canava افضل موقع مجاني لتعديل الصور وعمل تصاميم .

 موقعcanava افضل موقع مجاني لتعديل الصور وعمل تصاميم.

تريد عمل تصميمات لافتة للنظر ومقالات جميلة لموقعك ومحاضراتك وعروضك التقديمية وفيسبوك وتويتر وانستغرام لكنك لا تعرف كيفية استخدام برامج مثل الفوتوشوب. سأخبرك عن برنامج عبر الإنترنت ، أداة التصميم canva edu pro ، حيث يمكنك إنشاء تصميمات لافتة للنظر دون استخدام أي برنامج. "صمم ما تريد. انشر حيثما تريد ". يمكنك إنشاء تصميمات رائعة باستخدام ميزة السحب والإفلات الخاصة بـ canva edu pro ، والتي تقدم خدمة تصميم سهلة للمستخدمين مع الشعار.
استخدم ca canva للتصميم عن طريق تحرير مئات القوالب الجاهزة ، أو قم بإنشاء تصميم أحلامك من البداية. تمتلك Canva أدوات لمساعدتك في إنشاء التصميمات التي تريدها.

تعديل الصور اون لاين فوتوشوب موقع تعديل الصور والكتابه عليها موقع فلاتر للصور تعديل الصور اون لاين بالعربي تعديل الصور فوتوشوب موقع Fotor لتصميم وتعديل الصور اون لاين بطريقة احترافية برامج تعديل الصور على الإنترنت تعديل الصور المهزوزة اون لاين

تمتلك canva ai أداة متقدمة جدًا لتحرير الصور بالإضافة إلى القوالب الجاهزة وأدوات التصميم. باستخدام أداة تحرير الصور ، يمكنك بسهولة القيام بالعديد من التطبيقات مثل تصحيح الصور ، والقص ، وإضافة الإطارات والنص إلى الصور ، وفقاعات الكلام ، وجعل الصور شفافة ، والتلاشي ، والتعتيم.
يمكنك استخدام الصور المجانية أو تحميل الصور الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك حتى الوصول إلى الصور الموجودة على حسابك على Facebook مباشرة عن طريق تسجيل الدخول إلى Facebook وتعديلها بالطريقة التي تريدها.
يمكنك من خلال canva nتنزيل تصميماتك بتنسيقات jpg و png و pdf واستخدامها متى وأينما تريد. على سبيل المثال ، أعددت نماذج التصميمات في هذه الصفحة في 7-8 دقائق. من الممكن فهم ما يمكن القيام به في وقت قصير جدًا من خلال النظر في الأمثلة.
إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد ما إذا كنت ستستخدم canvadan أو ما إذا كانت ستلبي احتياجاتك ، فيمكنك أيضًا إلقاء نظرة على الميزات أدناه.

موقع مجاني لتعديل الصور وعمل تصاميم

من السهل جدًا إنشاء أغلفة فيسبوك مذهلة في canva banner facebook. ما عليك سوى اختيار التصميم المفضل لديك واختيار الصور والخطوط والألوان التي تناسب تصميمك!
صمم أغلفة فيسبوك مذهلة في canva banner facebook
حافظ على مظهر صفحتك على Facebook متجددًا بغلاف مذهل مصمم في canva banner facebook. سواء كنت تصمم لعملك أو لصفحتك الشخصية ، فإن Canva لديها أفضل مجموعة من التخطيطات على الويب!

نمنحك أيضًا الوصول إلى مكتبة متميزة تضم أكثر من مليون صورة مخزنة ورسومات ورسوم توضيحية ، مما يتيح لك إنشاء تصميمات عالية الجودة في أقل من بضع دقائق.

ميزات Canva الرئيسية:

1- سهولة التصميمCanva
Canva هو تطبيق يتيح للأشخاص الذين يعتقدون أنه ليس لديهم مهارات تصميم لإنشاء تصميمات أنيقة وعملية باستخدام مبدأ السحب والإفلات. تساعد القوالب التي أعدها المصممون المحترفون أولئك الذين لم يقرروا بعد بشأن كيفية التصميم. يمكنك بسهولة إنشاء تصميمات جذابة عن طريق سحب الصور التي تريدها وإفلاتها في القالب.


2- تنوع الأفكار والقوالبCanva
يمكنك العثور على تصميمات جاهزة تقريبًا لأي موضوع تحتاجه إلى تصميم رسومي. الكتيبات والشعارات وأغلفة الكتب واحتياجات هوية الشركة وصور وسائل التواصل الاجتماعي وحتى دعوات الزفاف ... لست بحاجة إلى متابعة المقاييس المرئية المحدثة باستمرار على وسائل التواصل الاجتماعي. يحافظ Canva دائمًا على أبعاد القالب محدثة. إذا كانت لديك حاجة خاصة ، يمكنك بسهولة تغيير الأبعاد.


3-مكتبة شاملةCanva
يمكنك العثور على صور ورسومات حول أي موضوع من أرشيف Canva الذي يضم آلاف الصور. سواء كنت تستخدم صورًا مجانية أو تضع صورك الخاصة في مكتبتك الخاصة. إذا كان هناك محتوى مدفوع يعجبك كثيرًا ، فيمكنك شرائه إذا كنت تريد ذلك.


4-سهولة المشاركةCanva
يتيح لك Canva مشاركة صورك عبر الإنترنت مع زملائك في الفريق وإجراء تغييرات على نفس الملف في نفس الوقت ، وذلك بفضل المشاركة السحابية. لذلك ليس عليك استخدام برنامج مشاركة بديل.



5- سهولة التنزيلCanva
يمكنك تنزيل التصميمات التي تقوم بإنشائها في Canva سريعًا على أي جهاز سجلت الدخول إليه. علاوة على ذلك ، من الممكن تنزيل التصميمات بتنسيقات مختلفة مثل png و jpeg و pdf.



6-عضوية مجانية للطلاب والجمعياتCanva
Canva عبارة عن منصة مجانية للمعلمين والطلاب لأداء عملهم الرقمي. يمكن للطلاب تسجيل الدخول بسرعة إلى Canva باستخدام حساب Google For Education الخاص بهم.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمنظمات والجمعيات غير الربحية وغير الحكومية الاستفادة من جميع ميزات Canva مجانًا من خلال مشاركة المستندات التأسيسية الرسمية التي تم الحصول عليها من وزارة الداخلية مع Canva.

رابط مباشر للموقع من هنا


تعليقات