تحميل برنامج WinRAR 64 bit للكمبيوتر اخر اصدار.

Winrar هو البرنامج الأكثر شمولاً مع أفضل الميزات بين برامج ضغط الملفات . يلفت البرنامج ، الذي يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، الانتباه لسهولة التثبيت والاستخدام. إصدار Windows من Winrar ، الذي يدعم بشكل كامل تنسيقات ZIP و RAR ويقدم دعمًا كاملاً للأرشفة ، هو تطبيق مشهور عالميًا بحيث لا تنتشر الملفات في البيئة الرقمية ولا تشغل مساحة كبيرة.

 طريقة تحميل برنامج WinRAR 64 bit للكمبيوتر اخر اصدار.


ما هو برنامج Winrar؟


Winrar ، الذي يستخدم كبرنامج لضغط الملفات ، هو برنامج يتيح تخزين المستندات في الوسائط الرقمية. يوجين روشال هو المطور الأول للبرنامج. انضم ألكسندر روشال لاحقًا إلى فريق روشال لتطوير البرنامج. يعد البرنامج ، الذي يتم تقديمه للمستخدمين بعدة لغات ، بما في ذلك التركية ، أداة فعالة للأرشفة عن طريق تقليل حجم الملف وكذلك ضغط الملفات.

تظهر العديد من الملفات التي تم تنزيلها من الإنترنت كملفات مضغوطة. من أجل استخدام أو فتح هذه الملفات ، يجب تثبيت برنامج ضغط الملفات Winrar على جهاز الكمبيوتر . Winrar ، وهو برنامج ضروري لضغط الملفات الموجودة وتخزينها ، وكذلك لفتح واستخدام الملفات المضغوطة التي يتم تنزيلها من الإنترنت ، يسهل عمل المستخدم مع العديد من الفوائد.

تحميل برنامج WinRAR 64 bit من ميديا فاير تحميل برنامج WinRAR 64 bit 2021 تحميل برنامج WinRAR 64 bit مع الكراك تحميل برنامج WinRAR 64 bit 2020 تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر winrar 32-bit windows 7 تحميل تحميل WinRAR تحميل برنامج WinRAR 86 bit

ماذا يفعل Winrar؟


دعنا نسرد سبب الحاجة إلى Winrar ، وهو برنامج مصمم لاستخدام تنسيق RAR المدعوم من قبل عشرات من أنظمة التشغيل ، على النحو التالي:

الأمان: 
لطالما كان أمان الملفات الموجودة على الكمبيوتر مشكلة مهمة. يعد ضغط الملفات وأرشفتها دائمًا ميزة للمستخدم من حيث الأمان. عندما يتم ضغط الملفات بكلمة مرور ثابتة ، فإنها تكون أكثر أمانًا ضد تهديد الفيروسات من الملفات المفتوحة. تعد الملفات المضغوطة والمشفرة أكثر صعوبة في التفكيك بواسطة فيروس مقارنة بالملفات الأخرى.

تخطيط الملف:
 يؤدي ضغط وأرشفة عشرات الملفات في بيئة الكمبيوتر كملف واحد أو أكثر دورًا مهمًا في تخطيط الملف. سطح المكتب المكتظ والملفت للنظر هو بيئة عمل تؤثر سلبًا على كفاءة العمل. يعد ضغط الملفات وتخزينها بطريقة منظمة راحة كبيرة للمستخدم.

توفير المساحة:
 باستخدام برنامج Winrar ، يكون الوصول إلى الملفات المطلوبة أسهل ، كما تقل المساحة التي تشغلها الملفات الموجودة على القرص الصلب. مع توفير المساحة والحصص ، يتم استخدام الكمبيوتر بشكل أكثر كفاءة. بالنظر إلى أن الملفات يتم تقليلها بنسبة 80٪ باستخدام Winrar ، فمن الأفضل فهم مقدار توفير المساحة.

