كين ماستر برو kinemaster pro بدون العلامة المائية2022.

 تحميل كين ماستر برو kinemaster pro بدون العلامة المائية.


في عصر التكنولوجيا الذي نعيش فيه ، نتواصل ونشارك المعلومات أو نشارك اللحظات الجيدة عبر الشبكات الاجتماعية. ولكن كيف نحتاج إلى أن نكون استثنائيين من مثل هذا الشيء العادي جدًا لنكون مميزين جدًا الآن؟ يعتقد بعض الأشخاص أحيانًا أن هذا مقطع فيديو صغير يمكن نشره على صفحة شخصية. لماذا نأخذ الوقت الكافي لإصلاحه؟ بالنسبة لأولئك الذين هم مشغولون للغاية لتجاهل وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن هذه الفكرة ليست خاطئة. لكننا مختلفون ، يرغب معظمنا في مشاركة أفضل لحظاتنا مع الأصدقاء ، وأحيانًا حتى من بعيد. لذا دع KineMaster يساعدك في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل شامل قدر الإمكان!


تطبيق لإنشاء مقاطع فيديو وأفلام


في لمحة ، يمكنك أيضًا معرفة أن KineMaster هو تطبيق يمكنه تحرير مقاطع الفيديو التي نسجلها. لكن أليس هذا التطبيق هو نفسه تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى باستخدام واحد فقط؟ وفقًا لمقدمة مطور التطبيق ، يعد هذا تطبيقًا ممتازًا لتحرير مقاطع الفيديو والأفلام مع جميع الأدوات والميزات التي يجب توفرها وغيرها من الميزات الرائعة.

ميزات كين ماستر برو kinemaster pro


على الرغم من أن هذا تطبيق يحتوي على العديد من الميزات والأدوات المختلفة ، إلا أن كيفية استخدام المستخدمين له بسيطة. عندما تم وضع تصور لهذا التطبيق ، كان الهدف الأولي هو استهداف محرر الفيديو سهل الاستخدام المتاح في السوق اليوم. يحتاج المستخدمون إلى تشغيل هذا التطبيق على هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية أو جهاز Chromebook للاتصال بالإنترنت. يمكنك أيضًا أن تطمئن إلى أن هذا أيضًا تطبيق مجاني تمامًا يمكن لأي شخص تثبيته وتجربته.
ميزات وأساسيات مختلفة لأي فيديو

بعد البحث ، لاحظنا أيضًا كل التفاني الخاص الذي وضعه صانعو التطبيق. ولكن مع بعض المقدمات فقط ، لا يمكننا التأكد من أن KineMaster سيكون تطبيق تحرير رائعًا بدون الميزات الضرورية. لذلك دعونا نرى ما هي الأدوات القيمة التي سيوفرها لنا هذا التطبيق؟

أول شيء يجب ذكره في برامج تحرير الفيديو الأساسية هو إضافة تأثيرات أو طبقات ألوان أو ملصقات أو نص أو خط يدوي. وقد نجح هذا التطبيق تمامًا مع هذه الميزة مع العديد من فئات التصفية التي يمكن إضافتها وتصنيفها بسرعة لك أو غيرها من الملصقات الرائعة. إلى جانب الجزء المرئي ، يضيف التطبيق ميزة أخرى سيحبها المستخدمون بالتأكيد: جامع الصوت والموسيقى. بمجرد الحصول على مقطع فيديو مثل الصورة ، دعنا نجعله أكثر حيوية مع الموسيقى المناسبة حتى يشعر المشاهدون بمزيد من الراحة مع معنى الفيديو. ومع ذلك ، هناك العديد من الميزات الخاصة الأخرى أيضًا!

محرر متقدم

بالإضافة إلى الميزات الأساسية المذكورة أعلاه ، أضاف KineMaster أيضًا محرر فيديو متقدمًا لأولئك الذين يرغبون حقًا في إنشاء فيديو عالي الجودة. لذلك ستساعد هذه الميزة المستخدمين على تحرير مقاطع فيديو أكثر صعوبة مثل جودة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. بالإضافة إلى ذلك ، مع حساب Premium ، لن ينزعج المستخدمون بعد الآن من الإعلانات المصاحبة. ستتم إزالة كل شيء. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم أيضًا فتح المتجر الفريد لمواد تحرير الفيديو الاحترافية للمستخدمين لوضع مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

القدرة على التواصل مع الأصدقاء المثاليين


ومنذ البداية ، قررنا أن مقاطع الفيديو البسيطة التي أنتجناها أثناء تحرير KineMaster كان من المفترض مشاركتها عبر العديد من الشبكات الاجتماعية. أيضًا ، كان المطورون نفسانيين للغاية عند إضافة ميزات لمشاركة مقاطع الفيديو مع المستخدمين. لا مزيد من العمليات المعقدة مثل تسجيل الفيديو من كاميرا الفيديو ، وتوصيل كاميرا الفيديو بجهاز كمبيوتر ، والتي يمكن تحريرها ثم حفظها على الهاتف. الآن ، فقط عبر الهاتف ، ما عليك سوى تثبيته وتسجيل مقطع فيديو قصير والوصول إلى التطبيق والمزامنة لنا. وببضع خطوات بسيطة ، سنشاركها مباشرة من محرر التطبيق على صفحتنا الشخصية.

متجر للأصول الضخمة للمحتوى الإضافي


سيكون لدى KineMaster Lite عرض ضخم حيث يمكن للمستخدمين العثور على المحتوى الذي يريدون إضافته إلى عملهم. يطلق عليه اسم متجر ، ولكنه يشبه مكتبة الكتب التي يأتي المستخدمون لاستعارتها وإعادتها بعد الاستخدام. يتكون كل محتوى المتجر من تأثيرات وملصقات ، يتم تصنيفها وإنشاءها في مجلدات مختلفة للمستخدمين للاستمتاع باكتشاف إمكاناتهم الكاملة. سيتم مساعدة المستخدمين من خلال محرك بحث أو تصفية متعدد الاستخدامات يحد من نطاق بحثهم والوصول إلى المحتوى المطلوب.

أطلق العنان لخيالك واجعل كل شيء في صورة ثلاثية الأبعاد


يمكن تحويل عمل عادي إلى كائن ثلاثي الأبعاد إذا كان الفنان يعرف كيفية استخدام اللون أو الظل لخداع وجهة نظر المشاهد. ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون شيئًا كهذا ، سيقدم KineMaster ميزة تتيح لهم صنع كل شيء ثلاثي الأبعاد. آليتها بسيطة وموضحة جيدًا ، مما يساعد المستخدمين على إنشاء تأثيرات ثلاثية الأبعاد لا حصر لها بنقرة واحدة بسيطة. من هناك ، أطلق العنان لخيالهم وإبداعهم وقم بسهولة بإنشاء الكثير من التفاصيل الرائعة في مقاطع الفيديو.

رابط تنزيل KineMaster






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-