تطبيقcamerafi live pro لعمل بث مباشر من الجوال.

اليك تطبيقcamerafi live pro لعمل بث مباشر من الجوال.

 أداة رائعة لعملية تطبيق بث عبر الإنترنت ، بمعنى آخر ، باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك الاحتفاظ بشاشة البث المباشر عبر الجهاز المحمول أو الكاميرا الخاصة به (بها كاميرا دعم USB). على سبيل المثال ، يمكن استخدامه لإضاءة أي حدث (حفلة موسيقية ، زفاف ، حفلة وغيرها) ، أي بث غش مشروع لعبة. التفاعل مع المنتج بسيط للغاية ، فقط بضع خطوات ضرورية لأداء مستخدم البث للعمل.

 شرح كامل لتطبيق camerafi live pro apk 


في البداية ، بعد تشغيل camerafi live pro apk كمصدر يمكنك اختيار بث شاشة الهاتف المحمول أو الكاميرا. ثانيًا ، يتم استخدام حساب التطبيق لتحديد الضرورة ، أي المكان الذي سيتم فيه نشر المواد بالضبط - Youtube و Facebook و Twitch و Free و Wowza ومنصة خاصة أخرى. المتبقي اضغط على زر "ابدأ" ، ثم ستظهر على الشاشة عناصر التحكم - قم بتشغيل الكاميرا الأمامية ، وتمكين الصوت وتعطيله ، والعودة إلى القائمة السابقة ، وتخصيص بث الخصوصية ، وتحديد الجودة والجوانب الأخرى من خلال التطبيق المتكامل camerafi live pro apk ، يقوم المستخدم بإكمال بث الفيديو مع الترجمة والنقوش ، وفرض عناصر الصورة والرسوم ، وتخطي المواد باستخدام مرشحات غير عادية ، واستخدام مصادر مختلفة ، والحصول على تأثير "صورة في صورة". وإذا كنت مالكًا سعيدًا لكاميرا بانورامية ، فحاول إزالة المواد الممتعة للغاية باستخدام وظيفة "الدباسة".يتم إزالة مقاطع الفيديو الحية على الويب ، وبالتالي تتكيف أكبر منصات مشاركة الفيديو لإعطاء إمكانية تنفيذها دون اللجوء إلى برامج الطرف الثالث. كان موقع YouTube من أوائل الخدمات التي دمجت البث المباشر ؛ لاحقًا انضم Facebook و Twitter و Instagram. 

CameraFi Live مهكر USB CameraFi CameraFi Live مدفوع CameraFi Live بدون علامة مائية CameraFi Live apk Live camera home CameraFi APK Apk jett

مميزات تطبيق camerafi live pro apk 

والجمال هو أن camerafi live pro apk يعتبر افضل تطبيق بث مباشر  لجعله تحتاج فقط إلى تثبيت التطبيق الرسمي على هاتفك الذكي. بفضل الكاميرات القوية لأحدث جيل من الهواتف المحمولة ، فإن جودة اللقطات تضاهي جودة قناة تلفزيونية حقيقية ، بشرط أن يكون لديك اتصال إنترنت سريع قادر على دعم تدفق الفيديوحتى وقت قريب ، كان YouTube يسمح فقط بالبث المباشر من جهاز كمبيوتر ؛ تمت إضافة وظيفة Live مؤخرًا إلى تطبيق الهاتف المحمول أيضًا. للأسف ، هذه الميزة متاحة حاليًا فقط للمستخدمين الذين لديهم قناة بها ما لا يقل عن 10000 مشترك. بالنسبة لأي شخص آخر ، يوجد تطبيقcamerafi live pro apk لنظام Android ، والذي يسمح لك ببدء جلسات مباشرة على YouTube مباشرة من هاتفك الذكي. لذلك دعونا نرى كيف نصنع أول شبكة ويب مباشرة.

 شرح تثبيت camerafi live pro apk 

نقوم بتنزيل وتثبيتcamerafi live pro apk من الرابط بلاسفل . من الشاشة الأولى ، سيتعين علينا اختيار الخدمة التي سيتم من خلالها بث مقاطع الفيديو الحية. في حالتنا ، نلمس زر YouTube ، ولكن يمكنك أيضًا اختيار Facebook أو Ustream أو Wowza أو خدمات أخرى.ستفتح نافذة سيتعين علينا من خلالها اختيار حساب YouTube لاستخدامه في البث. بعد القيام بذلك ، سيتعين علينا منح الموافقة للتطبيق لاستخدام حساب YouTube الخاص بنا. نضغط على زر ابدأ للمتابعة والوصول إلى نافذة البث.قبل البث ، نضغط على الزر بعجلة التروس على اليمين. سيتيح لنا ذلك الوصول إلى لوحة الإعدادات لضبط جودتها ودقتها. يدعم الإصدار المجاني ما يصل إلى 720 بكسل ، وهو فيديو عالي الدقة على أي حال.

رابط تحميل التطبيق بلاسفل:

تحميل إنقر هنا

تعليقات