ميزة الملف الفردي: إلى جانب الاحتفاظ بالملفات الموجودة كملف واحد ، يتيح Winrar تنزيل الملفات التي تم تنزيلها من الإنترنت بسرعة كملف ، وليس واحدًا تلو الآخر ، كما أنه يزيل صعوبة العثور على مجلد الملفات التي تم تنزيلها. بواحد.


نقل الملفات: 
يعد نقل الملفات واحدًا تلو الآخر عن طريق البريد الإلكتروني أمرًا مزعجًا للغاية من حيث العمالة والوقت. ومع ذلك ، فإن النقل كملف واحد سريع ، كما أن تحميل الملفات على الإنترنت أسهل أيضًا. في سباق اليوم مع الزمن ، فإن إعادة توجيه أكثر من ملف إلى الطرف الآخر بنقرة واحدة يوفر الوقت ويضمن أيضًا نقل المستندات المخزنة في ملف واحد إلى الطرف الآخر بطريقة منظمة دون تخطي.


فوائد خارج النطاق: 
Winrar ، وهو برنامج سهل الاستخدام وسريع وعملي وسهل التشغيل ، وهو برنامج يعمل خارج نطاقه. على سبيل المثال ، يساعد أيضًا مطوري البرامج في أوامر وحدة التحكم. لنفترض أنه تم ضغط ملف تحديث 20 ميغا بايت إلى 5 ميغا بايت. عندما يريد المستخدم إجراء أي تحديث ، فسيكون لديه ميزة تبلغ 15 ميغا بايت.


ما هي ميزات برنامج Winrar؟ 9 أسباب لتحميل برنامج Winrar


Winrar وهو برنامج ضغط ملفات سريع وآمن ، يلفت الانتباه بميزاته التقنية العديدة مقارنة ببرامج الضغط الأخرى. 

  1. يتمتع Winrar بدعم كامل لأرشفة RAR و ZIP 2.0.
  2. يتم إنشاء تطبيقات Intel 32 بت و 64 بت في ملفات الصوت 
  3. الموسيقى والرسوم بسرعة وعملية بفضل خوارزمية الضغط المتقدمة والسريعة.
  4. يعد ضغط الملفات سريعًا وسهلاً مع سحب الملف وإفلاته.
  5. يمتاز بخاصية ضغط وحفظ العديد من الملفات بنسبة 10٪ -50٪ أكثر من برامج الضغط البديلة.
  6. يستعيد الملفات التي تعرضت للتلف المادي والتي تريد استعادتها بكفاءة تزيد بنسبة 10٪ -50٪ 
  7. أسماء الملفات لها دعم رمز عالمي (Unicode).
  8. يمكن تغيير ملفات Ukb وأوصاف الأرشيف وتشفير 128 بت 
  9. سجل الأخطاء باستخدام العديد من السمات ودعم الواجهة.
  10. بصرف النظر عن RAR و ZIP ، يمكنه قراءة وفك تشفير تنسيقات 
  11. ARJ و BZ2 و CAB و GZ و ISO و JAR و LZH و TAR و UUE و 7Z و Z.
  12. إنه برنامج مجاني يدعم كافة اللغات.

كيفية استخدام برنامج Winrar؟


  • إذا كنت تريد ضغط ملفاتك وأرشفتها بأمان باستخدام Winrar ، فإن الخطوة الأولى هي تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق قول " Download Winrar ". باستخدام Winrar ، يمكنك ضغط الملفات بتنسيقين مثل RAR و ZIP. استخدام برنامج Winrar سهل للغاية وعملي. الآن دعنا نوضح المشكلة من خلال شرح استخدام Winrar Windows خطوة بخطوة .
  • ابدأ بتجميع الملفات التي تريد ضغطها في مجلد. بمعنى آخر ، في لغة الكمبيوتر ، يجب أن تكون الملفات المراد ضغطها في نفس عنوان URL. يجعل الاحتفاظ بهذا المجلد على سطح المكتب مهمتك أسهل.
  • انقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد ضغطه. سترى 4 خيارات ، مع "إضافة إلى الأرشيف" في المقام الأول. تابع بالنقر على "إضافة إلى الأرشيف". يمكنك اختيار موقع الملف الذي تريد ضغطه من هنا ، ويمكنك الاختيار من خلال فحص العديد من الخيارات الأخرى. دعونا نوضح بالتفصيل استخدام Winrar ، بدءًا من قسم "General" في واجهة Winrar.


