تحميل واتس اب بلس 2022احدث اصدار.

اليك تحميل واتس اب بلس 2022احدث اصدار.

WhatsApp Plus هو أفضل تطبيق معدل لأجهزة Android مع ميزات مذهلة أكثر من تطبيق المراسلة الأصلي. يمكنك إخفاء علامات الاختيار الزرقاء وحالة الإنترنت وميزة تنزيل القصة في هذا التطبيق.
يمكنك أيضًا اختيار أو تخصيص المظهر الخاص بك من بين آلاف السمات الرائعة بألوان متعددة. والمزيد من الميزات موضحة أدناه اخبار واتس اب ،
تنزيل whatsapp plus: إذا مللت من كشف WhatsApp لحالتك على الإنترنت أو لم تكن قادرًا على إخفاء العلامة الثانية أو حفظ حالات أصدقائك وقائمة الميزات التي تريد أن يستمر WhatsApp ، فيجب عليك تنزيل WhatsApp Plus apk v13 للاستمتاع هو - هي. كل الميزات التي ذكرناها وأكثر من ذلك.

ما هو WhatsApp Plus؟

كإصدار معدل من WhatsApp ، يحتوي WhatsApp Plus على العديد من الميزات التي طالما أرادها مستخدمو WhatsApp .مثل إخفاء حالة الاتصال وتغيير سمة WhatsApp ، إصدار WhatsApp Plus الذي نتحدث عنه هنا مملوك للمطور Alex. مالك GBWhatsApp Pro.

واتس اب بلس الذهبي تنزيل واتس اب بلس واتساب الذهبي 2022 تنزيل #واتساب الذهبي 2021 اخر اصدار تنزيل #واتساب الذهبي 2021 مجانا تحميل, #واتساب الذهبي 2021 تنزيل #واتساب جديد 2021 الذهبي تنزيل #واتساب الذهبي من

ميزات Blue WhatsApp Plus:

  1.  يوفر الراحة للمستخدمين لأنه يمكنك التحكم في كل شيء من خلال ميزة خصوصية العديد من .
  2. إمكانية إخفاء العرض: في الإصدار القديم ، كان العديد من المستخدمين يعانون من ظهورهم عبر الإنترنت ، ولكن الآن مع هذا الإصدار يمكنك إخفاء العرض بشكل دائم أثناء الاستخدام.
  3. إمكانية تجميد آخر ظهور: (آخر ظهور تجميد على.
  4. إخفاء الوصول: يمكنك إخفاء الإيصال الخاص بجهات الاتصال والمجموعة.
  5. إخفاء القراءة الصحيحة: يمكنك إخفاء اللون الأزرق الحقيقي للمجموعات.
  6. إخفاء حالة الكتابة: يمكنك إخفاء حالة كتابة جهات الاتصال والمجموعة أثناء كتابة رسالة.
  7. إخفاء حالة التسجيل: يمكنك إخفاء حالة التسجيل الخاصة بجهات الاتصال والمجموعة أثناء تسجيل الصوت.
  8. إخفاء أنك تسمع الصوت: يمكنك إخفاء الإشارة الزرقاء عند الاستماع إلى مقاطع الصوت والتسجيلات.
  9. إخفاء عرض الحالة: يمكنك إخفاء أنك ترى حالة جهات الاتصال الخاصة بك (لن يكون اسمك مرئيًا إذا كنت قد رأيت الحالة).
  10. كتابة حالة أطول: الآن كتابة حالتك في برنامج " " يزيد عن 255 حرفًا بدلاً من 130 حرفًا في الإصدار. العادي من البرنامج ، وبالتالي يمكنك كتابة ما تريد في حالتك والكتابة بقدر ما تريد. يمكن دون التحقق من قيود البرنامج.
  11. ميزات إضافية: يتضمن التطبيق أيضًا مجموعة إضافية من الميزات ، وهي القدرة على رؤية حالة الشخص الذي تدردش معه دون الحاجة إلى الدخول إلى صفحته الشخصية.يظهر مباشرة تحت الاسم ، مع عرض معلومات توضح ما إذا كان المستخدم متصل أم لا.
  12. ضبط الألوان:خلفيات واتس اب في ميزة التطبيق الرائع يتيح لك تغيير العديد من الألوان الجديدة بالجملة. حسب اختيار المرء لجميع ألوان التطبيق ويمكنك تغيير ألوان الخط والخلفيات والنوافذ ، وينتمي البرنامج نفسه إلى أيقونة المرفقات Veugd icon باللون الأزرق والأخضر والأحمر WhatsApp أو يمكنك ترك كل هذا. واختيار لونك المفضل.
  13. المرفقات: تعتبر المرفقات التي يتم إرسالها في المحادثات من الأمور المهمة جدًا للعديد من مستخدمي واتسآب. ، لذلك قام مطورو البرنامج على سبيل المثال بإضافة المزيد من الميزات التي تسمح بإرسال أكثر من 90. صورة دفعة واحدة بدلاً من 30 صورة فقط .
  14. متوافق:  Plus Blue أو WhatsApp Plus أو WhatsApp Plus 2 أو البعض يسميها ، WhatsApp Plus Blue متوافق مع جميع الهواتف الذكية ومتاح كـ WhatsApp 2 APK لنظام Android.

تحميل الواتس الازرق بلس

تعليقات