موعد اطلاق Android 12 متى سيأتي؟ ولماذا تأخر؟

اليك موعد اطلاق  Android 12 متى سيأتي؟ ولماذا تأخر؟

كنا متحمسين عندما تم تقديم Android 12 ببعض الميزات المفيدة وواجهة متغيرة. بدأت أيضًا المرحلة التجريبية من نظام التشغيل ، والتي تمنح الحياة لجزء كبير من الهواتف الذكية ، مع المقدمة. ومع ذلك ، تم تمديد المرحلة التجريبية بقرار مفاجئ. وبالتالي ، تم دفع تاريخ إصدار Android 12  إلى أبعد من ذلك.

بعض الهواتف التي ستحصل على نظام  Android 12:

  1. samsung m21 android 12
  2. poco f3 miui 12.5
  3. s10e android 12
  4. nokia 8.3 android 12
  5. android 12 samsung s20 ultra
  6. android 12 oneplus 8 pro
  7. note 10 plus android 12
  8. samsung s20 android 12
  9. samsung galaxy s10 android 12
  10. galaxy note 10 android 12
  11. samsung community s21
  12. android 12 poco f3
  13. android 12 huawei p30

تمديد الإصدار التجريبي من Android 12:


 تم دفع تاريخ الإصدار إلى أكتوبر:عندما تم تقديم Android 12  ، تم ذكر عملية تجريبية من أربع مراحل. ولكن من الواضح أن إطالة هذه العملية ، فالصفحة التي تظهر مدى قربنا من تحديث الإصدار الجديد من موقع الويب الخاص بنظام Android 12  . وفقًا للعملية الجديدة ، ستستمر العملية التجريبية في سبتمبر. بدون هذا التغيير ، كان سيتم إصدار Android 12 في سبتمبر.
إذا أخذنا نفس خط التقدم كمرجع ، فإن العمليات التجريبية في أغسطس وسبتمبر ستكون الأشهر التي يتم فيها ضمان استقرار النظام. منذ تأجيل تاريخ الإصدار ، زادت توقعاتنا لاستقرار النظام . نأمل أن نرى فوائد شهر إضافي من الانتظار حيث سنرى 
Android 12  في أكتوبر .
لا يوجد بيان رسمي حتى الآن في تاريخ إصدار 
Android 12  ، بمعنى آخر ، متى ستلتقي النسخة المستقرة بالمستخدم النهائي. ومع ذلك ، تظهر التطورات الأخيرة أن تاريخ إصدار Android 12  هو أقل من شهر. ظهرت أحدث المعلومات حول تاريخ إصدار Android 12  على موقع XDA Developers ، لتكشف عن العديد من التفاصيل حول نظام التشغيل حتى الآن. وفقًا لرئيس تحرير الموقع ، ستبدأ Google في توزيع النسخة النهائية من الروبوت الأخضر في 4 أكتوبر .


الهواتف التي ستحصل على أندرويد 12 موعد اندرويد 12 سامسونج موعد صدور اندرويد 12 لهاتف سامسونج اندرويد 12 تحميل موعد تحديث اندرويد 12 شاومي موعد نزول اندرويد 12 لهاتف شاومي موعد إطلاق اندرويد 12 لهاتف سامسونج تحديث اندرويد 12 اوبو


سيتم إطلاق إصدار Android 12 لهواتف؟

  •  Pixel في المقام الأول كما هو الحال دائمًا . لاحقًا ، من المتوقع أن يلتقي الإصدار الجديد بالهواتف المضمنة في البرنامج التجريبي. ومع ذلك ، قد يصل هذا حتى نهاية العام.دعنا نشدد على أن 4 أكتوبر لم يتم تأكيده رسميًا بعد. قد تأخذ Google هذه العملية أيضًا في وقت سابق. ومع ذلك ، مقارنة بالسنوات السابقة ، يمكننا القول أن الإصدار المستقر من Android 12 قد تأخر. يُعتقد أن سبب ذلك هو جائحة COVID-19 أو تغييرات وتحسينات واسعة النطاق في نظام التشغيل.سيؤدي هذا التأخير أيضًا إلى حدوث تأخيرات في خطط شركاء Android الآخرين. على سبيل المثال ، Samsung ؛ تم تأجيل برنامج الإصدار التجريبي من Android 12  / One UI 4.0 ، والذي كان من المفترض أن يبدأ الأسبوع الماضي ، إلى تاريخ لاحق.

ما الذي تغير في Android 12؟

  • أكبر فائدة للنسخة الجديدة ، التي تحمل الاسم الرمزي Snow Cone ، هي واجهة المستخدم الجديدة. نرى تصميمًا مختلفًا تمامًا ، خاصة في الإشعارات وعلى شاشة القفل . على الرغم من الحفاظ على الخطوط العامة ، فقد أصبحت التفاصيل بلا زاوية وأقل حدًا . بالإضافة إلى ذلك ، تم تحديث درجات الألوان في جميع أنحاء النظام ، وتم اختيار الألوان الأقرب لبعضها البعض.
  • تمت إضافته أيضًا مع بعض الابتكارات التي تظهر تركيزًا أكبر على الخصوصية على مستوى النظام . يتضمن ذلك ميزات مألوفة مثل دعم مانع الإعلانات ، والتتبع عن طريق ملفات تعريف الارتباط ، وحظر قراءة الحافظة. مع وصول أحدث إصدار من Linux Kernel ، تمت أيضًا إضافة دعم لشبكة VPN داخلية إلى النظام.

على الرغم من أن تاريخ إصدار Android 12 لم يتم الإعلان عنه بعد 

  • فمن المرجح أن يتم إصداره في منتصف أكتوبر.من خلال خريطة الطريق التي شاركتها في الماضي ، شاركت Google تفاصيل حول تاريخ إصدار Android 12. الآن ، تم تغيير تاريخ التنظيم الذي تم إجراؤه في الإصدار التجريبي الرابع. هذا في الواقع مؤشر واضح على أن إصدار Android 12 قد تأخر.
  • يبدو أن إصدار Android الجديد ، الذي من المقرر إصداره هذا الشهر في ظل الظروف العادية ، قد تأخر لمدة شهر تقريبًا. لأنه ، كما هو موضح في الصورة ، يتزامن إصدار الإصدار النهائي تمامًا مع شهر أكتوبر .
  • وهكذا ، فبدلاً من الإصدار الثابت الذي طال انتظاره من Android 12  ، سيتم إطلاق الإصدار الخامس من نظام التشغيل "بيتا" في 13 سبتمبر من هذا الشهر . أسباب هذه التغييرات لا تزال غير معروفة . وفقًا للشائعات ، سيتم أيضًا تأخير طرح سلسلة الهواتف الذكية الرائدة الجديدة Android 12 ، والتي من المقرر إصدارها في 19 أكتوبر 2021 مع Android 12  .

تعليقات