أفضل ألعاب الكمبيوتر القادمة على منصة Steam .

 

اليك أفضل ألعاب الكمبيوتر القادمة على منصة Steam .


الكثير من اللاعبين بانتظار العناوين الكبرى التي حاولت أكثرها الانتقال إلى نظام اللعب المجاني، منها ألعاب الباتل رويال مثل فورت نايت و كول أوف ديوتي ووار زون، لكن هناك منصة تعج بهذه العناوين مثل منصة ستيم. لكن ما هي أفضل ألعاب ستيم المجانية ؟ حسنًا، إذا كنت تشعر بالملل دون الحاجة أيضًا لدفع الأموال على العناوين المدفوعة، فلا داعي للخوف. في هذا المقال سنقدم لك الحل المناسب مع هذه القائمة من العناوين.

ويعتبر متجر Steam مليء بالألعاب التي يمكنك لعبها دون إنفاق ليرة واحدة عليها. والأكثر من ذلك، أن العديد من هذه الألعاب هي جيدة جدًا، حيث أنها تقدم لك محتوى مميز وعناوين أسطورية استطاعت أن تحظى بأعداد هائلة من اللاعبين.

كما أنه في السنوات الأخيرة، أصبحت الألعاب المجانية هي القاعدة الأكبر جماهريًا لدى اللاعبين، حتى أن بعضها تجاوز عناوين الـAAA المدفوعة. في هذا المقال أيضًا يمكنك أن تلق نظرة سريعة على قائمة Steam للألعاب الأكثر لعبًا وسترى أن نسبة كبيرة من هذه الألعاب هي مجانية.

اقوى ألعاب الكمبيوتر على منصة Steam

Battlefield ™ 2042

Battlefield 2042 هي إحدى الألعاب  Steam التي ستلتقي باللاعبين في نوفمبر. قدمت EA الأخبار السارة عن لعبة Battlefield الجديدة في حدث E3 الذي أقيم في الأشهر الماضية. علاوة على ذلك ، بدأ عشاق المسلسل ينتظرون اللعبة الجديدة بإثارة كبيرة. لأن اللعبة الجديدة من سلسلة Battlefield كانت متوقعة من قبل عشاق السلسلة لفترة طويلة. أثارت أخبار اللعبة الجديدة للمسلسل في حدث E3 اللاعبين.

اللعبة الجديدة من السلسلة لا تشبه كثيراً الألعاب السابقة من حيث القصة. فضلت EA تطوير وضع يتنافس فيه اللاعبون مع بعضهم البعض في لعبة Battlefield الجديدة. لهذا السبب ، سيقاتل ما يصل إلى 128 لاعبًا في اللعبة بعضهم البعض على خريطة كبيرة.

ستثير اللعبة إعجاب اللاعبين برسوماتها بالإضافة إلى وضعها المحسّن. EA طموح للغاية بشأن رسومات اللعبة. يمكننا القول أن جودة الرسوم للمسلسل قد أثبتت نفسها بالفعل. لذلك ، يأمل اللاعبون أيضًا في الحصول على رسومات Battlefield 2042. بالإضافة إلى ذلك ، تنص EA على أن الأسلحة والمعدات الموجودة في اللعبة قد تم تطويرها بشكل واقعي.

ستلتقي Battlefield 2042 باللاعبين في 19 نوفمبر. أعلنت EA عن سعر بيع اللعبة بـ 419.99 ليرة تركية. لذلك ، على الرغم من أن معظم اللاعبين متحمسون للرسومات وموضوع اللعبة ، إلا أنهم يشعرون بخيبة أمل من حيث السعر.