علامة التبويب العامة في Winrar


في علامة التبويب "عام" بواجهة Winrar ، هناك 7 خيارات تؤثر على ضغط الملفات وجودتها واستخدامها.

  1. اسم الأرشيف
  2. مظهر
  3. تنسيق الأرشيف
  4. طريقة الضغط
  5. قسمة حسب الأحجام
  6. وضع تحديث
  7. أرشفة
وفقًا للاختيار الذي تم إجراؤه في كل خيار ، يصبح الملف المضغوط أكثر عملية وأسرع للمستخدم.

1 - اسم الأرشيف
قسم اسم الأرشيف هو القسم حيث يتم حفظ الملف. إذا لم تختر مكان حفظ الملف ، فسيتم حفظ ملفك في هذا القسم. عندما تريد تغيير موقع الحفظ ، يمكنك النقر فوق الزر "استعراض" وتحديد القسم الذي تريد ضغط الملف. يمكن أيضًا تحديد موقع الملفات المضغوطة مسبقًا بسرعة باستخدام المربع المنسدل.

2 - الملفات الشخصية
إنه خيار يوفر الوقت لمستخدمي Winrar ويضغط الملفات إلى الأحجام المطلوبة عن طريق تقسيمها إلى أجزاء. يمكنك تقسيم ملف بحجم 5 جيجا إلى أجزاء ونقله من مكان إلى آخر باستخدام ذاكرة فلاش 1 جيجا. ما عليك القيام به هو إنشاء ملف تعريف 1 جيجا بايت في قسم ملف التعريف وحفظه عن طريق اختيار طريقة الضغط
يجعل خيار الملف الشخصي ، الذي يستخدمه مالكو المنتديات كثيرًا ، من السهل تحميل 100 ميغابايت من القطع إلى خدمات تخزين الملفات السحابية

3 - تنسيق الأرشيف
هذا هو القسم الذي يتم فيه تحديد تنسيق الملف المراد ضغطه. ينرر ، الذي يدعم برنامج RAR و برنامج ZIP ، يوفر أرشفة وثائق وورد اكسل مع ZIP و RAR العامة ملفات.

4 - طريقة الضغط
في خيار الضغط ، الميزة هي التي تحدد حجم الملف المراد ضغطه وتؤثر على جودة الملف. في العمليات التي تستغرق فيها عملية الضغط وقتًا قصيرًا ، يحدث ضغط منخفض الجودة. كلما زاد وقت الضغط ، كان الضغط أفضل. في النافذة التي تفتح في طريقة الضغط ؛
  1. أسرع
  2. سريع
  3. طبيعي
  4. حسن
  5. الاحسن
  6. لديها خيارات.
يجب أن تتذكر أنه عند الضغط بأسرع تنسيق ، ستقوم بضغط الملف بأقل جودة.

5 - قسم إلى مجلدات
يتيح ضغط الملف المضغوط بتقسيمه إلى أجزاء بالحجم المطلوب. يمكنك ضغط ملف 20 جيجا بايت بتقسيمه إلى 5 ملفات 4 جيجا بايت. اكتب حجم القطعة في الخيار وسيتم تقسيم ملفك إلى أجزاء بهذا الحجم.

6 - وضع التحديث
يوفر التحديث على الملفات المضغوطة والمؤرشفة. إذا كان الملف المراد إضافته هو نفسه الملف الموجود في الأرشيف ، فإنه يوفر خيارًا.

