أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 لسنة 2021.

اليك أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 لسنة 2021

مع إصدار وحدات تحكم الجيل الجديد ، بدأت تظهر في ألعاب الجيل الجديد. ومع ذلك ، لم يكن عام 2021 عامًا جيدًا للاعبين حتى الآن. يمكننا أن نقول أيضًا أنه لا توجد لعبة يمكننا من خلالها فرض قوة وحدات التحكم بشكل كامل. على الرغم من أن Hitman 3 ، Assassin's Creed: Valhalla و Cyberpunk 2077على الرغم من أننا واجهنا ألعابًا مثل وحدة التحكم ، إلا أنها لم تستطع تلبية التوقعات من جانب وحدة التحكم. من ناحية أخرى ،

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 لسنة 2021.


 في السنة الأولى من إطلاق وحدة التحكم على جانب PlayStation5 ، لم تبتكر Sony العديد من الألعاب الجديرة بالاهتمام على وحدات التحكم. والسبب في ذلك هو عملية التعود على وحدات التحكم الجديدة ومشاكل تحسين صانعي الألعاب. إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت مع وحدة التحكم الخاصة بك دون انتظار ظهور ألعاب جديدة ، فيمكنك مراجعة قائمة أفضل ألعاب PlayStation 5 التي أعددناها لك. حسنًا ، ما هي أفضل ألعاب PS5 ، دعنا نرى معًا.

Outriders - 1



نبدأ قائمتنا لأفضل ألعاب PS5 مع Outriders. حققت Outriders ، وهي لعبة من منظور شخص ثالث مليئة بعناصر آر بي جي التي أصدرتها شركة People Can Fly ، دخولًا ناجحًا إلى السوق. في السعي للاستعمار الذي ظهر بعد دمار الأرض ، كما تتخيل ، لا تنتظر البشرية مواقف جيدة جدًا. تمكن عدد محدود من الناس من الهروب من العالم الذي هربنا منه بمركبتين فضائيتين مختلفتين. في الواقع ، من المبكر القول إنهم نجوا.Outriders ، حيث يتم توزيع عناصر RPG والمعدات بشكل جميل ، هو إنتاج يستحق المحاولة ، على الأقل في عصر ندرة اللعبة. على الرغم من أن اللعبة ، التي تقدم تجربة RPG جيدة ، بها عيوبها ، يمكننا القول أن الجوانب الجيدة هي الأكثر سيطرة.

It Takes Two -2



بتحويل تجربة PS5 إلى متعة لشخصين ، يأخذ It Takes Two باللعب الجماعي إلى المستوى التالي. في هذه اللعبة حيث يكون التواصل مهمًا كل ثانية ، حتى القليل من سوء التواصل قد يكلفك القليل.تقوم Hazelight Studios ، منتج لعبة A Way Out ، بعمل جيد مع هذه اللعبة أيضًا. هذه اللعبة ، التي نواجهها ببنية مختلفة في كل حلقة ، تكسر المحظورات وتتجاوز فهم طريقة اللعب المحفوظة في بداية اللعبة. تتطلب لعبة It Takes Two أن يطور اللاعب قدرات جديدة في كل حلقة. وبالتالي ، لن يكون من الخطأ القول إن هذا الإنتاج الرائع يحتوي على لعبة داخل لعبة.ربط اللاعبين بقصة مختلفة ، It Takes Two هي لعبة يجب بالتأكيد إضافتها إلى قائمتك.

Yakuza: Like A Dragon – 3



سلسلة ياكوزا هي لعبة تدور حول ثقافة المافيا اليابانية. اللعبة السابعة في السلسلة ، Yakuza: Like A Dragon ، تمكنت من تقديم تجربة آر بي جي التي يقدرها اللاعبون. قامت شركة Sega بعمل جيد هذه المرة واتخذت خطوة للحفاظ على سلسلة Yakuza قائمة. بالإضافة إلى ذلك ، كانت أيضًا من بين أفضل ألعاب PS5.
في المسرحية التي نلعب فيها دور شاب اسمه إيشيبان كاسوجا ، ترحب بنا العديد من الخيانات والمواجهات والأكاذيب. إذا كنت مهتمًا بالثقافة اليابانية وتريد تجربة RPG ، فإن Yakuza: Like A Dragon يناسبك. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية حول اللعبة ، يمكنك النقر هنا .

