ميزات WhatsApp الجديدة القادمة في عام 2022.

من بين الميزات الجديدة لتطبيق WhatsApp إعدادات الخصوصية الخاصة!

من المتوقع أن يقوم WhatsApp ، الذي من المتوقع أن يقدم ميزات مهمة على جانب الخصوصية ، بمنع الأشخاص من رؤية آخر مرة شوهدت ، خاصةً ليس في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. ستمنع الميزة الأخيرة التي تمت رؤيتها ، والتي هي قيد الاختبار ، الأشخاص غير الموجودين في دليلك من مشاهدة آخر مرة شوهدت فيها. سيوفر المطورون هذا الأمان مع خيار آخر ظهور لإضافته إلى التطبيق. بمعنى آخر ، سيتمكن الأشخاص في جهات الاتصال الخاصة بك من رؤية آخر ظهور لك بشكل افتراضي.

يهدف تطبيق WhatsApp ، الذي يُعد من أكثر التطبيقات شعبية في العالم ، إلى تزويد مستخدميه بتجربة أفضل مع ميزات جديدة. من المتوقع أن يطلق تطبيق المراسلة الشهير ، الذي أعلن مؤخرًا ميزة البريد الصوتي الجديدة على حسابه الرسمي على Twitter ، العديد من الميزات في عام 2022. ما هي الميزات الجديدة لتطبيق WhatsApp ؟ هذا كل ما نعرفه:

بالإضافة إلى آخر ميزة تمت رؤيتها ، هناك إعداد خصوصية لصور الملف الشخصي قيد التنفيذ. ستتوفر إعدادات خصوصية صورة الملف الشخصي التي شوهدت مؤخرًا والتي تم اختبارها لكل من مستخدمي iOS و Android للمستخدمين في غضون بضعة أشهر.


الميزات الجديدة التي اكتشفها WABetaInfo متنوعة بالطبع.

 بالإشارة إلى ميزة المجتمعات ، أعلن WABetaInfo أن هذه الميزة ستصل إلى WhatsApp في عام 2022. باستخدام هذه الميزة ، سيكون لدى المستخدم خيار إنشاء مجموعة داخل المجموعة الحالية. يتم التأكيد على أن هذه المجموعة الفرعية التي سيتم تشكيلها ستتم حمايتها بالتشفير من طرف إلى طرف.

من ناحية أخرى ، تتيح ميزة البريد الصوتي الجديدة للمستخدم الاستماع إلى الرسالة الصوتية بعد تسجيلها وإرسالها بهذه الطريقة.

مميزات واتس اب الجديدة واتساب هل يوجد مشكلة في واتساب API واتساب للأعمال واتساب الذهبي Web, WhatsApp تنزيل #واتساب Https www WhatsApp com features

كما يتم تمديد مهلة زمنية جديدة لاختفاء الرسائل. على WhatsApp ، يمكن للمستخدمين الآن حذف الرسائل القديمة التي تم إرسالها منذ ساعة أو 8 دقائق أو 16 ثانية. يتم اختبار الإصدارين اللذين تبلغ مدتهما 7 أيام و 8 دقائق حتى يتمكن المستخدمون من حذف الرسائل غير المرغوب فيها لفترة زمنية أطول.

من المتوقع أن تأتي ميزة التفاعل مع الرموز التعبيرية للرسائل التي اعتدنا رؤيتها واستخدامها في معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي إلى جانب WhatsApp. ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بالرد على الرسالة التي يريدونها باستخدام الرموز التعبيرية. يبدو أن هذه الميزة مستوحاة من الإصدارات المستخدمة على Facebook و Instagram ، بما في ذلك Twitter.

أيضا ال WhatsApp ال WhatsApp للمستخدمين تحرير صورهم

 من داخل التطبيق بما في ذلك شبكة الإنترنت سوف تقدم . من المتوقع أن يدخل دعم الأجهزة المتعددة ، والذي يتوفر حاليًا في مرحلة تجريبية ، في الإصدار الكامل في عام 2022 وأن يكون متاحًا للجميع.


من ناحية أخرى ، هناك ميزة للخروج من WhatsApp . بمعنى آخر ، سيكون لهذا الخيار خيار تسجيل الخروج ، مثل "تسجيل الخروج ، تسجيل الخروج" المستخدم في حسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى. 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-