7 - خيارات الأرشفة
تعد خيارات الأرشفة واحدة من أكثر ميزات Winrar وضوحًا وأهمها مقارنة ببرامج الضغط الأخرى. يوفر خيارات لاستخدام الملف أثناء الأرشفة أو قبلها. هؤلاء؛

حذف الملفات

اختبار

إنشاء أرشيف متين

إنشاء أرشيف SFX

هي الخيارات.

يسمح أمر حذف الملفات بعد الأرشفة بإزالة الملف من القرص الثابت.

يسمح أمر اختبار الملفات المؤرشفة بحذف الملف المضغوط بعد الاختبار.

أمر إنشاء أرشيف صلب هو طريقة ضغط مستخدمة في تنسيق RAR. وبالتالي ، يمكن ضغط الملفات بطريقة صحية.

أمر إنشاء أرشيف SFX هو ميزة تمكين فتح الملف على أجهزة الكمبيوتر التي لم يتم تثبيت Winrar عليها. يسمح الملف المنقول بفتح الملف حتى إذا لم يكن Winrar مثبتًا على كمبيوتر الطرف الآخر ، وذلك بفضل هذا الأمر.

تحميل برنامج WinRAR 64 bit من ميديا فاير تحميل برنامج WinRAR 64 bit 2021 تحميل برنامج WinRAR 64 bit مع الكراك تحميل برنامج WinRAR 64 bit 2020 تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر winrar 32-bit windows 7 تحميل تحميل WinRAR تحميل برنامج WinRAR 86 bit

علامة تبويب متقدمة في برنامج Winrar


في علامة التبويب خيارات متقدمة ؛

• إنشاء كلمة المرور

• إعداد الضغط

• إعدادات SFX

• حجم الاسترداد

• إعدادات الصوت

لديها خيارات.

في هذا القسم ، يمكنك إنشاء كلمة مرور ، وضبط إعدادات الضغط ، وعمل حجم الاسترداد وإعدادات الصوت لإنشاء ملف عالي الجودة.

علامة التبويب "خيارات" في برنامج Winrar

في علامة التبويب "خيارات" ، يوجد زر "حذف الملف بعد الإنشاء" في وضع التحديث. هنا يمكنك ضبط ما يحلو لك

تبويب الملفات في برنامج Winrar

في علامة التبويب الملفات ، يمكنك فصل الملفات التي لا تريد تضمينها في الملف المؤرشف ، وإعادة ترتيب الملف المضغوط.

تبويب النسخ الاحتياطي في برنامج Winrar

هذا هو القسم حيث سيتم حفظ الملف المشفر وحيث سيتم نسخه احتياطيًا. سيقوم البرنامج تلقائيًا بحفظ الملف المضغوط في القسم المحدد.

تبويب الوقت في Winrar

هذا هو القسم الذي يتم فيه ضبط وقت الأرشفة.

وصف التبويب في برنامج Winrar

إنه القسم الذي يتم فيه إضافة التعليق التوضيحي إلى الملف الذي تم إنشاؤه. يمكنك إكمال عملية ضغط الملفات عن طريق إضافة وصف لمحتوى الملف أو الوصف الذي تريده لملفك.

ملاحظة: إذا نقرت بزر الماوس الأيمن على الملف المراد ضغطه واستخدمت أمر الضغط الثاني ، فسيضغط Winrar بسرعة.

عند تحديد الأمر الضغط والبريد الإلكتروني ، يتم ضغط الملف في نفس المجلد وإضافته إلى قسم "المرفقات" في برنامج البريد الإلكتروني.

باستخدام الأمر ضغط واسم الملف وإرسال بريد إلكتروني ، يتم ضغط الملف المؤقت وإضافة الملف إلى عنوان البريد الإلكتروني الافتراضي.