أفضل ألعاب ستيم المجانية 2022 أفضل العاب مجانية على ستيم 2022 أفضل ألعاب مجانية على ستيم 2022 أفضل العاب ستيم المجانية 2022 أفضل ألعاب ستيم المجانية

الحد الأدنى لمتطلبات النظام Battlefield ™ 2042متطلبات النظام الموصى بها في Battlefield ™ 2042
المعالج: AMD Ryzen 5 3600، Core i5 6600Kالمعالج: AMD Ryzen 7 2700X، Intel Core i7 4790
الذاكرة: 8 جيجا رامالذاكرة: 16 جيجا رام
الرسومات: AMD Radeon RX 560 و Nvidia GeForce GTX 1050 Tiبطاقة الفيديو: AMD Radeon RX 6600 XT و Nvidia GeForce RTX 3060
التخزين: 100 جيجابايت مساحة متوفرةالتخزين: 100 جيجابايت مساحة متوفرة

Forza Horizon 5

تلتقي Forza Horizon ،  Steamإحدى سلاسل السباقات الناجحة ، باللاعبين بلعبتها الجديدة. يمكننا القول أن السلسلة التي طورتها Playground Games ونشرتها شركة Xbox Games ستثير إعجاب اللاعبين بلعبتها الجديدة. لذلك ، فإن Forza Horizon 5 هي إحدى الألعاب التي ستلتقي باللاعبين في نوفمبر وستصنع اسمًا لنفسها.

خريطة اللعبة عن المكسيك. تمكنت Forza Horizon من إثارة إعجاب اللاعبين من حيث الرسومات في معظم ألعابها. لذلك ، يمكننا القول أن Forza Horizon 5 ، إلى جانب خريطة المكسيك المثيرة للإعجاب ، ستثير إعجاب اللاعبين مرة أخرى من حيث الرسومات. تعد Playground Games طموحة للغاية فيما يتعلق برسومات اللعبة الجديدة من السلسلة.

يعتقد مطورو اللعبة أنهم قاموا بعمل ناجح باستخدام الأدوات الموجودة في اللعبة. هناك مجموعة متنوعة من المركبات في سلسلة Forza Horizon. يبدو أن هذا سيكون هو الحال في اللعبة الجديدة من السلسلة. بالإضافة إلى ذلك ، يقول المطورون إنهم سيكونون قادرين على إقناع اللاعبين بواقعية المركبات.

ستلتقي Forza Horizon 5 باللاعبين في 9 نوفمبر. تم الإعلان عن سعر اللعبة الجديدة من السلسلة بـ 299 ليرة تركية. ستلتقي حزم DLC المختلفة للعبة باللاعبين باللعبة. لم تعلن Xbox Games بعد عن سعر بيع هذه الباقات

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل Forza Horizon 5متطلبات النظام الموصى بها لـ Forza Horizon 5
المعالج: Intel i5-4460 أو AMD Ryzen 3 1200المعالج: Intel i5-8400 أو AMD Ryzen 5 1500X
الذاكرة: 8 جيجا رامالذاكرة: 16 جيجا رام
بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 970 أو AMD RX 470بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 1070 أو AMD RX 590
التخزين: 110 جيجا بايت مساحة متوفرةالتخزين: 110 جيجا بايت مساحة متوفرة

Football Manager 2022

اللعبة الجديدة من Steam سلسلة Football Manager ، التي طورتها SEGA وقدمت للاعبين كل عام ، ستلتقي باللاعبين في نوفمبر. كما هو معروف ، فإن عدد الألعاب الموجهة لمدير كرة القدم في سوق الألعاب قليل جدًا. لهذا السبب تأتي سلسلة Football Manager في المقدمة.

واجهت SEGA بعض الانتقادات في السنوات الأخيرة بسبب سلسلة مدير كرة القدم. يشعر بعض اللاعبين أن المطورين لا يولون اهتمامًا كافيًا للعبة بعد الآن. لهذا السبب ، يذكر معظم عشاق المسلسل أنه لم يكن هناك ابتكار في الألعاب الجديدة للمسلسل في السنوات الأخيرة.

يمكننا القول أن Football Manager 2022 سيكون قادرًا على إقناع اللاعبين مرة أخرى ببعض ميزاته المطورة. تنص SEGA على أنه في اللعبة الجديدة من السلسلة ، تم إجراء تحسينات خاصة في الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك ، تم إجراء تحسينات على الرسومات وخيارات التخصيص للعبة.

