رسميا..موعد نزول الإصدار الجديد من لعبة GTA 6

شاهد رسميا موعد نزول الإصدار الجديد من لعبة GTA 6  


تمكنت RockstarGames من جمع جمهور كبير بسلسلة GTA التي أصدرتها حتى الآن. لا يزال GTA 5 يواصل هذا النجاح. اللعبة ، التي اجتاحت القوائم منذ يوم إصدارها ، تمنح تجربة رائعة للعديد من اللاعبين من خلال تجربتها عبر الإنترنت. من ناحية أخرى ، بعد ما يقرب من 8 سنوات من إصدار GTA 5 ، بدأ توقع يتشكل لدى اللاعبين. يسأل اللاعبون حاليًا "متى سيتم إصدار GTA 6؟" حتى أنه بدأ في طرح السؤال كثيرًا. لهذا السبب قررنا إنشاء محتوى حول تاريخ إصدار GTA 6 وجميع التفاصيل الأخرى التي نعرفها.

متى سيتم إصدار GTA 6؟

على الرغم من مرور سنوات على إصدار GTA 5 ، إلا أنه لا يوجد وضوح بشأن الإصدار حتى الآن. Rockstar هي لعبة تمكنت من الحفاظ على سر جيد في ألعابها الأخرى حتى هذا الوقت. إنهم حريصون بشكل خاص على التسرب. ومع ذلك ، ذكر كاتب مجهول يدعى 4chan ، يصف نفسه بأنه موظف في Rockstar ، أن GTA 6 جاهز ولم يتبق سوى القليل من الوقت لإصداره.

اليوم ، يتطلب تطوير لعبة مستوى AAA عملية طويلة جدًا. لقد رأينا عدد الأخطاء الموجودة في لعبة Cyberpunk 2077 ، والتي ظهرت لأول مرة بإصرار من اللاعبين. على الرغم من مرور 8 سنوات ، إلا أن فترة 8 سنوات قد لا تكون كافية لإنتاج لعبة GTA 6.

تحميل لعبة GTA 6 للاندرويد GTA 6 download موعد نزول GTA 6 تحميل قراند 6 تحميل لعبة gta 6 للاندرويد بحجم 220 ميجا GTA 6 free GTA 6 release date GTA 6 download for Android

الجزء الذي يعطي الأمل هو أن شركة Rockstar تتمتع بخبرة كبيرة في اللعبة. بفضل خبرتها ، أصدرت الشركة العديد من الألعاب التي تركت بصماتها في السوق حتى الآن. ربما يمكن لـ Rockstar تقليل أوقات إصدار اللعبة من خلال تجربتها ويمكن أن تخرج GTA 6 قبل أن نتوقع.

على الرغم من أننا نتطلع إلى GTA 6 ، فمن المتوقع ألا يتم إصدار GTA 6 قبل عام 2023 ، وفقًا لبعض اللاعبين. قد لا يكون هناك توقع غير واقعي في وقت يكون فيه تطوير اللعبة مزعجًا للغاية. ومع ذلك ، ليس لدينا إجابة كاملة على السؤال حول موعد إصدار GTA 6.

كيف ستكون قصة اللعبة؟

كما ذكرنا سابقًا ، فإن شركةRockstarصارمة للغاية بشأن التسريبات. على الرغم من عدم وجود شيء معروف عن القصة حتى الآن ، يبدو أن GTA لن تتجاوز منطق اللعبة.

قد يكون وضع "الشخصية الأنثوية الرئيسية" ، الذي ظل على جدول الأعمال لفترة طويلة ، معنا هذه المرة. يمكننا أن نرى موضوع الشخصية الرئيسية للإناث ، والذي أصبح منتشرًا في العديد من الألعاب ، في GTA 6. Dan Houser ، الاسم وراء سلسلة GTA ، لديه أيضًا نظرة إيجابية للغاية عن الشخصية الأنثوية الرئيسية.

على الرغم من مغادرة Dan Houser الفريق ، فقد احتل مكانًا كبيرًا في شركة Rockstar. وبالتالي ، من المحتمل أن نوجه اللعبة بشخصية أنثوية. بمعنى آخر ، لن يكون من المستغرب رؤية شخصية أنثوية في قصة GTA 6.


على أي المنصات ستكون GTA 6؟

فضلت شركة Rockstar إطلاق ألعابها التي تم إصدارها مؤخرًا على جانب وحدة التحكم أولاً. من أجل وصول الألعاب إلى منصة الكمبيوتر الشخصي ، انتظر اللاعبون بشكل عام لمدة عامين. لهذا السبب ، قد نواجه نفس الموقف في لعبة GTA 6.