Assassin's Creed: Valhalla - 4



بدت Assassin's Creed: Valhalla ، التي ظهرت لأول مرة طموحة في عالم وحدة التحكم ، وكأنها دواء لمن فاتهم سلسلة Assassin's Creed. يُعتقد أن اللعبة ، التي تلتقي باللاعبين برسوماتها الأكثر إبداعًا ، أفضل من ألعاب Assassin's Creed الأخيرة. مع التركيز على ثقافة الفايكنج ، يكون الإنتاج أكثر حزماً على جانب PS5 من منافسيه. يمكننا القول أنها أثبتت ذلك من خلال أرقام مبيعات جيدة.
من ناحية أخرى ، لم تكن اللعبة بعد لعبة تستخدم بشكل كامل قوة وحدة التحكم PS5. على الرغم من أنها تحتوي على رسومات متقدمة ، إلا أنها لا تلبي توقعات اللاعبين على منصة PS5.  للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية حول اللعبة يمكنك النقر هنا

5-Astro’s Playroom


عرض مدى تطور عصا التحكم DualSense ، كانت Astro's Playroom لعبة بداية جيدة لـ PS5. الميزات التي تزيد من الشعور بالسيطرة ، مثل الاهتزاز مع حركاتك ، هي السائدة في هذه اللعبة.

إذا كنت ترغب في بدء تجربة PS5 بلعبة بسيطة ، فمن المؤكد أن Astro's Playroom يجب أن يكون في قائمتك. تم تطوير اللعبة بواسطة Sony ، وهي من بين أفضل ألعاب PS5.

Call of Duty: Black Ops Cold War / Warzone - 6


من أفضل الأشياء التي قدمها لنا شهر نوفمبر Call of Duty: Black Ops Cold War. ذكّرتنا اللعبة بسلسلة COD مرة أخرى. سلسلة COD ، التي كانت معنا لفترة طويلة ، أخذتنا إلى حقبة الحرب الباردة هذه المرة.حققت Activison ، التي حققت أداءً جيدًا في القسم عبر الإنترنت مع Warzone ، أرقام مبيعات كبيرة. علاوة على ذلك ، تجعلك هذه الألعاب تشعر بنجاح ميزة تشغيل DualSense. Call of Duty: Black Ops Cold War تستحق اللعب ، وإن كانت باهظة الثمن بعض الشيء. أيضًا ، يمكن تنزيل Warzone مجانًا. لهذا السبب ، تعد هاتان اللعبتان من بين أفضل ألعاب PlayStation 5.

Demon’s Souls – 7


تم إصدار لعبة أخرى في 12 نوفمبر 2020 ، وهي Demon's Souls ، وهي لعبة كنا على دراية بها من مقدمة PS5. ربما يمكننا القول إنها كانت اللعبة التي دفعت PS5 أكثر من غيرها. كان من دواعي سروري رؤية سلسلة Demon's Souls بين ألعاب PS5 ذات الرسومات المتقدمة.

بالانتقال بالواقعية إلى المستوى التالي ، فإن Demon's Souls هو النوع الذي سيشكل نموذجًا يحتذى به للألعاب الأخرى التي سيتم إصدارها هذا العام. لمزيد من المعلومات التفصيلية حول اللعبة ، يمكنك الوصول إلى مقال Demon's Souls هنا .

Marvel's Spider-Man: Miles Morales - 8


على الرغم من تعرضها لانتقادات بسبب مدتها القصيرة ، فإن Marvel's Spider-Man: Miles Morales ، التي قامت بعمل جيد ، حققت أيضًا أرقام مبيعات جيدة. كان اللاعبون متحمسين للغاية لرؤية شخصية Spider-Man ، التي رأيناها في الأفلام والقصص المصورة ، في اللعبة. اللعبة ، التي مذاقها مثل DLC ، لم تزعج اللاعبين كثيرًا ، باستثناء مدتها.
إذا كنت ترغب في لعب لعبة خارقة رائعة ، فيمكنك الاطلاع على Marvel's Spider-Man: Miles Morales. اللعبة ، التي ترحب باللاعبين بافتتاح جيد ، لن تزعجك.

Hitman 3 - 9 يناير 2021


ظهرت Hitman 3 لأول مرة باعتبارها اللعبة الأكثر طموحًا لعام 2021. جذب الانتباه بتصميمات أقسامه المختلفة. يمكننا القول إنه إنتاج يقدم أشياء كثيرة للاعبين مع التنوع الذي يقدمه في تحييد الأعداء.
Hitman 3 هي لعبة جيدة إذا كنت تريد أن تلعب مغامرة أخرى من Agent 47 على وحدة تحكم PS5 الخاصة بك. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن اللعبة لديها وقت لعب قصير. ومع ذلك ، مع التنوع الذي تقدمه ، يمكنك التغلب على خصومك بسيناريوهات مختلفة إذا كنت تريد ذلك. وبالتالي ، يجد Hitman 3 أيضًا مكانه بين أفضل ألعاب PlayStation 5.

تعليقات