تم فتح الإصدار التجريبي من اللعبة للاعبين الذين اشتروا اللعبة بطلب مسبق مؤخرًا. وجه اللاعبون الذين لعبوا النسخة التجريبية من اللعبة انتقادات شديدة خاصة فيما يتعلق بجزء ملفات تعريف الطلاب. يعتقد بعض اللاعبين أن ملفات تعريف اللاعبين في اللعبة أفضل مما ينبغي. بالإضافة إلى ذلك ، يقول بعض اللاعبين إنه لا يوجد تغيير في رسومات اللعبة. لكن لا يزال معظم عشاق المسلسل ينتظرون بفارغ الصبر إصدار اللعبة الجديدة من السلسلة.

ستقدم SEGA اللعبة الجديدة من السلسلة للاعبين في 9 نوفمبر. أعلنت الشركة أن سعر بيع اللعبة هو 299 ليرة تركية. على الرغم من أن عشاق المسلسل ينتظرون بفارغ الصبر لعبة السلسلة الجديدة ، إلا أنهم مترددون بشأن سعر اللعبة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام Football Manager 2022
المعالج: Intel Core 2 أو AMD Athlon 64 1.8GHz +
الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: Intel GMA X4500 ، NVIDIA GeForce 9600M GT ، AMD / ATI Mobility Raedon HD 3650 - 256 ميجا بايت VRAM
التخزين: 7 جيجابايت مساحة متوفرة

Sherlock Holmes Chapter One

يمكننا القول أنه لا يوجد شخص لا يعرف شخصية شيرلوك هولمز.  Steamعندما يتعلق الأمر بالعمل البوليسي ، يفكر الكثير من الناس في شيرلوك هولمز مباشرة. تحظى ألعاب الكمبيوتر المستوحاة من قصص شرلوك هولمز بشعبية كبيرة أيضًا. تمت إضافة لعبة جديدة إلى هذه الألعاب في نوفمبر. ستلتقي الحلقة الأولى من سلسلة Sherlock Holmes التي طورتها Frogwares باللاعبين في نوفمبر.

سيركز الجزء الأول من السلسلة على سنوات المراهقة للشخصية. بعبارة أخرى ، سنرى كيف تتشكل شخصية شيرلوك هولمز في اللعبة الأولى من السلسلة. في هذه العملية ، بالطبع ، ستنتظرنا قصة مليئة بالحركة والمغامرة. بالإضافة إلى ذلك ، تدور اللعبة أيضًا حول قصة جون ، وهو صديق مقرب لشخصية شيرلوك. وبالتالي ، يمكننا القول أن اللعبة الأولى من السلسلة ستقدم للاعبين بقصة واسعة جدًا ومثيرة للاهتمام.

عندما يتم فحص الصور الترويجية ومقاطع الفيديو داخل اللعبة للعبة ، يمكننا القول أن Frogwares قامت أيضًا بعمل ناجح من حيث الرسومات. كما هو معروف ، فإن جودة الرسومات في ألعاب العالم المفتوح تؤثر بشكل مباشر على جودة اللعبة. لذلك ، يبدو أن Frogwares قادرة على إثارة إعجاب اللاعبين بفضل الرسومات التي طوروها.

هناك عامل آخر يؤثر على جودة اللعبة في ألعاب القصة وهو النصوص والمحادثات داخل اللعبة. أعلن مطورو اللعبة أن اللعبة ستحتوي على واجهة تركية ودعم الترجمة. وبالتالي ، يمكننا القول أن الفصل الأول من شرلوك هولمز سيكون قادرًا على إقناع اللاعبين الأتراك بميزة واحدة.

سيلتقي الفصل الأول من شرلوك هولمز باللاعبين في 16 نوفمبر. تم الإعلان عن سعر بيع اللعبة ، التي تثير الفضول بقصتها ورسوماتها ، بـ 199 ليرة تركية. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن اللاعبون من شراء الإصدار الفاخر من اللعبة بميزات إضافية مقابل 249 ليرة تركية.

