كود تفعيل تطبيق AROMA IPTV 4Kمجاني2022.

نقدم لكم كود تفعيل تطبيق AROMA TVمجاني2022.

 AROMA IPTV هو تطبيق IPTV معروف جدًا. يمكنك تنزيله من موقع MisrSat.com . إنه تطبيق من الدرجة الأولى يسمح لمستخدميه ببث القنوات ومسلسلات الأفلام .. ومشاهدتها من خلال أجهزة مختلفة. بالإضافة إلى قنواته التلفزيونية العديدة ، يوفر AROMA Premium IPTV أيضًا جودة صورة ممتازة ، خاصةً في HD و UHD 4K و 3D.

AROMA IPTV كود مجاني, كود تفعيل AROMA IPTV 2022, ,AROMA IPTV Free Code كود تفعيل AROMA IPTV مجاني, كود تفعيل AROMA 4K, كود تفعيل اروما 2022,

شرح كامل عن تطبيق AROMA IPTV

يعد AROMA Premium IPTV أحد أفضل تطبيقات Android المعروفة على الويب. وهي مشهورة بشكل خاص بمزاياها المجانية وسهولة استخدامها. إنه أيضًا أحد أفضل تطبيقات Android لمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الأخرى.

تلفزيون بروتوكول الإنترنت (IPTV) هو توصيل محتوى تلفزيوني عبر شبكات بروتوكول الإنترنت (IP). هذا على النقيض من التسليم من خلال التنسيقات التقليدية للأرض والقمر الصناعي والتلفزيون الكبلي. على عكس الوسائط التي تم تنزيلها ، يوفر IPTV القدرة على دفق وسائط المصدر بشكل مستمر. نتيجة لذلك ، يمكن لمشغل وسائط العميل بدء تشغيل المحتوى (مثل قناة تلفزيونية) على الفور تقريبًا. يُعرف هذا باسم تدفق الوسائط.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك AROMA Premium IPTV أيضًا مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر Chrome cast ، وهي ميزته. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من دفق الموسيقى باستخدام تطبيق Android هذا.

قم بلانتقال الى الصفحة الثانية 

ميزات تطبيق Aroma 4k

  1. * تطبيق Aroma 4k هو من أفضل التطبيقات لمشاهدة قنوات iptv وما يجعل التطبيق مختلفًا هو تصميمه الأنيق والرائع بالإضافة إلى المحتوى الذي يقدمه ،
  2. * حيث يحتوي تطبيق AROMA 4K على أقوى باقات التلفزيون العالمية والعربية ، لذلك يمكنك المشاهدة والاستمتاع دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك باهظة.
  3. * من أهم الباقات العربية المتضمنة في تطبيق Aroma 4k هي باقة bein sports حيث يمكنك مشاهدة المباريات الحية مجانًا من هاتفك.
  4. بالإضافة إلى أقوى بطولات الدوري ودوري أبطال أوروبا ، bein 4k و bein sports Fhd و bein sports HD و bein sports SD عبر القنوات وبجميع صفاتهم.
  5. * تطبيق Aroma 4k يشمل باقة beoutQ sports و beoutQ movie بالإضافة إلى bein Entertainment التي تشمل أفلام bein وقنوات bein المسلسلة لمشاهدة أقوى وأحدث الأفلام والمسلسلات العالمية بجودة عالية.
  6. * يحتوي تطبيق Aroma 4k على العديد من الحزم العربية المشفرة مثل باقة OSN وحزمة ART وحزمة MYHD.
  7. * يمكنك أيضا مشاهدة القنوات المفتوحة مثل باقة mbc السعودية وكذلك ksa sports و ad sports والعديد من القنوات التلفزيونية العربية الأخرى.
  8. * يشتمل تطبيق Aroma 4k على العديد من الباقات الدولية القوية مثل باقة sky sports و fox sports و fox sports و fox movies و arena sports حيث يمكنك مشاهدة الدوريات الاوروبية مع البث المباشر لجميع المباريات.
  9. * يشمل تطبيق Aroma 4k أيضًا قسمًا خاصًا بالأفلام وقسمًا آخر للمسلسلات ، في هذا القسم يمكنك العثور على أقوى الأفلام والمسلسلات سواء العربية أو الأجنبية بجودة عالية مع ترجمة.

تنزيل AROMA  IPTV APK تطبيق البث المباشر للتلفزيون تطبيق IPTV المجاني

رابط تحميل تطبيقAROMA IPTV
رابط تحميل كود AROMA IPTV
تعليقات