أفضل برامج VPN المجانية متاحة لكمبيوتر لعام 2022.

 

برامج VPN المجانية متاحة لكمبيوتر لعام 2022

ما هو VPN؟ ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟

VPN أو Virtual Private Network  تعني "الشبكة الخاصة الافتراضية" . تقوم شبكات VPN بتشفير حركة مرور الشبكة الخاصة بك حتى تتمكن من تصفح الإنترنت بشكل مجهول وتعريض جهازك لشيء آخر غير مكانه. بهذه الطريقة ، لا يمكن لمزود خدمة الإنترنت أو السلطات الأخرى الحصول على معلومات حول حركة البحث الخاصة بك.

لماذا تستخدم VPN؟

قد يرغب المستخدمون في استخدام VPN على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر أو وحدات التحكم في الألعاب أو أجهزة التلفزيون أو أجهزة البث لأسباب وأغراض مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام VPN لمشاهدة عرض تلفزيوني أو فيلم أو تنزيل ملف لا يمكنك الوصول إليه بسبب القيود الإقليمية.

يمكنك أيضًا إتاحة الوصول إلى المحتوى والمواقع التي لا يمكن الوصول إليها في منطقتك (على سبيل المثال ، في الصين) أثناء الإجازة ، مرة أخرى بمساعدة VPN. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه لتسجيل الدخول إلى المواقع المحظورة والمحظورة في بلدنا.

كيف تعمل VPN؟

خدمات VPN تعيد توجيه حركة المرور على الإنترنت من خلال خوادمها الخاصة. في ظل الظروف العادية ، يكون المخطط الانسيابي لحركة المرور على الإنترنت كما يلي:

  • جهازك -> موقع الويب
  • موقع الويب -> جهازك

ولكن عندما يتم تشغيل VPN ، تصبح الأمور أكثر تعقيدًا:

  • جهازك -> خوادم VPN الآمنة -> موقع الويب
  • موقع الويب -> خوادم VPN الآمنة -> جهازك

لا تؤدي هذه العملية إلى زيادة الأمان فحسب ، بل إنها تخفي أيضًا عنوانك المحلي بفضل إعادة التوجيه. بمعنى آخر ، قد يكون جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو وحدة التحكم في الألعاب في إزمير ، لكن موقع الويب يكتشف مكان وصول حركة المرور (اعتمادًا على الخادم) مثل برلين أو نيويورك أو دبي.

هل VPN قانوني؟

تعد شبكات VPN قانونية تمامًا في معظم أنحاء العالم ، ولكنها قد تخضع لقيود أو عوائق مختلفة في بعض البلدان. عندما يتعلق الأمر ببلدنا ، نود التأكيد على أنه لا توجد قيود قانونية على استخدام VPN.

أسرع VPN مجاني للاندرويد أفضل برامج VPN المجانية و السريعة افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر تحميل أفضل برنامج VPN برنامج VPN مجاني أفضل VPN مجاني للان

ما هي أفضل خدمات VPN المجانية؟

  • ProtonVPN
  • Windscribe
  • Hotspot Shield Free VPN
  • VPN غير محدود
  • Express VPN
  • ZenMate
  • TunnelBear
  • تسريع

1- ProtonVPN

توفر ProtonVPN الاستخدام المدفوع والمجاني. من ناحية أخرى ، فإن الميزات المقدمة في الإصدار المجاني يمكن أن تتقدم بنقرة واحدة على منافسيها بشكل عام: ربما تكون الميزة الأكثر لفتًا للنظر هي فرصة نقل البيانات غير المحدودة.

بالطبع ، هناك العديد من القيود التي يجب ذكرها: إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني ، يتم تعيين أولوية النطاق الترددي على ثانوي وستحصل على سرعات أبطأ ، خاصة خلال فترات الذروة. من ناحية أخرى ، هذا هو نفس الموقف الذي ستواجهه مع معظم الخدمات المجانية.

تحميلDOWNLOAD

2- Windscribe

توفر Windscribe حدًا شهريًا لنقل البيانات يبلغ 2 جيجا بايت لكل مستخدم مسجل. أيضًا ، إذا كنت ترغب في مشاركة عنوان بريد إلكتروني ، فسيتم تحديث الحد الشهري إلى 10 جيجابايت. في حين أن هناك المزيد من الفوائد التي يمكن اكتسابها من خلال الترقيات ، يمكننا القول إنها توفر إمكانيات سخية للحصول على نسخة مجانية.