شرلوك هولمز الفصل الأول الحد الأدنى من متطلبات النظاممتطلبات النظام الموصى بها لشرلوك هولمز الفصل الأول
المعالج: Intel Core i5-6600 أو AMD Ryzen 5 2600المعالج: Intel Core i5-8400 أو AMD Ryzen 5 3600
الذاكرة: 12 جيجا رامالذاكرة: 12 جيجا رام
بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 960، 4 جيجا بايت أو AMD Radeon R9 380، 4 جيجا بايتبطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 1070 أو 8 جيجابايت أو AMD Radeon RX 5600 XT
التخزين: 28 جيجابايت مساحة متوفرةالتخزين: 28 جيجابايت مساحة متوفرة

Farming Simulator 22

تم تطوير Farming Simulator بواسطة Giants Software ، Steamوهي واحدة من أكثر سلاسل الألعاب شيوعًا. سلسلة Farming Simulator هي واحدة من الألعاب الأولى التي تتبادر إلى الذهن للعديد من اللاعبين عندما يتعلق الأمر بألعاب المحاكاة.

هناك مواقع مختلفة للعبة في أمريكا وأوروبا. سيتمكن اللاعبون من بناء مزارعهم الخاصة عن طريق اختيار أي من هذه المواقع. بالإضافة إلى الخريطة ، يمكننا القول أن اللعبة ستنجح في إقناع اللاعبين بميزاتها. لأنه في اللعبة ، هناك أدوات زراعية يتم نقلها إلى اللعبة من خلال إنشاء العلامات التجارية الزراعية الشهيرة بطريقة واقعية.

بصرف النظر عن ذلك ، ستتوفر خيارات مختلفة للعبة في اللعبة للاعبين. يمكننا القول أن أكثر الخيارات المفضلة من بين هذه الخيارات ستكون بالتأكيد وضع القصة ووضع اللعب المتعدد. سيتمكن اللاعبون من التعاون مع لاعبين آخرين بفضل وضع اللاعبين المتعددين. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن اللاعبون من التنافس مع لاعبين آخرين إذا رغبوا في ذلك.

عندما يتم فحص الصور الترويجية للعبة ، يمكننا القول أن برنامج Giants Software سوف يرضي اللاعبين أيضًا من حيث الرسومات. لا يمكننا القول أن سلسلة Farming Simulator تتميز برسوماتها بشكل عام. يهدف مطورو السلسلة إلى جعل المسلسل في متناول العديد من اللاعبين عن طريق الحفاظ على الرسومات في مستوى قابل للعب. لذلك يمكننا القول أن رسومات المسلسل ليست بمستوى عالٍ للغاية ، لكنها على مستوى كافٍ.

ستلتقي لعبة Farming Simulator 2022 باللاعبين في 22 نوفمبر. تم الإعلان عن سعر بيع اللعبة بـ 269 ليرة تركية. بالإضافة إلى ذلك ، سيقدم مطورو اللعبة العديد من حزم التخصيص للاعبين مع اللعبة. ومع ذلك ، فإن الشركة المطورة للعبة لم تعلن بعد عن سعر بيع هذه الحزم.

Farming Simulator 22 الحد الأدنى من متطلبات النظامFarming Simulator 22 متطلبات النظام الموصى بها
المعالج: Intel Core i5-3330 أو AMD FX-8320المعالج: Intel Core i5-5675C أو AMD Ryzen 5 1600
الذاكرة: 8 جيجا رامالذاكرة: 8 جيجا رام
بطاقة الفيديو: GeForce GTX 660 أو AMD Radeon R7 265بطاقة الفيديو: GeForce GTX 1060 أو Radeon RX 570
التخزين: 35 جيجابايت مساحة متوفرةالتخزين: 35 جيجابايت مساحة متوفرة
تعليقات