افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية 2021.

اليك افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية.

لا يوجد حد تقريبًا لما يمكن أن تفعله هواتفنا في هذا العصر حيث تزداد التكنولوجيا تقدمًا يومًا بعد يوم. في حين أن هذا يبدو وكأنه موقف جيد جدًا ، إلا أنه يتسبب في الواقع في مشكلة مهمة جدًا تؤثر على العديد من المستخدمين ؛ استنفاد الشحنة. إذن ، ما هي افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية؟واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها مستخدمو الهواتف الذكية في الحياة اليومية هي مشكلة الشحن. يتجول العشرات من المستخدمين حاملين شاحنًا أو بنك طاقة واحدًا على الأقل. ومع ذلك ، هناك أشخاص لا يريدون القيام بذلك. لهذا السبب ، نوصي بهذه الأجهزة في قائمة الهواتف الذكية لدينا مع أطول شحن للبطارية.

كم تدوم بطارية 4500 mAh أفضل هاتف من حيث البطارية 2020 كم تدوم بطارية 4000 mAh أكبر بطارية هاتف سامسونج أفضل هاتف من حيث البطارية 2021 موبايل بطارية 10000 كم تدوم بطارية 5000 mAh أفضل موبايل من حيث البطارية 2021


من المفيد ذكر المعايير التي أخذناها في الاعتبار أثناء إعداد هذه القائمة. النقطة التي نركز عليها في الأجهزة الموجودة في القائمة هي الشحن الطويل. لهذا السبب ، لن يكون من الممكن رؤية الأداء على مستوى الرائد في بعض الأجهزة.بالطبع ، لنفترض أنه إلى جانب الشحن ، فإننا نعتبر أيضًا الأجهزة التي يمكنها مواكبة ظروف اليوم. لقد أضفنا النماذج التي ظهرت لأول مرة في أقرب وقت ممكن من التاريخ الحالي إلى القائمة.بصرف النظر عن هذا ، تجدر الإشارة إلى أننا لا نقوم بعمل قائمة فقط وفقًا لقيمة mAh. لقد حاولنا إنشاء قائمة من الاقتراحات من خلال مراعاة أجزاء الأجهزة التي تؤثر على عمر بطارية الجهاز. تماشيًا مع هذه المعايير ، ظهرت قائمة الهواتف الذكية ذات الشحن الطويل والمناسبة لكل ميزانية. دون مزيد من اللغط ، دعنا نصل إلى قائمتنا.

 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية 2021.

1-شاومي ريدمي نوت 10 برو  Xiaomi Redmi Note 10 Pro:

افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية 2021.


يأتي Xiaomi Redmi Note 10 Pro على رأس قائمت افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية. سعة بطارية هذا الجهاز بالضبط 5020 مللي أمبير. كما يوفر عمر بطارية يصل إلى 36 ساعة في حالة 4G talk و 624 ساعة في وضع الاستعداد. ليس هناك شك في أنها ستستمر لفترة طويلة.
بصرف النظر عن هذا ، يحتوي الجهاز على منفذ Type-C. لذلك فهو لا يشحن لفترة طويلة فحسب ، بل إنه يشحن أيضًا بسرعة. مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 واط ، أصبح ملء البطارية بسعة 5020 مللي أمبير في الساعة أسهل بكثير.
Xiaomi Redmi Note 10 Pro ، الذي يعد حاليًا أحد أقوى الأجهزة في السوق من حيث عمر البطارية ، يأتي بثلاثة طرز مختلفة. تقدم للمستخدمين ثلاث حزم مختلفة تتكون من 4 جيجا بايت رام ، 6 جيجا بايت رام و 8 جيجا بايت رام ، شاومي لديها مساحة تخزين 128 جيجا بايت في جميع الموديلات الثلاثة. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر الجهاز أيضًا في طراز يوفر مساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت.
دعنا نواصل شاشة الجهاز. يزن الطراز بشاشة AMOLED عملاقة بحجم 6.67 بوصة ، 193 جرامًا. تبلغ دقة الشاشة 2400 × 1080. على الرغم من أنها ليست الخيار الأفضل للشاشة من حيث عمر البطارية ، إلا أن بطاريتها القوية تسمح بمثل هذا الهروب. لنفترض أيضًا أن كثافة البكسل هي 395 نقطة في البوصة. معدل تحديث الشاشة هو أيضًا 120 هرتز. ويعد من  افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية
المعالج المستخدم في الجهاز كافٍ لظروف اليوم. يأتي مع معالج Snapdragon 732G. على جانب الكاميرا ، ترحب بنا الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك ، كاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ؛ توجد كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل على الجهاز. الكاميرا الأمامية 16 ميجا بيكسل.
السعر بلا شك هو أحد أهم أجزاء العمل. على الرغم من اختلافه في ذاكرة الوصول العشوائي وتفضيل مساحة التخزين ، إلا أن السعر الأكثر تكلفة للجهاز يبدأ حوالي 3.200 ليرة تركية. الطراز ، الذي يوفر 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت للتخزين ، يتراوح بين 4.100-4.200 ليرة تركية.