مع وصول الجيل الجديد من وحدات تحكم PlayStation و Xbox ، يمكننا تخمين أن الأولوية ستكون على جانب وحدة التحكم. وبهذه الطريقة ، فإن الزيادة في مبيعات وحدات التحكم ستفيد أيضًا الشركات التي تقف وراء وحدات التحكم.

عند القدوم إلى وحدات التحكم السفلية ، ليس من الواقعي أن تأتي اللعبة إلى طرازي PlayStation 4 و Xbox One. في وقت إصدارها ، لا يبدو أن وحدات تحكم PlayStation5و Xbox One قادرة على مواكبة اللعبة. تلقى أداء Cyberpunk 2077 على PS4 إشادة من النقاد. لن يكون من الخطأ القول إن شركة Rockstar ليست من نوع الشركة التي ترغب في تجربة نفس المشكلة.

ما هي متطلبات نظام GTA 6؟

تشير التقديرات إلى أن GTA 6 ستدفع الأنظمة قليلاً. سيكون من الخطأ توقع انخفاض متطلبات النظام من لعبة قد تكون أكبر لعبة في عصرها. من المرجح أن تريد وحدات التحكم نظامًا قريبًا من قوتها. لهذا السبب ، من الأفضل إعداد نظام جيد لـ GTA 6. مع وصول بطاقات الرسومات الجديدة ، قد تتاح لنا الفرصة لتجربة قوة بطاقات الرسومات مع GTA 6.

"هل ستزيل GTA 6؟" أثناء شراء أجهزة الكمبيوتر والأجهزة. بدأ السؤال يأتي. يبدو أننا نرى هذا السؤال ، الذي نسمعه كثيرًا عن GTA 5 ، لـ GTA 6.

الحد الأدنى من متطلبات النظام المقدرة

  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • المعالج: Intel Core i5-4460 / AMD FX-8350
  • كارت الشاشة: GTX 970 4 جيجا بايت
  • الذاكرة: 8-16 جيجابايت
  • التخزين: 100 جيجابايت على الأقل

متطلبات النظام المقدرة والموصى بها

متى سيتم إطلاق مقطورة GTA 6؟

يريد Rockstar الإعلان مسبقًا عن ألعابه حتى يتم عرض المقطع الدعائي لأول مرة. هذا يعني أن مقطورة لن تنتظرنا دون الإعلان عن اللعبة. GTA 6 ، التي يمكن أن تقابلنا في معرض الألعاب أو الترويج لوحدة تحكم جديدة ،

يبدو أن Rockstar ، التي تمكنت من إثارة حماسة اللاعبين بشأن المقطع الدعائي حتى الآن ، تأتي مع مقطع فيديو يسعدنا هذه المرة. بالطبع ، سيزيد هذا المقطع الدعائي من إثارة اللاعبين.


كم سيكون سعر GTA 6؟

بدأت الأسعار المتزايدة في الخارج تظهر آثارها في بلادنا أيضًا. على الرغم من أن الزيادة بنحو 10 دولارات في سوق الألعاب الدولي لا تجعل اللاعبين سعداء ، إلا أن المنتجين يقولون إنهم لا يستطيعون سوى تغطية نفقاتهم بهذه الطريقة وتخصيص ميزانية للألعاب المستقبلية.

نظرًا لأن GTA 6 معروضة في السوق كواحدة من الألعاب الكبيرة ، فمن المقدر أن يكون سعر الخروج 70 دولارًا على الأقل. ما لم تتخذ Rockstar قرارًا جذريًا ، فمن غير المرجح أن تخرج اللعبة بسعر أعلى. على الأقل الإصدار القياسي.

أما بالنسبة للسعر في تركيا ، فلن يكون من الخطأ القول إن بلدنا تأثر أيضًا بارتفاع أسعار الألعاب. اليوم ، يمكننا حتى مشاهدة الألعاب. لا يمكن تقدير سعر GTA 6 ، والذي سيكون له ملصق وفقًا لأسعار الصرف الحالية عند الخروج من اللعبة ، حتى الآن. مثل بعض الشركات ، إذا كان هناك تسعير يعتمد على الدولة ، فسيكون اللاعبون الأتراك أكثر من سعداء به.


الموقع الرسمي للعبة 


RockstarGames 


تعليقات