر مجموعة متنوعة من المحتويات للاختيار من بينها. واجهة التطبيق سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام. لا يتطلب التطبيق أن يكون لديك أي حساب تسجيل دخول.
التطبيق غير متوفر في متجر Google Play ولكن يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Apk من موقع الويب الخاص بهم. تطبيق
التطبيق مدعوم على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.1 والإصدارات الأحدث

تحميل Mobdro


4. Sony Liv:

تطبيق Sony Liv هو تطبيق رياضي متميز لمشاهدة الألعاب الحية على جهاز Android . تتمتع Sony India و Cricket بحقوق البث للرياضات المتميزة الأخرى بما في ذلك كرة القدم والرجبي والسباق و MMA وما إلى ذلك.
يمكنك مشاهدة هذه الألعاب مجانًا حتى بدون اشتراك ، ولكن هناك خدعة ، لأنه إذا استخدمتها بدون اشتراك ، فسيتم تأخير البث لمدة 5 دقائق. ليس بالأمر السيئ أن تفكر في المحتوى الذي تقدمه. التطبيق مخصص للهند فقط ، لذلك إذا كنت تريد استخدامه خارج الهند ، فعليك استخدام تطبيق VPN مع خوادم في الهند. إذا كنت تبحث عن رياضات جادة ، فإنني أوصي بالتأكيد بالذهاب مع Sony Liv.
العروض : Cricket و UEFA و La Liga و EPL و WWE و FIFA World Cup و America's Cup و FA Cup و Italy Serie A و Rugby Championship و Super Rugby و NFL و NBA و Masters و PGA Championship والمزيد.

تنزيل Play - Sony LIV


5. Sports Angel:

Sports Angel هو مكانك للبث المباشر للرياضة. كرة القدم ، الكريكيت ، السباق ، كرة السلة ، إلخ. يمكنك المشاهدة. يمكنك الاستمتاع ببعض أفضل القنوات الرياضية في أوروبا وأمريكا الشمالية. التطبيق مجاني ولكنه يحتوي على إعلانات. يتمتع التطبيق بواجهة واعدة للغاية مع نظام تنقل بسيط للغاية. يمكنك ضبط دقة الفيديو والاستمتاع بالرياضة وفقًا لراحتك.
العروض : ESPN و Sky Sports و Euro Sport و MUTV و Sky Sports و Fox Sports والمزيد
يمكنك تثبيت التطبيق على Fire TV أو Android TV والاستمتاع بمشاهدته على الشاشة الكبيرة. إذا كنت تبحث عن تطبيق دفق قوي للألعاب الأوروبية وأمريكا الشمالية ، فإنني أوصي باستخدام Sports Angel.
  • ملامح Sports Angel

  • معدل تخزين مؤقت منخفض جدًا

  • حساب مجاني ، لا يلزم التسجيل

  • دعم جودة HD

  • واجهة مستخدم بسيطة وتنقل بسيط.

تحميل Sports Angel



شاهد ايضا

6.  Genius Stream Live Sports Stream:

Genius Stream هو تطبيق Android لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر بما في ذلك الألعاب الرياضية والأفلام والبث التلفزيوني المباشر من دول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا. تتوفر معظم القنوات بتقنية HD. يمكنك مشاهدة الألعاب الرياضية والأفلام والترفيه مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والهند ودول أوروبية وآسيوية وأمريكية أخرى.
العروض : البث التلفزيوني المباشر من أوروبا وشبه القارة الهندية

ميزات Genius Stream | البث الرياضي المباشر

  1. بث تلفزيوني مباشر مجاني بدون أي اشتراك.
  2. قنوات من أكثر من 10 دول مع Bein Sports.
  3. العمل بسلاسة على الشبكات (Wi-Fi ، 3G ، 4G)
  4. لا يلزم التسجيل أو العضوية
  5. دعم جودة HD
  6. واجهة مستخدم بسيطة وتنقل بسيط.