2-هاتف سامسونج Samsung Galaxy M12:

افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية 2021.


في المرتبة الثانية من قائمة ويعد من  افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية ، يرحب بنا طراز سامسونج للمبتدئين. تلفت سامسونج M12 الانتباه بسعرها المعقول وعمر البطارية الطويل الأمد. ومع ذلك ، دعنا نقول من البداية ، هذا النموذج غير مناسب لأولئك الذين يريدون أداءً عاليًا.
يتم التعبير عن سعة البطارية في الجهاز بـ 5000 مللي أمبير. مع الشحن الكامل لهذه البطارية ، يتم توفير 49 ساعة من وقت التحدث المستمر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الاستماع إلى الموسيقى لمدة 92 ساعة. كما يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو لمدة 19 ساعة.
ويعد من  افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية
ذكرنا أن الجهاز في مستوى الدخول. لذلك ، سوف تتبع معالمه في هذا الاتجاه. ومع ذلك ، على الرغم من ذلك ، يتمتع الجهاز بدعم الشحن السريع بقوة 15 واط. أيضًا ، لنفترض أنه يحتوي على إدخال من النوع C.مع كل هذه الميزات ، من الواضح أن الجهاز لن يواجه أي مشاكل من حيث الشحن. بالنظر إلى الأجزاء الأخرى من الأجهزة ، من الممكن أن ترى أنها سترضي المستخدم بأداء أعلى من المتوسط.
فضلت شركة Samsung طراز Exynos 850 ، الذي يحتوي على معالج خاص به في الجهاز. المعالج الرسومي المصاحب لهذه الشرائح هو Mali G52. يحتوي الجهاز أيضًا على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من السعة التخزينية. إذا كنت لن تستخدم التطبيقات التي تتطلب أداءً عاليًا ، فلنذكر أن هذا الجهاز كافٍ تمامًا.يبلغ حجم شاشة الجهاز 6.5 بوصة. كثافة البكسل لشاشة HD + هي 270 نقطة في البوصة. معدل تحديث الشاشة أيضًا في مستوى يرضي المستخدمين. يتم تقديم Samsung Galaxy M12 بمعدل تحديث للشاشة يبلغ 90 هرتز. وزن الجهاز هو 221 جرام.
عندما ننظر إلى كاميرا الجهاز ، يتم الترحيب بنا بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة إضافية بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك ، تبلغ دقة الكاميرا الأمامية للجهاز 8 ميجابكسل. من الممكن تسجيل فيديو FHD باستخدام إعداد الكاميرا هذا.كما ذكرنا ، فإن أحد أكبر مزايا Samsung Galaxy M12 هو بلا شك سعره المعقول. يبدأ سعر هذا الجهاز ، حيث لن تواجهك أي مشاكل مع البطارية.

3-شاومي ريدمي 9 سي Xiaomi Redmi 9c:

افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية 2021.

الضيف التالي في قائمة ويعد من  افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية هو العلامة التجارية Xiaomi مرة أخرى. Xiaomi ، التي تأتي بنموذج أكثر بأسعار معقولة هذه المرة ، تجعل الناس يبتسمون مرة أخرى بشأن الشحن.لسوء الحظ ، تعد أجزاء الأجهزة أحد أكبر الأسباب التي تجعل سعر Xiaomi Redmi 9c في المتناول. لذلك ، سيكون من غير العدل توقع أداء عالٍ إضافي من طراز Xiaomi Redmi 9c.الجدير بالذكر أن الجهاز من أقوى الهواتف من حيث عمر البطارية في النطاق السعري. تتيح البطارية التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة 167 ساعة من الاستماع دون انقطاع للموسيقى. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو لمدة 21 ساعة.
علاوة على ذلك ، بفضل بطاريته عالية السعة ، يمكننا القول أن عمر البطارية أطول. لأنه يوفر فرصة لشحن الجهاز بشكل أقل تكرارًا. يذكر أن وقت الشحن الكامل للجهاز هو 3 ساعات.
بناءً على الإحصائيات أعلاه ، يمكننا القول أن هذا الهاتف قوي أيضًا في الشحن. عندما ننظر إلى ميزاته الأخرى ، يرحب بنا معالج MediaTek Helio G35. دعنا نقول فقط إنها قطعة قوية للغاية بالنسبة لسعرها.
ويعد من  افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية.
الأجزاء المجاورة لهذا المعالج القوي هي 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من التخزين. يمكننا القول أن الجهاز يفتقر إلى بعض الشيء في هذا الصدد ، ولكن عندما تنظر إلى السعر ، فإن هذه الأجزاء منطقية أيضًا.شاشة الجهاز 6.53 بوصة. لنفترض أن هذه الشاشة ذات دقة الشاشة عالية الدقة توفر أداءً متوسطًا. يحتوي الجهاز أيضًا على ميزة حجب الضوء الأزرق.
في الخلف ، يوجد إعداد ثلاثي للكاميرا. بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل ، توجد كاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو.تقدم شاومي خيارات تخزين 32 جيجا بايت و 64 جيجا بايت لهذا الجهاز. يبدأ سعر المنتج بسعة تخزين 32 جيجابايت من حوالي 1800 ليرة تركية.

