مشاهدة قناة براعم للاطفال بث مباشر 2022.

طريقة مشاهدة قناة براعم للاطفال بث مباشر 2022.

حول قناة البراعم الفضائية

نقدم لكم من موقع mrhozyfa كل ما تريد معرفته عن قناة البراعم ، فهي قناة للأطفال ومنصة تليفزيونية مهمة لأعمار الأطفال ، لأنها تهدف إلى تقديم محتوى تعليمي وتنموي للأطفال من سن 3 سنوات ، خاصة أنها تنتمي إلى هذه الفئة العمرية ، خاصة من مشاهدتها دون انقطاع ، أو التوقف عن مشاهدة القناة حيث تقدم كل شيء للترفيه عنهم من خلال تقديم البرامج التعليمية والأغاني التي تسعد الأطفال.
تنتج قناة براعم برامجها الخاصة بالاعتماد على المحتوى الذي يروق للأطفال. إدراكًا لأهمية مشاهدة القناة من قبل الأطفال الصغار ، تم فتح القناة مجانًا وتعمل بشكل مفتوح وبدون كلمة مرور من الساعة 12.00 إلى الساعة 15.00. براعم ، التي أسستها مؤسسة قطر للعلوم والتنمية في عام 2009 ، تظهر الآن في الحزم التلفزيونية المشفرة لشبكة الترفيه الشهيرة BEIN.
كما يقدم لهم رسومًا كرتونية مستهدفة حيث يستطيع الطفل مواعدة أشياء تفيده وتؤثر على شخصيته وتحسن من صفاته.
قناة براعم بث مباشر شوفها اون لاين براعم tv براعم بث مباشر بعد التشفير قنوات اطفال بث مباشر قناة براعم للاطفال بث مباشر ,يوتيوب قناة براعم بث مباشر عرب كافيه براعم مباشر bein كيفية الاشتراك في قناة براعم

المزيد عن البث المباشر لقناة البراعم

قناة براعم هي بث مباشر نقدمه لكم دون انقطاع وبجودة عالية ، وتستهدف فئة عمرية من 3 إلى 6 سنوات ، ولكنها متاحة لمن هم دون هذه الفئة كالأمهات ، بحيث تستطيع كل أم أن تفهمها. بما يفكر فيه الطفل وما يحبه وبالتالي يمكنه تزويده بما يتناسب مع عمره.
تمتلك قناة براعم الفضائية القدرة على إنتاج برامجها الخاصة التي تكون فيها أساليب التعلم والتعليم أمرًا شائعًا ، لذا فهي نموذج مشرق لقنوات الأطفال التي تقوم بتثقيف الشباب في التعلم واكتشاف المواهب وتطوير الذات.
لإنشاء نافذة لهم للتفاعل مع ميول الطفل وتحفيزهم على إحداث التغيير وقبول تربيتهم بمجموعة متنوعة من المعارف ومساعدتهم على تعلم الحروف والأرقام وإتقان مهارات أخرى مثل فنون الرسم.
يشار إلى أن قناة براعم توقفت عن البث على القمر الصناعي نايل سات ، وبدلاً من ذلك يمكن استقبالها على القمر الصناعي سهيل سات أو في مدار عربسات 4 على التردد الجديد.

بث مباشر لمشاهدة قناة براعم للاطفال

تردد قناة  براعم للاطفال:

تبث قناة براعم بثًا مباشرًا مجانيًا وعالي الجودة عبر قمرها الصناعي ، وتعمل بسهولة على تثقيف الطفل بطريقة واعية وواقعية وتوجيه الأطفال في كيفية تفاعلهم والتكيف مع العالم ومن حولهم. عندما يعتاد الطفل على الاستيقاظ ، يبث 17 ساعة فقط من البث غير المنقطع ، حيث يجعل الأطفال يشاهدون وقت النوم والراحة ، مما يساعد الآباء على تنظيم أوقات أطفالهم.
القمر الصناعىنايل سات
التردد11104
الاستقطابأفقي (H)
معدل الترميز27500
معدل التصحيح5/6

موعد انطلاق قناة البراعم الفضائية:

انطلقت قناة براعم الفضائية في عام 2009 ، وتم بثها مباشرة في 16 يناير ، وعملت على بث محتوى تعليمي للأطفال مجانًا وبدون تدخل ، وكانت قناة براعم مملوكة سابقًا لمؤسسة قطر وشركة الجزيرة للأطفال ، ولكنها كانت مملوكة سابقًا لمؤسسة قطر. وشركة الجزيرة للأطفال البقاء في شركة الجزيرة للأطفال ، حيث بدأت قناة الجزيرة للأطفال كأول قناة عربية تفتح أمام رجال الإطفاء وأمهاتهم مجانًا ، وهي الآن تابعة لشركة بي إن ميديا ​​، دون المساس بالجودة العالية ، لمساعدة الأطفال على تقوية مواقفهم وثقافتهم. ، استيعاب ، للمساهمة في التوسع ، وتمكينهم من تطوير مهاراتهم والتأهيل لمواكبة العالم الخارجي عند التحاقهم بالمدارس ، قناة مفتوحة تغطي العالم العربي وأوروبا عبر ثلاثة أقمار صناعية: عربسات ، هوت بيرد ونايل سات.

مميزات قناة البراعم الفضائية

أهم ما يميز قناة براعم أنها مجانية بالكامل وتبث على القمر الصناعي لشركة الجزيرة للأطفال ، حيث تصل إلى جميع الأطفال العرب من جميع أنحاء العالم ، وموجهة للأطفال للاستفادة منهم في المستقبل. . ومحاولة تطوير هذه الفئة كدرع واقٍ للوطن وأولياء الأمور في المستقبل ، حيث تسعى القناة إلى تعزيز علاقة الطفل بوطنه ودينه وعائلته وأصدقائه.
يتم تقديم هذا مجانًا وبدون تدخل ، كما يتميز بالسهولة التي يتم بها مخاطبة هذه الفئة وتحذيرهم مما ينفعهم وما هو ضار ، مما يسهل على الأم نقله إلى الطفل. . مشاهدة القناة أيضا تتميز هذه القناة برقابة شديدة مما يجعلها أكثر أمانا على الطفل.

تعليقات