ما هي امتدادات الملفات التي يدعمها برنامج Winrar؟


  • إنه امتداد الملف الذي يشير إلى تنسيق الملف وتنسيقه. جميع الملفات المستخدمة على الكمبيوتر لها امتداد. بفضل هذه الامتدادات ، يمكنك الحصول على فكرة عن ماهية الملف وما هي البرامج التي تدعم هذا الملف في نظام التشغيل. من خلال النظر إلى امتداد أي ملف تم تنزيله من الإنترنت ، يمكننا معرفة أنه يمكننا فتح الملف باستخدام Excel أو Open Office.

  • يمكنك فك ضغط ملف مضغوط تم تنزيله أو إرساله بالبريد الإلكتروني باستخدام برنامج Winrar. لأن Winrar ، وهو برنامج لضغط الملفات والأرشفة ، يدعم العديد من امتدادات الملفات مثل ARJ و BZ2 و CAB و GZ و ISO و JAR و LZH و TAR و UUE و 7Z و Z ، بصرف النظر عن RAR و ZIP. ملفات RAR و ZIP هي الملفات المضغوطة الأكثر استخدامًا. يمكنك تنزيل برنامج Winrar المجاني لفتح هذه الملفات ، ويمكنك فتح هذه الملفات باستخدام ميزة عرض الملفات ، والتي تعد من بين الخيارات العديدة التي يوفرها Winrar .

  • يقدم ضغط أفضل من ZIP ، RAR قوي جدًا في إدارة الأرشيف. لفتح ملف بامتداد RAR ، يمكنك تثبيت Winrar ، برنامج الضغط المفضل.

تحميل برنامج WinRAR 64 bit من ميديا فاير تحميل برنامج WinRAR 64 bit 2021 تحميل برنامج WinRAR 64 bit مع الكراك تحميل برنامج WinRAR 64 bit 2020 تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر winrar 32-bit windows 7 تحميل تحميل WinRAR تحميل برنامج WinRAR 86 bit


ما هي أفضل طريقة ضغط في برنامج Winrar؟

Winrar ، الذي يمكّن من ضغط الملفات وأرشفتها في بيئة الكمبيوتر ، يقدم حلولاً فعالة للغاية لمساحة التخزين ومشكلات الأمان. علاوة على ذلك ، يتم أرشفة الملفات بانتظام ، مما يزيد من كفاءة المستخدم. بغض النظر عن مدى تقدم التكنولوجيا ، فإن مشكلة تخزين البيانات تزعج المستخدمين دائمًا. على الرغم من تطوير الأقراص الصلبة وأجهزة USB ذات الذاكرة الكبيرة ، فمن المرغوب فيه الاحتفاظ بالملفات في متناول اليد في بيئة الكمبيوتر. في هذه المرحلة ، ينقذ Winrar ، الذي يستخدم كأفضل برنامج ضغط ، الأرواح من خلال توفير مساحة بميزاته ووظائفه التقنية.

طرق ضغط ملفات Winrar


Winrar ، وهو البرنامج الأكثر تفضيلاً مقارنة بمنافسيه في ضغط الملفات والأرشفة بوظائفه ، هو أكثر برامج ضغط الملفات شيوعًا في العالم. في عالم اليوم ، حيث تم تطوير الألعاب بشكل كبير مقارنة بما كانت عليه قبل 10 سنوات ، في حين أن 1 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية كانت كافية منذ سنوات ، يتم تشغيل هذه السعة اليوم بين 30-50 جيجا بايت. أما أولئك الذين لا يستخدمون برنامج Winrar للضغط ، فيقومون ، من ناحية أخرى ، بالأرشفة عن طريق استخراج الملفات التي يستخدمونها على الأقل أو التي يتعين عليهم حذفها أو الحاجة إلى ذاكرة فلاش. بينما Winrar هو برنامج ضغط متقدم يمكنك أرشفة الملفات الكبيرة عن طريق تقسيمها إلى أجزاء. يمكن نقل الملفات المقسمة إلى أجزاء بسلاسة إلى محركات الأقراص القابلة للإزالة.