يوفر برنامج VPN ميزات شبكات VPN المدفوعة مثل جدار الحماية ، وحظر الإعلانات ، ومانع التعقب ، والتحكم في السرعة ، ووضع الخصوصية ، وشبكة VPN المزدوجة ، و P2P مجانًا. يمكننا أن نوصي به إذا كنت تبحث عن برنامج VPN سريع ومتقدم ومجاني.

تحميلDOWNLOAD

3- Hotspot Shield Free VPN

يتيح لك Hotspot Shield Free VPN ، وهو سهل الاستخدام للغاية ، الاستفادة من خدمة VPN بنقرة واحدة مع الامتداد الذي يوفره لمتصفح Chrome. علاوة على ذلك ، يحصل المستخدمون على حد نقل بيانات 500 ميجابايت ، يتم تجديده كل يوم. هذا يعني 15 جيجا بايت على أساس شهري.

تحميلDOWNLOAD

4- VPN Unlimited

VPN Unlimited من بين البرامج التي يمكن استخدامها بسهولة. بعد تنزيل البرنامج وتثبيته على جهازك ، يكفي فتح حساب واختيار الخادم الأنسب لك. يتم تكوين الإعدادات الضرورية تلقائيًا ويمكنك البدء في استخدامها مباشرة.

تحميلDOWNLOAD

5- Express VPN

قد تكون Express VPN ، التي احتلت المرتبة الأولى في معظم الاختبارات المنظمة ، أفضل خدمة عندما تعتمد على الإصدار المدفوع. ومع ذلك ، نظرًا للقيود في الإصدار المجاني ، قررنا نقله إلى مستوى أقل قليلاً. بفضل واجهته سهلة الاستخدام ، يمكنك بسهولة استخدام التطبيق حتى لو لم تستخدم مثل هذه التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد إعدادات معقدة يمكنك تعديلها في التطبيق.

تحميلDOWNLOAD

6- ZenMate

ظهر Zenmate ، أحد حلول VPN الأكثر عملية ، لأول مرة كملحق Google Chrome فقط. في وقت لاحق ، تم إطلاق إصدارات Firefox و Opera من Zenmate ، وأضيف إصدار الهاتف المحمول Zenmate إلى إصدارات المستعرض هذه.

Zenmate هي خدمة VPN نوصي بها لأنها لا تحد من مرور البيانات وهي سهلة الاستخدام. حقيقة أن الخدمة بها عدد قليل من خيارات الخادم ليست أيضًا نقطة سلبية كبيرة ؛ بشكل عام ، يمكن لـ Zenmate الاتصال دون أي مشاكل.

تحميلDOWNLOAD

7- TunnelBear

يحمي TunnelBear سرية جميع بياناتك عن طريق تشفير تدفق البيانات بينك وبين الخادم البعيد الآخر الذي يتصل به جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة. أوصيك بالتأكيد بتجربة TunnelBear ، المصمم لحماية خصوصيتك.

من أجل استخدام البرنامج ، يجب عليك أولاً التسجيل مجانًا والنقر فوق رابط التأكيد المرسل إلى عنوان بريدك الإلكتروني. بعد ذلك ، يمكنك استخدام الحصة الشهرية المجانية التي تبلغ 500 ميجابايت المقدمة لك عن طريق تسجيل الدخول إلى TunnelBear باستخدام معلومات حسابك الخاص.

تحميلDOWNLOAD

8- Speedify

Speedify ، برنامج VPN يركز على الأمان والموثوقية والسرعة ، يختلف عن برامج VPN الأخرى بتقنية ارتباط القناة. تعمل هذه التقنية على تسريع كل ما تفعله عبر الإنترنت من خلال السماح لك باستخدام اتصالات WiFi و 3G و 4G والاتصالات السلكية في وقت واحد.

يسمح لك بتقسيم حركة المرور على الإنترنت إلى حزم عبر الاتصالات الخلوية واتصالات WiFi ، مما يجعل من الممكن تحميل وتنزيل الملفات بشكل أسرع وأكثر موثوقية ، وكذلك البث عبر الإنترنت. إلى جانب تقديم نقل الملفات بأقصى سرعة (التحميل والتنزيل والمشاركة) ، فإنه يسمح لك أيضًا بمشاهدة المحتوى بدقة عالية جدًا وبسرعة عالية على منصات عرض الفيديو.

تحميلDOWNLOAD

لقد وصلنا إلى نهاية هذه القائمة التي أعددناها لك. إذن ، ما الخدمة التي اخترتها في هذه القائمة ولماذا؟ لا تنسَ مشاركة آرائك حول هذا الموضوع معنا ومع القراء الآخرين في علامة التبويب

تعليقات