أفضل 5 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة .

 اليك أفضل 5 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة .

عندما تريد استعادة الملفات التي حذفتها عن طريق الخطأ ، أو الصور المحذوفة بسبب عطل في القرص الثابت ، أو المستندات الموجودة على ذاكرة USB المزعجة ، فإن هذه البرامج الستة لا تستبدل. فيما يلي 6 أدوات جيدة جدًا وهي خبراء في استعادة الملفات المحذوفة ...

ما هي أفضل برامج استعادة الملفات؟

 في هذا المقال حاولنا الإجابة على هذا السؤال. لقد حدث ذلك لنا جميعًا ... كان علينا إعادة ملف حذفناه عن طريق الخطأ ، وكان هناك عدة مرات كنا عاجزين في مثل هذا الموقف. استعادة الملفات المحذوفة ، استعادة   الصور المحذوفة هي في الواقع مهمة صعبة وليس هناك ضمان. لهذا السبب  يجب أن تتذكر نسخ بياناتك احتياطيًا بانتظام .

ومع ذلك ، فمن الحقائق أنه حتى المستخدمين الذين يقومون بنسخ بياناتهم احتياطيًا بانتظام يمكن أن يواجهوا مشاكل بعد فقدان البيانات المفاجئ. من الضروري أن تتوقف عن استخدام محرك الأقراص المعني بمجرد أن تلاحظ فقدان البيانات . للحصول على فرصة لاستعادة الملفات المحذوفة ، أي استعادة الملفات المحذوفة  ، دون إنفاق الأموال على المتخصصين في استعادة البيانات ، لا تستخدم محرك الأقراص المتأثر على الإطلاق حتى الاسترداد.

في هذه المقالة، لدينا قائمة 6 أدوات استعادة البيانات الناجحة التي سوف تساعدك على استعادة بياناتك المحذوفة عن طريق الخطأ أو فقدت لأي سبب آخر ، وهو برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة .. .


استعادة الملفات المحذوفة من الجوال برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد برنامج استرجاع الملفات المحذوفة كامل أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل بالسريال 2020 برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل للاندرويد

فيما يلي 6 أدوات جيدة جدًا وهي خبراء في استعادة الملفات المحذوفة


برنامج استعادة الملفات: DMDE Free Edition


متخصص في استعادة البيانات من أنواع مختلفة من محركات الأقراص واستعادة الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر ، يتيح لك DMDE Free Edition تصفح الملفات التي يمكنك استعادتها في واجهة تشبه Windows Explorer بعد تحديد محرك الأقراص. على الرغم من وجود بعض القيود على الإصدار المجاني ، إلا أن كمية البيانات التي يمكنك استردادها غير محدودة.

سيكون فقدان قرص أو قسم بأكمله أحد أكثر عمليات فقدان البيانات المروعة . يحدث هذا غالبًا نتيجة حذف عنوان الفصل أو حذف الفصل عن طريق الخطأ. باستخدام Power Data Recovery  ، يمكنك فحص القرص واستعادة الأجزاء المفقودة. لا تقلق إذا بدا أن البرنامج قد توقف عن الاستجابة ، فسوف يعرض لك في نهاية العملية جميع الأقسام التي يجدها ويتيح لك فرصة استعادتها.


تحميل إنقر هنا


برنامج استعادة الملفات: Disk Drill Data Recovery

ر Disk Drill Data Recovery أحد أكثر أدوات استعادة البيانات شيوعًا في الآونة الأخيرة. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك استعادة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى والمستندات المحذوفة وغير ذلك الكثير من محرك أقراص ثابت داخلي أو خارجي أو محرك أقراص USB أو بطاقة ذاكرة.

يمكن لتطبيق Disk Drill أيضًا إنشاء ملفات صور بتنسيقات ISO أو IMG أو DMG. وبالتالي ، يمكنه البحث عن الملفات المفقودة داخل هذه الأقسام المكررة.

تحميل إنقر هنا




برنامج استعادة الملفات: Recuva

تُفتح Recuva ، وهي إحدى الأدوات الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر باستعادة الملفات المحذوفة ، بواجهة معالج يمكن للمستخدمين ذوي الخبرة تخطيها على الفور. يمكنك تشغيل وظيفة البحث لتشمل موقعًا محددًا أو جميع السائقين. عند اكتمال الفحص ، يتم سرد الملفات التي يمكنك استعادتها مع درجاتها وفقًا لحالتها.


تحميل إنقر هنا


برنامج استعادة الملفات: TestDisk

يمكن لبرنامج TestDisk ، وهو برنامج ناجح  لاستعادة الملفات ، العثور على أكثر من 200 نوع مختلف من الملفات واستعادتها. يمكن أيضًا استخدام الأداة ، التي يمكنها استرداد البيانات من الأقراص الثابتة و USB وأقراص CD / DVD ، لاستعادة أقسام القرص.

العيب الرئيسي في TestDisk هو أنه يعمل من سطر الأوامر ولا يمكن التحكم فيه باستخدام الماوس. ومع ذلك ، تساعدك الأداة في كل خطوة على الطريق بمساعدة القوائم ، علاوة على ذلك ، فهي تقوم بتثبيت القرص للقراءة فقط ، لذلك لا توجد فرصة لحذف أي بيانات يمكنك استعادتها عن طريق الخطأ.


تحميل إنقر هنا


برنامج استعادة الملفات: Power Data Recovery

يعتبر Disk Drill Data Recovery أحد أكثر أدوات استعادة البيانات شيوعًا في الآونة الأخيرة. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك استعادة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى والمستندات المحذوفة وغير ذلك الكثير من محرك أقراص ثابت داخلي أو خارجي أو محرك أقراص USB أو بطاقة ذاكرة.

يمكن لتطبيق Disk Drill أيضًا إنشاء ملفات صور بتنسيقات ISO أو IMG أو DMG. وبالتالي ، يمكنه البحث عن الملفات المفقودة داخل هذه الأقسام المكررة.


تحميل إنقر هنا

تعليقات