تقسيم الملفات إلى أجزاء


  • انقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد ضغطه في Winrar ، وفي شاشة "إضافة إلى الأرشيف" ، يوجد قسم "تقسيم إلى مجلدات ، حجم". هنا ، يتم إدخال عدد الميغابايت التي سيتم تقسيم الملف إليها ويتم الضغط على الزر "موافق". وبالتالي ، يقوم Winrar بأرشفة الملف الكبير بطريقة الجودة عن طريق تقسيمه إلى أجزاء. من خلال تحديد خيار الضغط "الأفضل" في خيار إضافة إلى الأرشيف ، يتم ضغط الملف في وقت أطول قليلاً من المعتاد ، ولكن بأفضل طريقة.

  • يتم تشفير اسم الملف عن طريق تعيين كلمة المرور للملف في علامة التبويب خيارات متقدمة. إذا لم يكن اسم الملف مشفرًا ، فلن يطلب Winrar كلمة مرور عند فتح الملف. ومع ذلك ، فإنه يطلب كلمة مرور مقابل طلب عرض البيانات أو نسخها. إذا كنت تريد حماية ملفك من أعين المتطفلين والاحتفاظ بالخصوصية ، فيجب عليك البحث عن تشفير الملفات للأمان.




Winrar أفضل طريقة ضغط

يجب تحديد الخيار "الأفضل" لضغط الملف عالي الأداء. باستخدام هذا الخيار ، الذي يتميز بوقت ضغط أطول من المعتاد ، يتم ضغط الملف بأفضل أداء. وبالتالي ، يقوم Winrar بإجراء عملية الضغط بأعلى جودة.

بعد تحديد طريقة الضغط عن طريق النقر فوق الخيار "الأفضل" ، يجب تحديد مربع "إنشاء أرشيف صلب" في المنطقة الحمراء على اليمين. بعد تقسيم التقسيم وتحديد كلمة المرور ، يتم أيضًا تحديد خيار "إنشاء أرشيف صلب" وتبدأ عملية الضغط بالضغط على الزر "موافق". الأرشفة الصلبة هي طريقة ضغط خاصة ولا تدعمها سوى أرشفة RAR. أرشيفات ZIP ليست صلبة. يعمل الأرشيف الصلب بشكل جيد في ضغط الملفات المتشابهة والكبيرة.

من ناحية أخرى ، يكون تحديث الأرشيف الثابت بطيئًا ، ويجب فك تشفير الأرشيف بالكامل لاستخراج ملف من الأرشيف الصلب. في الوقت نفسه ، لا يمكن إزالة ملف تالف في أرشيف متين.

إذا كنت لن تقوم بتحديث الملفات في الأرشيف بشكل متكرر وإزالة أي ملفات من الأرشيف بشكل متكرر ، يمكنك تحديد خيار الأرشفة الصلبة. خلاف ذلك ، فإن الضغط بدون تحديد خيار إنشاء أرشيف صلب سيكون أفضل طريقة ضغط.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج Winrar لا يمكنه ضغط أكثر من 5-10 ميجابايت لملفات JPEG و PNG و AVI و MP4 و MP3 . لأن هذه الملفات هي بالفعل ملفات مضغوطة.


ما هي تقنيات الضغط التي يستخدمها برنامج Winrar؟


يحتل Winrar المرتبة الأولى بين البرامج في ضغط الملفات وأرشفتها وفك ضغط الملفات . أكثر من 500 مليون شخص حول العالم يستخدمون Winrar. البرنامج ، الذي تولى عرش WinZip ، يحصل على نقاط كاملة من المستخدمين بخيار اللغة التركية. دعنا نفحص تقنيات الضغط التي تجعل برنامج Winrar مثاليًا وسرد مزاياها.




