تحميل Getting Over It النسخة المجانية2022.

طريقة تحميل Getting Over It النسخة المجانية2022.

Getting Over It  FULL APK هي لعبة اندرويد الشهيرة العاب اندرويد ، التي تنتجها Noodlecake Studios Inc. ، والتي أحتاج إلى إضافة الإصدار الحالي لمدرسي الذين يحبون الألعاب الصعبة والصعبة. هدفك هو المضي قدمًا بمطرقة ثقيلة في يدك في المرجل الغريب الذي تتواجد فيه بالشخصية التي تتحكم فيها ، للتغلب على التلال والعقبات والذهاب إلى أبعد ما يمكن. تم إجراء إصلاحات للأخطاء في إصدار Getting Over It . يجب أن تتقدم بحذر ، وتحلل العوائق وتحرك بمطرقتك الثقيلة وفقًا لذلك ، وإلا فقد تتعرض لسقوط صعب. إنها إحدى العاب اندرويد التي تنتقل إلى الأجهزة المحمولة عبر STEAM. الرسومات ثلاثية الأبعاد وجودة الصوت جيدة. يمكن توفير أدوات التحكم بإصبعين. الحصول عليها مع Bennett Foddy هو 36.99 ليرة تركية في متجر Play.

شرح لعبة اندرويد Getting Over It؟

تتكون التضاريس خلال بداية Getting Over Itمن الطبيعة: الأشجار والصخور وما إلى ذلك. ولحظًا في الرحلة ، يكون العنصر المادي الأول الذي يتم عرضه هو فنجان قهوة بلاستيكي ، وبعد ذلك ، يواجه المستخدمون سلة قمامة مع انسكاب قمامة من الحاوية. 
ابتكر Foddy بشكل رمزي العناصر للقيثارة على مفهوم المنتجات المستهلكة بلا وعي . يتم تذكر ديوجين لنفس الخطاب ، وهو أن الناس يتخلون عن أنفسهم لإضافة عناصر مادية في حياتهم ؛ يعتبر الشخص الذي يبحث عن رجل نزيه. هناك رسوم توضيحية للسخرية العاب اندرويد على الطريق إلى القمة.يُجبر اللاعبون على مراقبة الأشياء بطريقة مختلفة أثناء تحليلهم منحنيات كل مقالة للتقدم: بيوت الكلاب ، والسلالم ، والمراكب ، وما إلى ذلك. Getting Over It موجه إلى مفهوم أن الناس بارعون جدًا في المادية لدرجة أنهم يقشون على الإبداعات بدلاً من تقدير الطاقة التي بذلت في صنعها. هذه اللعبة تدور حول الرحلة أكثر من الوجهة .يتحكم الماوس أو لوحة التتبع في مطرقة الشخصية ، والتي يمكن أن تلتصق بالأشياء . حرك الماوس لتحديد مكان ضرب رأس المطرقة. ينزلق القدر الذي يوجد فيه الرجل حوله بسهولة ، والذي يمكن أن يفيد المستخدمين - وبشكل أكثر شيوعًا - يعيق طريقة لعبهم. ويمتاز قاع الإناء بخط مستقيم ضئيل. Getting Over Itعند الحساب بشكل صحيح ، يمكن وضع القدر على المنتجات.يحتاج المشاركون إلى المناورة في طريقهم إلى مسار العقبات من خلال توجيه المطرقة بشكل استراتيجي في الأماكن المناسبة باستخدام المؤشر. إذا يفتقد الأداة الهدف أو الشرائح مرجل أسفل المنحدر، ثم لاعب مخاطر الوقوع مرة أخرى إلى نقطة الانطلاق . Getting Over Itبهذه الطريقة ، يقوم اللاعب بإعادة تجربة التضاريس.

تحميل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا الاصلية APK تحميل لعبة Getting Over It للاندرويد مهكرة تنزيل لعبة getting Over It للاندرويد مجانا 2021 Télécharger Getting Over It hammerman : get over this تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر اخر تحديث مجانا تحميل Getting Over It مهكرة تحميل Getting Over It للايفون

هل تعد Getting Over It أصعب لعبة على الإطلاق كلعبة اندرويد؟


لن تكون دروس التجوال للحصول على نصائح حول كيفية الفوز بهذه المغامرة المضادة للتصميم مفيدة لأن المكونات الوحيدة للعبة هي اللاعب والأشياء: ديوجين والمواد. يمكن للاعبين تصور أن يعادل النجاح ل فهم من زاوية، والإرشاد، و سرعة حركات الذراع الحرف العاب اندرويد
بشكل أساسي ، يحدث التقدم بين كل قرار من قرارات المستهلكين. التطبيق غير منظم ويتطلب من الناس أن يشعروا بطريقتهم بدلاً من تصور الحركات. هناك دوران حول كيفية رؤيتنا للنجاح في Getting Over It ؛ بدلا من intellectualizing عملية للفوز، Foddy يطالب اللاعبين إلى التكهن بها علاقة إلى الأشياء : تلك ذاتها التي تعيق تقدمهم في اللعبة في السرد ، يكرر بينيت اقتباسات من الآخرين ومن نفسه عن الفشل. هذه اللعبة الفردية هي فقط جبل العناصر والرجل في المرجل ، الذي يمكن أن يكون منعزلاً ؛ العاب اندرويد ومن المفارقات أن اللعبة قد أوجدت تجربة مشتركة مع الأشخاص الذين يعرضون تكتيكاتهم في البث المباشر أو مقاطع فيديو YouTube المسجلة مسبقًا . إنها تقلبات مثالية مع حركات بطيئة ومنهجية أو حركات متقطعة وتشنجي.

رابط تحميل اللعبة للاندرويد

تعليقات