تحميل Genius Stream | البث الرياضي المباشر


7. ThopTV Sports:

مع تطبيق مثل ThopTV ، لن تفوتك برامجك التلفزيونية المفضلة أبدًا. تستضيف ThopTV آلاف القنوات المجانية والمميزة التي يمكنك بثها مجانًا دون أي حساب أو اشتراك. يمكنك الحصول على الرياضات الحية والأفلام والترفيه والمزيد في التطبيقات.
العروض : قنوات مباشرة من جميع أنحاء العالم مع التركيز بشكل أساسي على الرياضة.
يستضيف التطبيق قنوات تلفزيونية مباشرة من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند وفرنسا وألمانيا وكندا والشرق الأوسط ودول أوروبية أخرى. يمكنك الوصول إلى جميع القنوات الرياضية الحية والترفيهية العامة من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، قد لا تعمل بعض القنوات في بلدك بسبب حقوق النشر. في هذه الحالة ، يوصى باستخدام تطبيق VPN لتتمكن من الوصول إلى هذا التطبيق بعنوان IP مختلف.

تنزيل ThopTV


8. RedBox TV:

RedBox TV هو تطبيق بث مباشر مجاني ويحتوي على أكثر من 1000 قناة مباشرة من 15 دولة مختلفة. يتضمن هذا التطبيق دعمًا مدمجًا لجميع مشغلات الوسائط الشهيرة. وهو يدعم مشغل Android و MX player و 321 player ومشغل الويب. التطبيق سهل الاستخدام ، ما عليك سوى اختيار قناتك المفضلة لاختيار وتشغيل مشغل الوسائط الخاص بك. Redbox mobile هو تطبيق قوي لمشاهدة الألعاب الرياضية الحية.
يشمل التطبيق قنوات رياضية وقنوات ترفيهية وقنوات علمية وقنوات اطفال وهندية وباكستانية وماليزية وألمانية وغيرها. يحتوي التطبيق على فئة رياضية منفصلة حيث يتم تسخين 100 لعبة رياضية.

تنزيل RedBox TV


9. تطبيق Kodi:

Kodi ليس تطبيق بث مباشر بحد ذاته ولكنه مركز وسائط حيث يمكنك إضافة مستودع مختلف والاستمتاع بالتلفزيون والأفلام والموسيقى والبرمجة مجانًا. يمكنك تثبيت الإضافات الرياضية مثل Sport 365 Live و Joker Sport و Supremacy Sport والمزيد والاستمتاع بـ Live Sports على Kodi.
يوجد أيضًا برنامج يُعرف باسم cCloud IPTV Addon يسمى KodCadon والذي يمكنه عرض أكثر من 1400 قناة. يعد تثبيت الملحق cCloud على Kodi أمرًا سهلاً للغاية.
تحتاج أولاً إلى تنزيل تطبيق Kodi من متجر Google Play. ثم أضف cCloud Addon إلى Kodi. لقد قدمت مقطع فيديو تعليميًا لتثبيت IPTV Addon على Kodi -

تنزيل Kodi



10. UK TV NOW:

 شاهد البث التلفزيوني المباشر
هذا أيضًا تطبيق شائع لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر والأفلام والعروض على جهاز Android. يقدم أكثر من 150 قناة من دول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وشبه القارة الهندية.
هذا التطبيق ، بالطبع ، تطبيق يتيح لك الاستمتاع بالتدفق السلس لجهازك. يمكنك تصفية العروض حسب الجنس والسنة والتصنيف والجنس. لا يتطلب التطبيق أن يكون لديك أي حساب تسجيل دخول.
العرض: قنوات تلفزيونية مباشرة من أوروبا والشرق الأوسط والهند.
التطبيق غير متوفر في متجر Google Play ولكن يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Apk من موقع التنزيل على الويب.
يتم تشغيل التطبيق أيضًا بواسطة FIRESTICK و Android Box.

تنزيل UK TV



تعليقات