ضغط ملف Winrar


  • من بين طرق ضغط ملفات Winrar ، هناك خيارات تخزين ، أسرع ، سريع ، عادي ، جيد وأفضل. هذه الخيارات التي تظهر بعد النقر بزر الماوس الأيمن على الملف المراد ضغطه وقول إضافة إلى الأرشيف ، تحدد أداء وجودة الملف المضغوط بعد المعالجة. RAR و ZIP هما أكثر طرق الضغط المفضلة في Winrar.

  • إذا كان الملف المضغوط باستخدام RAR ستتم مشاركته أو نقله مع مستخدم آخر ، فيجب تثبيت برنامج Winrar على الكمبيوتر الذي تم إرسال الملف إليه. خلاف ذلك ، ستكون هناك مشكلة في فتح الملف. الملفات المضغوطة من نوع Zip هي ملفات يمكن فتحها بواسطة مستخدم باستخدام WinZip. إذا لم يتم تثبيته في WinZip ، فلا يبدو أنه من الممكن فتح هذا الملف بدون Winrar.

  • يتم تحديد طريقة الضغط من قبل المستخدم الذي يريد ضغط الملف. من بين الخيارات ، الخيار "الأفضل" هو الطريقة التي تضغط الملف إلى أقصى مستوى وتستهلك مساحة أقل. الجانب السلبي الوحيد هو أن العملية تستغرق وقتًا أطول قليلاً من الخيارات الأخرى. يمكن أيضًا تحديد طريقة الضغط "الأفضل" إذا كان حجم الملف أقل من 100 ميغا بايت وكان أداء الكمبيوتر جيدًا. إذا كان الكمبيوتر بطيئًا وكان حجم الملف المراد ضغطه كبيرًا ، فسيكون من المنطقي تحديد الخيار "الأسرع"

  • تشفير ملف Winrar
يعد تشفير الملفات أحد أكثر الميزات المميزة لبرنامج Winrar كتقنية لضغط الملفات. على الرغم من أنه برنامج ضغط ، إلا أنه ممتاز أيضًا كبرنامج لتشفير الملفات. أصبحت أهمية تشفير الملفات للأمان أفضل بكثير اليوم. تسمح عملية التشفير ، التي تمنع الوصول إلى المستندات المهمة ، بفتح الملف المضغوط وعرضه فقط من قبل المستخدم الذي ينتمي إليه. حتى مع الوصول إلى الملف ، يبدو أنه من المستحيل تقريبًا كسر كلمة مرور حماية 128 بت.

  • دعم المعالج متعدد النواة
يدعم أحدث إصدار من برنامج winrar المعالج متعدد النواة. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على معالج متعدد النواة ، فيجب عليك بالتأكيد الاستفادة منه. لأن أحدث إصدار من Winrar يستخدم بنشاط وظيفة المعالج متعدد النواة. لذلك يمكنك القيام بالأشياء بشكل أسرع. لاختبار؛ قم بتشغيل البرنامج ، وادخل إلى قائمة الإعدادات من الخيارات ، وقم بتنشيط خيار "Multithreading" في علامة التبويب "عام".

  • اختبار الكمبيوتر مع برنامج Winrar
هل تعلم أنه يمكنك اختبار الكمبيوتر باستخدام برنامج Winrar ؟ يمكنك قياس أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال اختبار الكمبيوتر الشخصي ، وهو أحد أفضل خدمات Winrar. يمكنك حتى معرفة النتيجة التي يمنحها Winrar لنظام التشغيل الخاص بك ، ويمكنك تحديد ما لديك من خلال تعلم أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لاختبار جهاز الكمبيوتر مع برنامج Winrar ؛ قم بتشغيل برنامج winrar ، وانتقل إلى قائمة الأدوات ، وتحقق من خيار اختبار السرعة والأجهزة ، واحصل على النتيجة على الفور.

