كود تفعيل تطبيقSTONE TV مجاني 2022.

اليكم كود تفعيل تطبيقSTONE TV مجاني 2022.

تطبيق TV STONE ، قم بتنزيل تطبيق TV STONE . وهو أفضل تطبيق iptv حيث يمكنك مشاهدة جميع القنوات في العالم مجانًا ، على هاتف Android الخاص بك ، قم بتنزيل الإصدار الجديد من tv stone.

يعد تطبيق TV STONE الجديد من أفضل تطبيقات الأندرويد في مجال IPTV. لمشاهدة القنوات المشفرة العربية والأجنبية العالمية مجانًا وبدون دفع اشتراك شهري.

TV STONE هو أفضل تطبيق بث مباشر جديد لمشاهدة المباريات والقنوات المجانية والمشفرة من جميع أنحاء العالم بدون أكواد تفعيل ومع ميزات رائعة.

أحدث إصدار من TV STONE APK هو أحد أفضل تطبيقات IPTV ANDROID .لمشاهدة القنوات العربية والأجنبية العالمية بمختلف فئاتها دون انقطاع مع خوادمها القوية والمستقرة. يختلف TV Stone عن التطبيقات الأخرى في نفس الفئة .مع العديد من المزايا من حيث أنه يشمل معظم القنوات الرياضية المشفرة والبث المباشر .ويوفر أيضًا عددًا من حزم الأفلام العربية والأجنبية مع ترجمة.

TV STONE هو تطبيق بث مباشر جديد نال تقدير العديد من الأشخاص في وقت قصير. نظرًا لحقيقة أن التطبيق يمكنه متابعة المباريات مجانًا على جميع قنوات BIEN SPORT وقنوات SSC الرياضية والعديد من القنوات في نفس الفئة.

تطبيق TV STONE ,تحميل TV STONE ,apk TV STONE ,TV STONE code,كودTV STONE ,تنزيلTV STONE V2 ,TV STONE مجاني,TV STONE مدفوع,TV STONE iptv,TV STONE  2022,

ميزات تطبيق TV STONE

يتمتع TV STONE بميزات رائعة تتيح لك مشاهدة جميع القنوات التلفزيونية. الأجنبية والعربية والأفلام والمسلسلات المشفرة والمجانية مجانًا ، بما في ذلك:

  1. حجم التطبيق صغير حيث لا يتعدى 11 ميغا بايت.
  2. جميع قنوات التطبيق تعمل بثبات عالي وبدون انقطاع.
  3. التطبيق يعمل على جميع أجهزة أندرويد.
  4. تعمل بعض قنوات التطبيق مع مشغل وسائط خارجي وهو المشغل wuffy.
  5. نظرًا لأن البرنامج مجاني ، فلن يحتاج إلى رموز للتنشيط.
  6. إنه أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة البث المباشر للقنوات.

محتوى تطبيق TV STONE

يحتوي تطبيق تي في ستون apk على العديد من القنوات .التلفزيونية والأفلام والمسلسلات العالمية التي تمنعك من مشاهدة التلفزيون مجانًا وبشكل مباشر على هاتف Android الخاص بك ، وهذه القنوات هي كالتالي:

  1. SD ، HD ، باقة قنوات BEIN SPORT منخفضة الجودة.
  2. باقة beIN MOVIES BEIN MOVIES.
  3. باقة قنوات OSN.
  4. باقة قنوات ام بي سي.
  5. حزمة قنوات ART.
  6. تاريخ قنوات نتفليكس.
  7. باقة SHAHID VIP Channel.
  8. القنوات الرياضية السعودية SSC SPORTS هي الناقل الدوري السعودي.
  9. ويحتوي قسم World TV وهذا القسم على أكثر من 5000 ألف قناة تلفزيونية عالمية من جميع أنحاء العالم في محتواها.
  10. قسم خاص بالافلام والمسلسلات وغيرها يحتوى على مكتبة ضخمة من اشهر وتميز واشهر الافلام والمسلسلات سواء العربية او الاجنبية.
رابط تحميل تطبيق TV STONE مع كود التفعيل 2022
تعليقات