4-بوكو X3 برو Poco X3 Pro:

افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية 2021.

الطراز التالي في قائمة  ويعد من  افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية. هو Poco X3 Pro. هذا النموذج ، الذي سيجعل الناس يبتسمون من حيث الأجهزة والبطارية ، يتحدى الرائد.لنبدأ ببطارية الجهاز. مع بطارية 5160 مللي أمبير ، يعد X3 Pro بالاستخدام المستمر طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، 110 ساعة من الموسيقى و 18 ساعة من الفيديو هي من بين وعود الجهاز.
النقطة الوحيدة في الجهاز التي تجعلك سعيدًا بالشحن ليست سعة البطارية. يأتي الجهاز ، الذي يوفر أيضًا دعمًا سريعًا للشحن ، مزودًا بإدخال Type-C. بالإضافة إلى كونه جهازًا قويًا للغاية ، فإن حقيقة نجاح بطاريته هي تفاصيل تجعل المستخدمين سعداء.
المعالج في الجهاز Snapdragon 860. يؤثر هذا المعالج ثماني النواة بشكل كبير على أداء الجهاز. بصرف النظر عن ذلك ، يحتوي الجهاز على 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت للتخزين.
. ويعد من  افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية
عندما ننظر إلى شاشة Poco X3 Pro ، ترحب بنا لوحة IPS LCD بحجم 6.67 بوصة. يتم التعبير عن شاشة هذا الجهاز على أنها FHD +. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر أيضًا معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتز على الجهاز. دعنا نذكر أيضًا كثافة 395 بكسل لكل بوصة ، والتي لها القدرة على التأثير سلبًا على البطارية ، على الرغم من أنها تعمل على تحسين جودة الشاشة.يعمل Poco X3 Pro أيضًا بشكل جيد على الكاميرا. بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، فهي مدعومة بكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق. علاوة على ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الكاميرا يمكنها تسجيل فيديو بدقة 4K.
ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الجهاز مزود بتقنية Wi-Fi 5 و Bluetooth 5.0. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظام التشغيل Android 11. يتم أيضًا تضمين دعم قراءة بصمات الأصابع والتعرف على الوجوه في الجهاز.يبدأ سعر Poco X3 Pro ، الذي يحتوي على كل هذه الميزات ، من حوالي 3500 ليرة تركية للطراز بسعة تخزين 128 جيجابايت.

5-هواوي بي سمارت Huawei P Smart 2021:

افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية 2021.

يرحب بنا Huawei P Smart 2021 في نهاية قائمة الهواتف ذات أطول فترة شحن للبطارية
. يبقىP Smart 2021 ، الذي يتميز بتصميم أنيق بالإضافة إلى عمر بطاريته الطويلة وكاميرا ناجحة ، في جانب السعر المعقول.عندما ننظر إلى سعة بطارية الجهاز ، فإن القيمة التي نواجهها هي 5000 مللي أمبير. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع الجهاز بمدة اتصال تزيد عن 38 ساعة ووقت تشغيل فيديو يزيد عن 16 ساعة. وتجدر الإشارة إلى أنه بهذه القيم يمكن استخدامها بسهولة على مدار اليوم.
بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع هاتف Huawei P Smart 2021 بدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط. يمكن أن يكون دعم الشحن السريع هذا ، الذي يوفر ساعتين من الاستخدام مع شحن لمدة 10 دقائق ، منقذًا للحياة في بعض الأحيان.
يمكن القول أن ميزات الجهاز بخلاف البطارية تتوافق أيضًا مع معايير اليوم. المعالج في الجهاز هو Kirin 710A. الأجزاء التي تدعم هذا المعالج من إنتاج شركة Huawei هي 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين.هواوي بي سمارت 2021 تجعل الوجوه تبتسم بشاشتها. وتجدر الإشارة إلى أنه يوفر رؤية رائعة مع شاشته 6.67 بوصة FHD + مع لوحة IPS LCD. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحديد كثافة البكسل للجهاز على أنها 395 نقطة في البوصة.
ويعد من  افضل 5 هواتف زكية من حيث عمر وسعة البطارية
في الخلف ، يرحب بنا جهاز رباعي. بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، هناك كاميرا بزاويةعريضة 8 ميجابكسل وكاميرا عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل على الجهاز. يمكنه أيضًا تسجيل 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. في الأمام كاميرا بدقة 8 ميجابكسل.
يبدأ سعر Huawei P Smart 2021 ، الذي يحتوي على كل هذه الميزات ، من حوالي 3000 ليرة تركية.


تعليقات