  • استعادة الملفات التالفة
أحد أكثر الأشياء المحبطة للمستخدم هو تلف الملفات. لا يمكن فتح الملف التالف. خاصة إذا كان ملفًا مهمًا ، فإنه يخلق الكثير من المتاعب. يدخل Winrar في هذه الحالة أيضًا. إذا لم تتمكن من فتح الملفات المؤرشفة والتالفة ، يجب أن تحصل على المساعدة من برنامج Winrar. لهذا؛ قم بتشغيل winrar ، حدد الملف الذي تريد إصلاحه في البرنامج ، واضغط على زر الإصلاح في أعلى اليمين
أداء 64 بت
إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام 64 بت ، فننصحك باستخدام خيار Winrar 64 بت. إذا لم يكن لديك أي معلومات حول كيفية الحصول على ميزة ، فلنوضحها على الفور. يمنح Winrar 64 بت المستخدم ميزة كبيرة من حيث أداء الجهاز واستخدامه. افحص قسم "نوع النظام" في النافذة التي تفتح بالضغط على مفتاحي Windows + Pause في نفس الوقت. إذا كان هناك وصف لنظام تشغيل 64 بت هنا ، فإننا نوصي باستخدام الإصدار 64 بت من Winrar.

كيفية تشفير الملفات باستخدام برنامج Winrar؟


قلنا أن من أهم ميزات برنامج تشفير الملفات Winrar. دعنا نخبرك بكيفية الحفاظ على أمان ملفاتك من خلال شرح كيفية تشفير الملفات باستخدام Winrar .

لكل مستخدم في مكان العمل واجبات وصلاحيات ومسؤوليات مختلفة. لذلك ، يعتبر كل ملف مُعد خاصًا وسريًا لمستخدمه. إذا كنت ترغب في منع عرض ملفك من قبل الآخرين ، فيمكنك تشفير الملفات باستخدام Winrar. Winrar ، الذي ستحافظ على أمان ملفاتك من خلال تشفيرها في غضون دقائق ، يضمن أرشفة كل مستند بطريقة مشفرة دون إذن صاحب الملف.
Winrar ، الذي يقوم بضغط الملفات الكبيرة وأرشفتها عن طريق تقسيمها إلى أجزاء ، يضمن تخزين الملفات على القرص الصلب عن طريق شغل مساحة أقل. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يمنع أيضًا عرض الملفات من قبل الأشخاص الخبثاء من خلال ميزة التشفير الخاصة به. فيما يتعلق بسرية الملفات ، من الممكن القيام بذلك مع Winrar في بضع خطوات.

الآن دعونا نشرح كيفية تشفير الملفات باستخدام برنامج Winrar خطوة بخطوة.

  1. اجمع الملفات المراد ضغطها وأرشفتها في مجلد.
  2. انقر بزر الماوس الأيمن فوق المجلد وانقر فوق "إضافة إلى الأرشيف".
  3. في شاشة اسم الأرشيف والمعلمات ، انقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة.
  4. اضغط على زر "تعيين كلمة المرور"
  5. أدخل كلمة المرور ، وأعد إدخال كلمة المرور نفسها في السطر الثاني للتأكيد.
  6. تابع بالنقر فوق الزر "موافق".

كيفية تقسيم الملفات باستخدام برنامج Winrar؟


Winrar هو برنامج يوفر مزايا كبيرة للمستخدم بتطبيقاته المختلفة. أحدها هو ضغط الملفات الكبيرة وأرشفتها. يقوم برنامج Winrar بأرشفة الملفات الكبيرة عن طريق تقسيمها إلى أجزاء. يتسبب في حدوث مشكلات عند نقل الملفات الكبيرة إلى محركات أقراص مثل أقراص USB والأقراص المضغوطة وأقراص DVD. الملفات لا تناسب محركات الأقراص هذه بسبب الحجم. باستخدام ميزة تقسيم الملفات في Winrar ، يتم نقل الملفات المقسمة إلى وحدات تخزين بسهولة إلى محركات أقراص قابلة للإزالة.


تحميل برنامج Winrar اخر اصدار 



تعليقات