مشاهدة قناة السنة النبوية بث مباشر.

 طريقة مشاهدة قناة السنة النبوية بث مباشر.

قناة مباشرة للسنة النبوية:

كإحدى أهم المنصات الإعلامية الإسلامية ، قناة السنة النبوية قناة تلفزيونية تابعة للحكومة السعودية نعرضها لكم على موقع mr-hozyfa. بعض المتحدثين أو المشايخ لعرض أحاديث بعض الأنبياء وقصص الصحابة الذين يزينون البيت ويفرحون البيت.

كما يلقون خطب يوم الجمعة ، وقبل مجيئهم تظهر روائح رمضان في أصوات شيوخ القناة ، وتنقل القناة جميع الفرائض مصحوبة بجمعة من كلام الرسول عسى أن يكون أفضل. عليه ، القناة التي تنقل باستمرار هذه النظرة الرائعة للمسجد النبوي إلى العالم أجمع ، هي قناة ديننا ، وتثبت هدوءه وسلامته وروعته.

مكة بث مباشر,السنة العرب,السنة الجديدة,راس السنة,بث مباشر قناة السنة النبوية,السنة,السنة والشيعة,رأس السنة,هاي السنة,السنة خلصت,خلصت السنة,مباشر السنة النبوية,الشيعة والسنة,مكة المكرمة مباشر,القرآن مباشر,القرآن الكريم مباشر,مكة مباشر,بث مباشر,مكه بث مباشر,makkah live hd قناة القران الكريم بث مباشر,بث مباشر || قناة القرآن الكريم makkah live,الكتاب والسنة بفهم سلف الأمة,مباشر الحرم المكي,المسجد النبوي,مباشر مكة المكرمة,الحرم مباشر,مباشر

مزيد من المعلومات حول قناة السنة النبوية بث مباشر:

هذه القناة الإسلامية تبث على الهواء مباشرة منذ افتتاحها ولم تغلق بعد ، وبوفرة وقدرة كبيرة الرسول المصدر الثاني للإسلام بعد القرآن الكريم ، المسجد النبوي ، كالنور الذي يخرج من دوامة القنوات الساخرة التي لا معنى لها ، هو لهم ولكل المسلمين في العالم.

ومع ازدياد أهمية القناة في الشهر المبارك ، وحماسة المسلمين لزيارة المسجد النبوي والصلاة فيه ، عاش كأنه وجد جمهورًا ، وعاش ، وشاهدًا ، واستمع بعينيه وأذنيه. وبما أن شهر رمضان هو شهر البركات والعبادة ، فإن الناس يميلون إلى الدين والتعلم ، وبعيداً عن قنوات الترفيه ، تبث القناة صلاة قيام ووقت الإفطار ونهاية القرآن والأعياد. خطبة الفطر المنتظر من جميع المسلمين من جميع أنحاء العالم.

بث مباشر لمشاهدة قناة السنة النبوية.

موعد انطلاق قناة السنة النبوية:

عندما أمرت قناة حامي الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بالبث المباشر للمسجد النبوي ، أعلن وزير الثقافة والإعلام د. تأسست تحت رعاية عبدالعزيز. محيي الدين خوجة في 13 ذو الحجة 1430 أي 10 يوليو 2009 ، حيث أشرف على هذه القناة مدير مركز قناة المدينة المنورة في بداية تأسيسها ، خاصة أنها قناة خاصة في المدينة. وهو الآن مدير مركز التلفزيون ومن هذه القناة المسئول السيد. عز الدين بن عبد الله ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن هذه القناة كانت القناة الأولى والأكثر أهمية للعمل عليها. البث المباشر للمدينة المنورة وتدعى ايضا قناة المدينة المنورة.

مميزات قناة السنة النبوية:

تحتوي قناة السنة النبوية ، وهي قناة فضائية حية ، على العديد من الميزات الهامة والحصرية غير الموجودة في العديد من القنوات الأخرى ، مما يجعلها قناة محببة لدى المشاهدين في كل مكان ، ومنها:

  1. تبث القناة البث المباشر للمسجد النبوي على مدار اليوم دون انقطاع.
  2. القناة مجانية بالكامل ولا تتطلب أي رسوم.
  3. تقدم القناة أفضل المحتويات التربوية والثقافية الإسلامية.
  4. القناة تعمل بشكل خاص.
  5. تعمل القناة بدون تدخل أو تشفير.
  6. القناة مفيدة للمشاهدين من جميع الأعمار.
  7. تبرز القناة بمحتواها الفريد وأول قناة تبث البث المباشر للمسجد النبوي.
  8. تتميز القناة بجودة عالية وتقنية ممتازة وصوت نقي.
  9. بدأت الاستعدادات لانطلاق قناة السنة النبوية التي ستبث على الهواء مباشرة في المسجد النبوي.

وبما أن منظمي القناة عملوا على توسيع مساحة استديو المسجد النبوي وتوفير المسجد ، كان لا بد من إضافته بعد التغييرات في المسجد النبوي لعمل هذه القناة ونقل صورها مباشرة من المسجد إلى المسجد النبوي. العالم أجمع. وزعت بالكاميرات حتى وصل عددها إلى 28 كاميرا ، و 17 كاميرا في المسجد ، و 11 في الخارج.


عمل أهم المعلقين من المشايخ بلا توقف على قناة السنة النبوية ، حيث تم وضع 5 كاميرات عالية الدقة على مآذن المسجد الخمس ، وتمكنت الكاميرات من رؤية المسجد من الخارج والداخل بشكل شامل ، و تم تجهيز استديو خاص قبل الأذان بفترة وجيزة وبث المشهد على الهواء مباشرة ، لكي يعيش كل مسلم بغض النظر عن دولته في جو الإسلام السمح ويفتخر بدينه أمام العالم.


بث مباشر اهم المعلقين على السنة النبوية

يتميز معلقو قناة السنة النبوية بالبث المباشر بصوت ساكن وهادئ يعبر عن سلام الإسلام وجماله ، لأنهم يتحدثون بطريقة خفية وجذابة وباللغة العربية الفصحى. المشاهد الذي لا يستطيع تغيير القناة لجمال وفائدة المحتوى ، سنعرض لك أهم هذه الأصوات:

  1. وائل رفيق.
  2. عبد الرحمن الوقيسي.
  3. مصعب الديحاني.
  4. محمد الصبيحي.

يعمل عدد كبير من المعلقين الدينيين العرب من المملكة العربية السعودية على فضائية السنة النبوية.

تردد قناة السنة النبوية يذاع بث مباشر على النايل سات

نقدم لكم التردد الخاص لقناة السنة النبوية التي تبث مباشرة على القمر الصناعي الممتاز نايل سات والمنتشر في جميع أنحاء الوطن العربي ، لتستطيع مشاهدة القناة من جميع أنحاء العالم العربي والإسلامي. ، وتردد قناة السنة النبوية على النحو التالي:

القمر الصناعيناييل سات
التردد10803
معدل الترميز27500
الاستقطابرأسي (V)
معدل تصحيح الخطأ3/4
تعليقات